النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / متفرقات / مرشحي لجنة حي السطر

مرشحي لجنة حي السطر

بلدية خان يونس تجتمع مع مرشحي لجنة حي السطر
بلدية خان يونس –المكتب الاعلامي
عقدت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة اجتماعًا مع مرشحي لجنة حي "السطر" بهدف التعريف بالنظام الانتخابي وآليات العملية الانتخابية التي تتبعها البلدية.
وحضر اللقاء القائم بأعمال مدير عام البلدية أ. محمد الأسطل، ومدير دائرة العلاقات العامة والأنشطة المجتمعية أ. عماد الأغا، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. أيمن القدرة، ومسئول ملف لجان الأحياء أ. أسامة سلامة، ومرشحي لجنة الحي الذين بلغ عددهم (21) مرشحًا.
وفي هذا الإطار أكد الأسطل أن البلدية ماضية في تطبيق النهج الديمقراطي عبر انتخابات نزيهة وحرة للجان الأحياء بهدف تشكيل لجنة لكل حي في مدينة خان يونس، التي بدورها ستسهم في إبراز قضايا الحي واحتياجاته أمام البلدية، آملًا الوصول إلى شراكة مجتمعية حقيقية لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مدينة خان يونس.
وأوضح الأسطل بأن البلدية لا تألو جهدًا في تقديم كل ما تستطيع من أجل راحة المواطنين، وأن خدمة السكان واجب تحمله البلدية على عاتقها، داعيًا إلى المشاركة المجتمعية في العملية الانتخابية لما لها من أثر واضح على تحسين مستوى الخدمات التي تقدمها، مؤكدًا أن لجنة الحي سيكون لها الكلمة الأولى في تحديد احتياجات السكان حسب إمكانات البلدية المتوفرة
بدوره شرح الأغا للحضور الآلية التي تتبعها البلدية خلال الانتخابات؛ موضحًا بأنه سيتم اختيار (13) عضوًا من بينهم سيدتان كحد أدنى لكل لجنة حي، ويحق لمن تجاوز (18) عامًا المشاركة في الانتخاب شريطة أن يكون من سكان الحي، وأن يحضر بطاقة الهوية الشخصية للإدلاء بصوته يوم الانتخاب، كما ذكر في الوقت ذاته المهام والصلاحيات المطلوبة من اللجنة التي سيتم تشكيلها بعد الانتخاب آملًا منهم العمل بروح الفريق والتكاتف للنهوض بالحي الذي يمثلونه.
كما دعا الأغا المرشحين وأهل الحي إلى إبداء المشاركة والتعاون خلال الانتخابات من أجل إنجاحها والخروج منها بشكل يليق بسكان الحي ومدينة خان يونس، منوهًا إلى ضرورة الالتزام بشروط العملية الانتخابية لتحقيق نتائج نزيهة وسليمة تعود بالفائدة المرجوة منها لكافة سكان الحي.
وفي نهاية اللقاء تم الاستماع إلى أسئلة واستفسارات المرشحين والإجابة عليها بشكل واضح مما نال ذلك على تفاعل ورضى من جميع المرشحين، آملين أن تلقى العملية الانتخابية التوقعات المرجوة والنتائج المرضية التي بدورها ستعود بأثر إيجابي على الحي وسكانه.
يشار إلى أن انتخابات لجنة حي "السطر" ستعقد يوم الأربعاء الموافق السادس من سبتمبر 2017م في صالة بانوراما الواقعة في شارع جمال عبد الناصر، وسيُفتح باب الاقتراع من الساعة الثامنة صباحًا وسينتهي الساعة السادسة مساءً، علمًا بأن عملية الفرز وإعلان النتيجة ستكون بعد ذلك مباشرة بحضور المرشحين ومندوبيهم.

 

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك