متفرقات

رام الله- د. يحيى زكريا الأغا خلال نشاط دبلوماسي

وصل إلى مدينة رام الله بفلسطين يوم الثلاثاء الدكتور يحيى الأغا في زيارة عمل استمرت ثلاثة أيام، إلتقى عدداً  من المسؤولين في قطاعات مختلفة، وعاد إلى الدوحة بعد أن أنجز أجندة العمل الرسمية.

استقبل سيادة اللواء  محمد منصور أبو عاصم وكيل وزارة الداخلية الفلسطيني بمكتبه برام الله الدكتور يحيى الأغا، وجرى خلال اللقاء بحث كافة المسائل المتعلقة بجوازات السفر الفلسطينية، وشكر الأغا  عطوفة الوكيل على سرعة إنجاز المعاملات الخاصة بالجالية الفلسطينية بالدوحة، وحضر اللقاء السيد بسام قويدر مدير مكتب وزير الداخلية الدكتور رامي الحمد الله.

كما استقبل السيد أحمد صافي مدير عام الجوازات الدكتور يحيى الأغا بمكتبه صباح الأربعاء، وتناول اللقاء عدداً من الأمر التي تهم أبناء الجالية الفلسطينية بقطر خاصة فيما يتصل بسرعة إنجاز الجوازات الفلسطينية، وأثنى على الجهود التي تقوم بها الداخلية في سرعة إنجاز المعاملات.

استقبل السيد أحمد عساف رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطيني الدكتور يحيى ألأغا بمكتبه برام الله وجرى خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع ذات الصلة بالإعلام ، ومدى التعاون مع السفارة الفلسطينية بدولة قطر، وأثنى الدكتور الأغا على استجابة الهيئة لكل ما تطلبه السفارة من مواد إعلامية مختلفة .

وقد جرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات وعلى رأسها آلية التعاون مع السفارة الفلسطينية بالدوحة من خلال رفدها بما تحتاجه من مواد إعلامية تهم الجالية الفلسطينية .

التقنيات التربوية:
كما التقى الدكتور يحيى ألأغا بالأستاذ  موفق  مدير عام التقنيات التربوية، وبحث معه آلية دعم المختبرات المدرسية بكافة الوسائل المعينة للطالب في مباحث الكيمياء والفيزياء والأحياء والحاسوب، وقد تم الاتفاق على تنفيذ ذلك خلال المرحلة القادمة.


في مكتب وزير التربية والتعليم


لقاء مع معالي الدكتور صبري صيدم وزير التربية والتعليم العالي الفلسطيني




لقاء مع سيادة اللواء محمد منصور أبو عاصم وكيل وزارة الداخلية الفلسطيني


د. يحيى زكريا الأغا(المستشار الثقافي بسفارة دولة فلسطين- قطر)،أ. أحمد صافي (مدير عام الجوازات)، أ. بسام قويدر (مدير مكتب وزير الداخلية)

لقاء مع السيد أحمد عسّاف مدير عام الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون


لقاء مع السيدة مديرة العلاقات الدولية بالهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون


صورة لمدينة رام الله من أعلى

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على الدكتور يحيى زكريا إسعيد حمدان الأغا

اظهر المزيد