متفرقات

مدرسة العثيمين تحصد المركز الأول بمسابقة للقرآن الكريم بخان يونس

خان يونس- أعلنت مديرية تربية وتعليم شرق خان يونس، عن فوز مدرسة الإمام محمد بن صالح العثيمين، التابعة لجمعية دار الكتاب والسنة، بالمركز الأول بالمرحلتين الثانية والثالثة في مسابقة حفظ القرآن الكريم التي نظمتها المديرية على مستوى مدارس المديرية.

وأكد مدير مدرسة الإمام العثيمين أ.يحيى الفرا، حرص المدرسة على المشاركة في المسابقات المتنوعة التي تعقدها مديرية التربية والتعليم، مع العناية أكثر بالمسابقات ذات الطابع الشرعي كالقرآن الكريم والسنة النبوية والعقيدة وغيرها من المسابقات العلمية والثقافية.

وذكر أن المدرسة حصلت على المركز الأول في المرحلتين الثانية والثالثة، بينما حصلت على المركز الثالث في المرحلة الأولى، لافتاً إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تحصل فيها المدرسة على المراكز الأولى والمتقدمة في المسابقات التي تعقد على مستوى مدارس المديرية، إذ سبق وأن حصدت العديد من الجوائز والمراكز في العديد من المسابقات.

وعبر أ.الفرا عن شكره وتقديره لأبنائه الطلبة الذين فازوا بمسابقة حفظ القرآن الكريم، مشدداً على أن هذا الفوز والنجاح يعد وسام شرف للمدرسة التي لهم الدور الفاعل والأساس في تشجيع الطلبة على حفظ القرآن الكريم والمداومة عليه.

يذكر أن الطالب يزن أبو طعيمة مثل المدرسة في المرحلة الأولى للمسابقة وحصل على المركز الثالث، فيما مثل المدرسة في المرحلة الثانية الطالب محمد العبادلة، وحصل على المركز الأول، وحصد الطالب عبد الرحمن الطويل المركز الأول كذلك في المرحلة الثالثة من المسابقة.




الطالب  محمد هشام العبادلة

الطالب  عبد الرحمن سارية الطويل


الطالب  يزن عبد القادر أبو طعيمة

اظهر المزيد