متفرقات

المجلس الفلسطيني للتمكين الوطني يكرم د. محمود أبو خاطر إستشاري المخ والأعصاب

أشاد المركز الفلسطيني للتكمين الوطني بالجهود التي يبذلها الأستاذ الدكتور محمود أبو خاطر، في خدمة سكان قطاع غزة، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها السكان.
وفي هذا السياق قام المجلس بإقامة حفل لتكريم الدكتور أبو خاطر، أستشاري جراحة المخ والأعصاب والنخاع الشوكي.
وأثنى النائب أشرف جمعة، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس، على الدور الكبير الذي يقوم به الدكتور أبو خاطر، وقال موجها حديثه عبر الهاتف حيث يتواجد في مصر، أكد على أهمية تحفيز النخب الفلسطيني العاملة في كل مجالات خدمة الشعب الفلسطيني.
وأشار إلى الدور الكبير الذي يلعبه الدكتور أبو خاطر، في مجال العمليات المستعصية التي يحتاجها سكان غزة، الذي عنوا الحروب، في ظل الظروف الراهنة.
من جهته أشاد الدكتور أسعد جودة عضو الهيئة التنفيذية كذلك بجهود الدكتور أبو خاطر، وقدم خلال الحفل نبذة عن المجلس الوطني للتمكين الوطني، في خدمة الفلسطينيين، وعمله الدائم في تكريم النخب، وكذلك المشاركة في العديد من المبادرات الوطنية الهامة.
وقدم الدكتور أبو خاطر شكره للمجلس على هذا التكريم، ودعا إلى ضرورة وجود آلية وطنية يمكن من خلالها استقدام الكفاءات الفلسطينية من الخارج، من أجل خدمة السكان في ظل الظروف الحالية من حصار وحروب، ، كما أعلن عن استعداده لاستقبال الحالات التي تأتي بواسطة المجلس الفلسطيني للتمكين الوطني وتقديم خصم خاص لهم.





















تصوير بلال عواد

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد