تكريم

مدرسة الحاج محمد النجار تنظم معرض “آفاق للإبداع والتميز”

افتتح د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس  ومدير المدرسة الاستاذ جلال الشيخ عيد يوم الخميس الموافق 6/4/2017، معرض الوسائل التعليمية بعنوان: “آفاق للإبداع والتميز” في مدرسة الحاج محمد النجار الثانوية للبنين، بحضور: أ. د. علي الأسطل النائب الأكاديمي بجامعة الأقصى، وعدد من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين بالمديرية، ولفيف من أولياء الأمور.

وأكد د. أبو علي على أهمية المعارض العلمية في تشجيع الطلبة وحثهم على المزيد من البحث والعمل لإنتاج الوسائل التعليمية، والابتكارات العلمية الهادفة إلى زيادة الثقافة العلمية للطلبة، مشيراً إلى أن الطالب اليوم أصبح صانعاً للمعلومة وقادراً على تجسيدها في وسيلة أو ابتكار أو من خلال تجربة والبحث العلمي، ليساهم بذلك في العملية التعليمية، مؤكداً أن طلبتنا لن يكتفوا بعد اليوم بتلقي المعلومات النظرية، وأوضح د. أبو علي أن المديرية تعمل جاهدة لرعاية الطلبة الموهوبين في كافة المجالات، وأشاد د. أبو علي بجهود مدرسة الحاج محمد النجار الثانوية للبنين إدارة ومعلمين وطلاب، مؤكداً أن هذه المدرسة تعتبر من المدارس الرائدة في مديرية خان يونس وأنموذجاً يحتذى به، وشكر كل من ساهم في إنجاح هذا المعرض المتميز وخص بالذكر جهود أ. عامر الأغا، وثمن جهود قسم الإشراف التربوي وخص بالذكر أ. شعبان صافي مشرف مبحث الفيزياء.

من جهته رحب أ. جلال الشيخ عيد مدير  المدرسة بالحضور معبراً عن سعادته بهذا المعرض والذي جسد إبداعات طلاب المدرسة وبتوجيه المعلم عامر الأغا والمشرف التربوي المتميز أ. شعبان صافي، وبالتعاون مع مؤسسة شعاع للعلوم والتقنيات، وثمن أ. الشيخ عيد دعم المديرية المستمر للمدرسة.

من جهة اخري قال الاستاذ عامر الاشرف علي المعرض ان هذا المعرض ياتي ضمن نجاحات متعددة للمدرسة وجهد ونتاج هام دراسي حيث وجد اقبال من الطلبة ورفع للمستوي العلمي لديهم موكدا انه انعكس علي الطلاب بشكل ملحوظ

واشار الاستاذ عامر الاغا المشرف علي المعرض ان المعرض تضمن تجارب علمية منهجية واخري ابداعية كالزراعة المائية والتحكم بالمنزل عن بعد واشار ان طلبته حققوا نجاحات كبيرة علي مستوي المختبر العلمي حيث فازت المدرسة بالمركز الاول في مسابقة اصدقاء المختبر العلمي 6 ومسابقة الابتكار العلمي 2































































































































































































 تصوير:عدي محمد الاغا

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على أ. عامر خليل محمد بخيت أحمد إبراهيم(بدوي) الأغا

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد