وفيات خارج العائلة

التفاصيل الكاملة لمقتل المواطن محمد المصري

 بسمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي
عائلة الأغا في الوطن والشتات تشاطر ال المصري الكرام الاحزان بوفاة فقيدهم المغفور له بإذن الله


الشاب محمد خليل عبدالله محمد المصري

والذي انتقل الي رحمة الله تعالي بعد ان تم اختطافه وقتله الاسبوع الماضي الموافق 11-04-2016  عن عمر ناهز 37 عاما، وهو موظف يعمل في دائرة الطابو في حكومة غزة،  وتم  العثور على جثته يوم الاثنين 18-04-2016  بمنطقة بطن السمين بخان يونس في احدي البيوت، وألقت الشرطة القبض على الجاني الذي  يعمل عند المغدور "عامل" في مزرعة دجاج ووقع خلاف بينهم فقتله بضربه عدة ضربات من خلال فأس ودفنه بجوار سياج المنزل وذلك نتيجة خلاف مالي 10 الاف شيكل. و انا لله وانا اليه راجعون.

المعلومات الأسريه:

زوجته: السيدة شيرين جمعة سليم قاسم صافي

أولاده وبناته: هلا(2007)، ملك(2010)، خليل(2011)، أحمد(2015).

أشقاؤه: ماهر، تامر، عمر، باسم، ياسر

 

التفاصيل الكاملة لمقتل المواطن محمد المصري بغزة
بإشراف النائب العام
النيابة تنهي تحقيقاتها مع قاتل المصري
اشرف النائب العام د. إسماعيل جبر علي التحقيقات الخاصة بمقتل المواطن/محمد خليل المصري و الذي قيدت قضيته كمفقود منذ 8 ايام و عثر علي جثته امس.
و استجوبت نيابة خانيونس القاتل (ح.ط) و الذي اعترف و اقر بالرضا لا بالإكراه دون تهديد بإقدامه علي قتل المجني عليه المصري عبر استدراجه لمنزله و ضربه بفأس و اجهز عليه بفصل رأسه عن جسده و قام بإخفائه و فنه في فناء منزله.
و اشار المستشار جبر توجيه تهمتي القتل قصدا و حمل الة مؤذية للمجرم لافتا أن الجاني مثل جريمته أمام النيابة و الشرطة و بما يعرف بتقرير الدلالة كدليل قطعي و اثبات جازم لارتكابه جناية القتل مع سبق الاصرار و الترصد.
و ثمن جبر دور المباحث العامة للوصول للقاتل و كشف ملابسات الجريمة مشددا علي تضافر الجهود للجم الجريمة بكافة اشكالها و معاقبة مرتكبيها.

 

 































بيان صادر عن عائلة المصري

''ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب ''

يا جماهير شعبنا الفلسطيني الصابر:

نصحو اليوم على خبر فاجعة العثور على جثة ابننا المغدور الشهيد باذن الله الشاب/ محمد خليل المصري 37 عاماً، بعد فقدانه لأكثر من 7 أيام؛ وإننا أمام هذه المصيبة الأليمة والفاجعة الكبيرة لنؤكد على ما يلي:

أولاً: نطالب الحكومة في غزة والأجهزة الأمنية وكل الجهات المختصة بضرورة الوقوف أمام مسؤولياتها، والأخذ على يد المجرم القاتل الغادر، وسرعة تنفيذ القصاص فقد قال تعالى: "ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب"، وعدم السكوت أو المماطلة أوالتسويف في إنزال العقاب الرباني في منفذ الجريمة لئلا يحدث ما لا يحمد عقباه.

ثانياً: نؤكد للجميع أن عائلة المصري تتحلى بأعلى درجات ضبط النفس والتعامل بصبر وحكمة، وإننا ننتظر أن يطبق في الجاني القصاص، وينفذ فيه حكم الله تعالى، وهذا حق عادل ومشروع، ووراءه كل حر وشريف.

ثالثا: فإننا نمتن لكل من وقف ويقف إلى جانبنا في هذه المحنة والأوقات العصيبة من الفعاليات والفصائل والجيران والشرطة والأجهزة الأمنية والصحافة وجميع عائلات خانيونس،

ونؤكد أن من أراد مؤازرتنا في مصابنا فديوان العائلة مفتوح للجميع، غير أننا لا نقبل العزاء في ابننا المغدور حتى تنفيذ القصاص العادل.

ولا نقول إلا ما يرضى ربنا
''حسبنا الله ونعم الوكيل''

عائلة المصري
18/4/2016م


الحاج خليل(والد الفقيد)، السيد ماهر(شقيق الفقيد)



















الشيخ ناصر كمال المصري






زملاء الفقيد في العمل
















 

 

 








 

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد