متفرقات

م. عماد الأغا يستقبل د. نبيل شعت

الأربعاء 05-10-2016- استقبلت جامعة فلسطين معالي الدكتور نبيل شعث عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض العلاقات الدولية فيها، وكان في استقبالهم المهندس عماد الأغا رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء المجلس، والأستاذ فاروق الافرنجي رئيس مجلس الأمناء، والدكتور سالم صبَّاح رئيس الجامعة، ونواب ومساعدي رئيس الجامعة، وعمداء الكليات ومدراء الدوائر.

بدوره رحَّب م. الأغا بمعالي الدكتور شعث معبرًا عن سعادته بهذه الزيارة التي تؤكد على علاقة الجامعة المتميزة بمحيطها الاجتماعي والمؤسساتي، موضحًا أن جامعة فلسطين هي جامعة وطنية تسعى لخدمة كافة أبناء شعبنا الفلسطيني في الداخل والخارج، وبما يحقق آمال وطموحات شعبنا الفلسطيني.

تم تقديم عرضًا تعريفيًا عن جامعة فلسطين تناول رؤيتها وأهدافها، ونقاط تميزها، وكلياتها المختلفة، وأبرز مرافقها ومعاملها ومختبراتها، والشراكات والاتفاقات المختلفة التي عقدتها الجامعة خلال الفترة الماضية.

من جهته أبدي معالي الدكتور شعث سعادته لزيارة الجامعة وإعجابه الشديد بما حققته من انجازات في وقت وجيز، ومؤكدًا أن رؤية الجامعة وتطلعاتها تساهم في رفع مكانتها على المستويين الإقليمي والدولي، معبرًا عن سعادته بوجوده في جامعة فلسطين التي تحمل اسم الوطن، والتي أقيمت مكان مستوطنة نتساريم، بعد انسحاب قوات الاحتلال، شاكرًا للجامعة حسن استقبالها وضيافتها.

كما تخللت الزيارة لقاءً قصيرًا للدكتور شعث مع مجموعة من طلبة كلية طب وجراحة الفم والأسنان أثناء محاضرتهم العملية، مبديًا سعادته لتواجده بينهم، وموضحًا ضرورة الاهتمام بمجال التخصص، والسعي نحو التميز بما يضمن نجاح الطالب حال انتقاله لسوق العمل، خصوصًا في تخصص مهم وحيوي كطب وجراحة الأسنان.

وفي ختام الزيارة أجرى الوفد جولة ميدانية اطلع خلالها على مرافق الجامعة، شملت قاعة المؤتمرات الكبرى، والحديقة الطبية، وعيادات ومختبرات كلية طب وجراحة الفم والأسنان، بالإضافة لمختبر فحص الدم.
























تصوير ياسر محمد

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على المهندس عماد خالد يوسف حمدان الأغا

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد