النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / متفرقات / خان يونس- جامعة فلسطين تكرم طلبة الثانوية العامة الأوائل

خان يونس- جامعة فلسطين تكرم طلبة الثانوية العامة الأوائل

خان يونس- الثلاثاء 19-07-2016- حاتم العسولي- كرمت جامعة فلسطين ، طلبة الثانوية العامة الأوائل في المنطقة الجنوبية، وذلك خلال احتفال حاشد نظمته في مقر الجامعة، بحضور مدير الفرع د.أكرم شعت، والكادر الأكاديمي والإداري بالجامعة، وعدد من الوجهاء والمخاتير وممثلين عن الهيئات والمؤسسات الأهلية والرسمية، والطلبة المحتفى بهم وذويهم.

وأكد الدكتور أكرم شعت في كلمته باسم الجامعة، أن جامعة فلسطين هي حاضنة الإبداع والمبدعين، وأبوابها مفتوحة لأصحاب المهارات والإبداعات في شتى المجالات والتخصصات، لافتاً إلى حرص رئيس مجلس إدارة الجامعة سعادة المهندس عماد الأغا، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سالم صباح، على تحقيق مزيداً من التميز والإبداع للجامعة.

وهنأ أبنائه الطلبة المتفوقين في امتحانات الثانوية العامة، الذين أناروا بنجاحهم وتفوقهم طريق حياتهم نحو مستقبل مشرق ملؤه التميز والإبداع، مشدداً على الدور الكبير لأولياء أمور الطلبة والمعلمين والمعلمات، الشموع المنيرة التي تحترق لأجل إنارة الطريق المظلم لأبنائها.

ولفت إلى حرص جامعة فلسطين على طرح تخصصات نوعية ومميزة تواكب حاجة سوق العمل، وترتقي بطلابها إلى أعلى المستويات العلمية والمهنية، معبراً عن شكره وتقديره لكل من ساهم وشارك في إنجاح الحفل، وخص بالشكر الثناء اللجنة المشرفة على تنظيم الاحتفال.

وفي كلمة أوائل الطلبة المتفوقين، عبرت الطالبة صابرين الشيخ أحمد الأولى على الوطن في الفرع الأدبي، عن سعادتها الغامرة بهذا التفوق والتميز والتكريم المبارك من جامعة فلسطين، التي تحرص على مواكبة التقنيات الإلكترونية الحديثة في نظام تعليمها، وتخرج أجيال من الطلاب والطالبات المتميزون في سوق العمل.

وثمنت دور جامعة فلسطين العريقة في تكريم الطلبة المتفوقين في محافظتي خان يونس ورفح، متمنيةً من زملائها وزميلاتها المتفوقين والمتفوقات بذل مزيداً من الجهود، لمواصلة الإبداع والتفوق خلال حياتهم ومسيرتهم الجامعية.

يذكر أن الاحتفال ترأس عرافته الطالب بكلية الإعلام عبد الرازق الجرجاوي، وتخلله العديد من الفقرات الفنية والتراثية كالأناشيد والدبكة الشعبية وغيرها، وفي ختام الحفل تم تكريم الطلبة الأوائل والمتفوقين في كافة الفروع العلمي والعلوم الإنسانية والفرع الشرعي في مديريات خان يونس وشرق خان يونس، ورفح، بتسليهم الدروع التقديرية.



























المتفوقة هيا الأغا




































تصوير   أ. ياسر محمد 

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك