في ذمة الله

شكر على تعاز الفقيدة زكية كامل الأغا

بسم الله الرحمن الرحيم
يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي
صدق الله العظيم

 الحمد لله رب العالمين نحمده سبحانه الحمد الكثير على السراء والضراء وعلى المكروه حمداً يرضيه ويرضى به عنا، نحمده حتى يرضى وإذا رضي وبعد الرضا إنا لله وإنا إليه راجعون.

نتقدم نحن أهل الفقيدة المرحومة بإذن الله تعالى الحاجة/ زكية كامل الأغا بجزيل الشكر وعظيم الإمتنان لكل من واسانا بهذا المصاب وشاركنا العزاء سواء المشاركة في التشيع أو عبر هذا الموقع أو الحضور شخصيا الى بيت العزاء أو بالاتصال عبر الهواتف النقالة وكل من وقف معنا وسَاندنا فالشُكر، الجزيل لهم فرداً فردا كل بـاسمه وصفته.

جزآكم الله أيها الأحبة كل خير وجعل ذلك في ميزان حسناتكم وشكر الله سعيكم وأجزل لكم الثواب ولا أراكم بأس ولا مكروه فيمن تحبون والحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم على أشرف الأنبياء المرسلين. سائلين المولى تعالى أن يتغمد ها بواسع فضله ورحمته. أن يحسن إليها.

أن ينقيها من خطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. أن يغسلها من ذنوبها بالماء والثلج والبرد. أن يسقيها من يد حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم شربة ماء لا تظمأ بعدها أبدا. أن يسكنها الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء و حسن أولئك رفيقا. " إِنَّـا لِـلّـَهِ وَإِنَّـا إِلَـيـْهِ رَاجِـعـُـــونَ

اضغط هنا للتعرف على المرحومة الحاجة زكية كامل يوسف حسين الأغا

اظهر المزيد