متفرقات

الشعبية للاجئين تكرم الاعلاميين و قدامى الرياضيين بخان يونس

غزة- جهاد أحمد

كرمت اللجنة الشعبية للاجئين بخان يونس مساء أمس الأربعاء كوكبة من قدامى الحركة الرياضية لمشاركتهم الفاعلة في فعاليات الذكرى 69 للنكبة بحضور من اللجان الشعبية للاجئين والمجتمع المحلي،بمقر اللجنة بخان يونس.
وعبر الدكتور مازن أبو زيد مدير عام المخيمات الفلسطينية بدائرة شؤون اللاجئين،عن سعادته بهذا التكريم المستحق لهؤلاء الأبطال ،لدورهم الرياضي المعروف في المجتمع ،ومشاركتهم المميزة في فعاليات الذكرى 69 للنكبة الفلسطينية الأليمة.
وثمن د.أبو زيد جهودهم وتواصلهم الدائم وحضورهم لكافة أنشطة اللجنة الشعبية وفعالياتها الوطنية المنوعة،وان هذا التكريم هو دعم وحافز للرياضة الفلسطينية وفرسانها.
كما أكد د.مازن أبو زيد على استمرا اللجنة الشعبية في تكريم مجموعات أخرى رياضية ،استكمالا لتكريم كل من شارك وساهم في إنجاح فعاليات الذكرى 69 للنكبة.
بدوره شكر الرياضي عبد الله الدسوقي اللجنة الشعبية على جهودها المميزة وتكريمها للنخب الرياضية بخان يونس،في خطوة تدل على الوفاء والإخلاص،متمنيا لهم النجاح والتوفيق.
حضر حفل التكريم بعض رؤساء اللجان الشعبية وأعضاء اللجنة بخان يونس والدكتور عيسى صباح رئيس نادي شباب خان يونس وأ.عبد الحكيم أبو سمرة من الكادر الرياضي،وعدد من الشخصيات الوطنية والمجتمع المحلي.
تم في نهاية اللقاء فعاليات التكريم لقدامى الحركة الرياضية، والإعلامي علي يوسف الأغا، لمشاركته الفاعلة في إبراز وتوثيق أنشطة اللجنة الشعبية وفعاليات النكبة.





الدكتور مازن أبو زيد مدير عام المخيمات الفلسطينية بدائرة شؤون اللاجئين


أ. محمد سالم الأغا، أ. جهاد حمد

















أ. عبد الحي عواد


أ. جمال محمد حسن عبدو


نادي شباب خانيونس


أ. جمال محمد يحيى القيسي


أ. كمال يوسف صالح أبو سمرة


أ. توفيق محمد عبد الهادي


الشيخ صالح عبد القادر العاروري


أ. محمد صالح العشرة


الاعلامي علي يوسف الأغا




اضغط هنا للتواصل أو التعرف على السيد علي يوسف محمد يوسف الأغا

اظهر المزيد