متفرقات

بنيان تنفذ يوماً ترفيهياً للأطفال الأيتام

حسام أبو خاطر- غزة- نفذت جمعية بنيان للتدريب والتقييم والدراسات المجتمعية صباح  الأحد الموافق 01-05-2016 م ، تحت رعاية شركة جوال بالشراكة مع ائتلاف من المؤسسات جمعية مركز القرارة للتنمية الاجتماعية وجمعية ملتقي شباب بلا حدود  وجمعية الفخاري للتنمية الريفية وجمعية اهالي المواصي الخيرية، يوماً ترفيهياً للأطفال الأيتام الى مدينة كيدز لاند على شاطئ بحر غزة ، حيث استهدف اليوم الترفيهي 160 طفلاً وطفلة من محافظة خانيونس.

 تضمن اليوم أنشطة ترفيهية لامنهجية ساهمت في دعم الصحة النفسية للأطفال المشاركين واستخدام طريقة اللعب في التعبير عن أنفسهم وتجاوز الضغوطات التي يمروا به، بالإضافة الى العديد من الأنشطة المختلفة التي قدمت لهم من قبل المهرجين،وأيضا تم توزيع هدايا وجبات غذائية في نهائية اليوم الترفيهي .

وأكدت إحسان أبو عبيدة المدير التنفيذي لجمعية بنيان حرص الجمعية على تحسين الأوضاع المعيشية ورسم الابتسامة على شفاه الأطفال من خلال هذه الأنشطة ، لافتةً إلى مواصلة الجمعية لبرامجها الخدماتية والإنسانية التي تستهدف فئات وشرائح متنوعة في المجتمع.

وبينت أن اليوم الترفيهي ساده، أجواء من الفرح والمرح والبهجة، قضاها الأطفال برفقة مسؤولي و متطوعي المؤسسات الشريكة.

وشكرت أبو عبيدة كل من ساهم لإنجاح هذا العمل المميز لما له من أثر معنوي ونفسي على قلوب الاطفال الايتام. مؤكدين أن الجمعية تعمل دوماً على مساندة وخدمة وكافة شرائح المجتمع وذلك لتحقيق الاستقرار النفسي والاجتماعي لهم.

من جانبها أشاد ممثلين المؤسسات الشريكة بهذا النشاط كاول نشاط مشترك للمؤسسات الخمسة ضمن الائتلاف الذي تم تشكيله الشهر الماضي وذلك بهدف تكثيف الجهود وتوحيدها لخدمة ابناء شعبنا الفلسطيني في ظل كل ما نعانيه من نقص في الخدمات والوضع المتردي , املين  ان تحذو الشركات الفلسطينية  حذو شركة جوال في الدعم المتواصل للجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني والأهلي .

 
المؤسسات المشاركة






الإعلامي حسام ابو خاطر، أ.إحسان أبو عبيدة (المدير التنفيذي لجمعية بنيان)، ا. ياسر محمد الاغا(موقع النخلة)























أ. رمضان محمد الأغا، حسام العبادلة












قوت القلوب الأغا

تصوير   أ. ياسر محمد

اظهر المزيد