متفرقات

علي الحايك رئيسا لمجلس جمعية رجال الاعمال بقطاع غزة

ص 

فاز علي الحايك برئاسة مجلس ادارة جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين بقطاع غزة للدورة القادمة التي تستمر 3 سنوات ، وذلك في الانتخابات التي جرت السبت لاختيار رئيس ونائب الرئيس واعضاء مجلس الادارة الجديد .
واعلن المهندس حسام العالول رئيس اللجنة الانتخابية فوز الحايك بمنصب رئيس مجلس ادارة الجمعية ونبيل ابو معيلق بمنصب نائب الرئيس وعضوية كل من وسام غراب ووسام بريكة وحمادة اليازجي وخالد ياسين وسعدي سلامة وعوني ابو يوسف وبشارة شحادة .
واوضح العالول ان 234 عضوا شاركوا في عملية الانتخاب من اصل 258 بنسبة مشاركة كبيرة بلغت حوالي 91 بالمائة ، في انتخاب رئيس مجلس الادارة ونائبه بورقتين منفصلتين ، و7 اعضاء من بين 16 عضوا رشحوا انفسهم في ورقة ثالثة.

 


و بدأت عملية انتخابات جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين بقطاع غزة في مقر الجمعية الساعة الحادية عشر صباحا فيما اغلق باب الاقتراع الساعة الخامسة مساء ، حسب ما اعلنت اللجنة الانتخابية المؤلفة من م. حسام العالول رئيسا وعضوية كلا من ا. ناظم عويضة و م. محمد الوزير و م. منيب ابو غزالة و ا. اسماعيل مطر .

 

 


صورة جماعية لاعضاء جمعية رجال الاعمال الذين حازوا على ثقة الاعضاء يتوسطهم رئيس الجمعية علي الحايك من اليمن وسام غراب ،حمادة اليازجي ،سعدي سلامة ،خالد لبد،علي الحايك،نبيل ابو معيلق،وسام بريكة ،عوني ابو يوسف ،بشارة شحادة

اظهر المزيد