متفرقات

خان يونس- الجمعية الإسلامية تنظم مهرجان الطفولة الثامن

نظمت الجمعية الإسلامية بخان يونس مهرجان الطفولة الثامن بسمة أمل، وذلك عصر الخميس 5/5/2016م ، بحضور العديد من الشخصيات الإعتبارية والوجهاء وممثلي المؤسسات الخيرية والتعليمية والتربوية الراعية للطفولة وحشد كبير من الأهالي والمواطنين.

وقال رامي خريس عضو مجلس إدارة الجمعية في كلمة الجمعية أنه فخور بهذا الحشد الكبير والمهرجان الرائع الذي يتوّج للعام الثامن على التوالي ، والذي يهدف إلى الترفيه عن الأطفال وإدخال البسمة على شفاههم في ظل الأوضاع السيئة التي يعانونها بفعل الحصار والإغلاق والعدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة .

من جانبه أكد عيسى الأسطل مدير قسم التعليم العام بمديرية التربية والتعليم بخان يونس على الدور الكبير التي تؤديه الجمعية بالتربية والتعليم وغيره من خلال رياض الأطفال التي ترعاها ، معلناً أن رياض أطفال الجمعية من أفضل رياض الأطفال على مستوى خان يونس من حيث الطاقم التعليمي والمناهج والبيئة التعليمية التي تمنحها للأطفال .

بدوره شكر خريس الحضور الكبير والطواقم التي عملت على إنجاح المهرجان ، بفقراته الرائعة التي احتوت على التراث الفلسطيني والدبكة الشعبية وعروضه المميزة التي حاكت قضايا الشعب الفلسطيني ( القدس ، والأسرى ، اللاجئين ، الحصار) والتي أعجب بها جميع الحضور .


أ. عيسى حامد الاسطل(مدير قسم التعليم العام بمديرية التربية والتعليم بخان يونس)

 




أ. حيدر شعت

























































أ. دعاء ياسر بشير وزوجها أ. السيد رستم ونجلهما هاني وكريمتهما تالين


تالين رستم، نوال ياسر الأغا وشقيقتها ديما وشقيقها سراج، هاني السيد رستم












الشاعرة سلمى النجار

تصوير   أ. ياسر محمد الأغا

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على الأستاذ عيسى حامد حسين ياسين حسين محمود عبدالقادر إسماعيل إبراهيم عثمان أحمد كتخده الأسطل

اظهر المزيد