متفرقات

ملتقى عائلات خان يونس يكرم أ. حمدان لفوزه بلقب معلم فلسطين

ملتقى عائلات خان يونس يكرم أ. حمدان الأغا لفوزه بلقب معلم فلسطين

خان يونس - حاتم علي العسولي- كرم ملتقى أبناء عائلات محافظة خان يونس المعلم الفاضل أ.حمدان يوسف الأغا لفوزه بلقب معلم فلسطين، وتتويجه ضمن أفضل 5 معلمين في فلسطين، وذلك خلال حفل بهيج نظم في ديوان آل الأغا القلعة وسط مدينة خان يونس، بحضور لفيف من الوجهاء والمخاتير والشخصيات الأكاديمية والاعتبارية.

وثمن أ.عبد الكريم الأغا في كلمته باسم عائلة الأغا، دور وجهد ملتقى أبناء محافظة خان يونس، في الاهتمام بتكريم الكفاءات العلمية والأكاديمية في محافظة خان يونس، لافتاً إلى أن هذا التميز والرفعة والأفضلية لابن العائلة البار، تدفعه إلى مزيداً من السعي والإنجاز وطلب كل علم وعمل يقربه إلى الله عز وجل. 

وأكد أن هذا الفوز والتميز هو انتصار ووفاء للقدس عاصمة الوطن وعاصمة فلسطين الأبدية، وللأسرى والجرحى والشهداء الأبطال، معبراً عن شكره وتقديره لكل من حضر وساهم وشارك في إنجاح احتفال التكريم المتواضع. 

من جانبه قال أ.خليل الأسطل في كلمته باسم الملتقى: نلتقي اليوم مع عائلة الأغا التي لها باع طويل في كل المجالات، لتكريم المعلم الفاضل المبدع والمتميز حمدان الأغا في مجال التربية والتعليم.

مشيراً إلى أن هذا التكريم هو محل فخر واعتزاز لكل أبناء محافظة خان يونس. بدوره عبر المعلم المتميز حمدان الأغا عن شكره وتقديره لعائلته الكريمة عائلة الأغا ولملتقى أبناء محافظة خان يونس، وخص بالشكر والتقدير مديرية تربية وتعليم خان يونس، ومدرسة الحاج محمد النجار الثانوية للبنين، داعياً إلى استثمار كافة الجهود للارتقاء بالمعلمين والمتعلمين إلى أعلى المستويات. يذكر أن الاحتفال تخلله تقديم قصيدة شعرية بعنوان القدس، ألقاها أ.أبو أحمد أبو هجرس، وفي الختام تم تكريم وتسليم أ.حمدان الأغا درع التميز والإبداع

 

 


























































تصوير ياسر محمد

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على الأستاذ حمدان يوسف حمدان يوسف حمدان الأغا

اظهر المزيد