متفرقات

رؤية تنتج فيلماً وثائقياً عن طفل غزي

باشراف الاعلاميين ابو زنادة ورجب، رؤية تنتج فيلماً وثائقياً عن طفل غزي .

باشراف الاعلاميين كرم ابو زنادة ورشاد رجب ، انتجت مؤسسة رؤية للابحاث والدراسات فيلماً وثائقيا بعنوان " الم وامل " يحاك قصة الطفل علاء ابو عمشة من حي الشجاعية شرق غزة والذي فقد معظم افراد عائلته في الحرب الاولى على قطاع غزة 2008 وافتُتح الفيلم بمراسم احتفالية واسعة وبحضور لفيف من الاعلاميين والمثقفين والوجهاء والمخاتير ، حيث بدأت فقرات الحفل بايات عطرة على ارواح شهداء الوطن مروراً بالسلام الوطني الفلسطيني ثم افتتح الحفل الاستاذ عمران جابر مدير مركز رؤية للدراسات مثمناً جهود الطاقم الاعلامي بانجاز هذا الفيلم داعيا الى تكثيف كافة الجهود الشبابية لمناصرة القضية الفلسطينية .

وعلى صعيد ذلك اعرب الاعلامي كرم ابو زنادة عن سعادته المطلقة من نجاح هذا الفيلم الذي ارهقه على حد وصفه . معتبراً هذا العمل واحدا من ضمن مجموعة كبيرة من الاعمال الاعلامية والفنية التي اطلقناها سابقا وسنطلق مجموعة اخرى على المستوى الدولي خلال الايام القليلة القادمة ليشكل هذه المبادرات والاعمال اسطورة ثقافية نوعية تعمل على مناصرة قضيتنا بالطرق التي نراها مناسبة وكلها وسائل تحررو مقاومة لنجابه الاحتلال سويا كل في مكانته ومنصبه ومهنته . واختتم ابو زنادة كلمته بمفاجأة اطلقها للحضور بنيته توسيع اعماله ونشاطاته على المستوى الاوروبي قريبا .

اما الاعلامي رشاد رجب الذي اخرج الفيلم فاختصر كلمته بدعوة الجميع للتريث قليلاً لتروا مايسر قلوبكم من اعمال ومشاريع شبابية واسعة على الصعيد الدولي .

واختتم مصطفى زقوت رئيس مركز رؤية للدراسات والابحاث فقرات الحفل بتكريم الطواقم التي عملت على انجاح الفيلم مشدداً على ايديهم لمواصلة الدرب والسير قدما على نفس النهج الذي بدوره يفضح جرائم الاحتلال وعنجهيته .
















الطفل علاء أبوعمشة

المختار أبومنار الزهار

الفنان د. خالد نصار، ا. ياسر محمد الاغا، أ. مصطفى زقوت- أبو صهيب

أ. نيللي المصري، ابوصهيب زقوت، بلال الأغا



أ. كرم أبوزنادة

الشاعر علاء سويلم العبسي

أ. أبو صهيب زقوت
تصوير: ياسر محمد

اظهر المزيد