متفرقات

دورة تدريبية لافراد شرطة المرور- بهاء رمضان

افتتح أ. بهاء الأغا مدير عام ومدارس ومعاهد السياقة بوزارة النقل و المواصلات في غزة صباح اليوم دورة تدريبية لأفراد الشرطة المرورية والتي ستستغرق مدتها 100 ساعه تدريبية.

وقد شارك بهذه الدورة عدداً من المحاضرين من جمعية اصحاب المدارس و مدراء مدارس السياقة , والتحق بالدورة ضباط وضباط صف و العديد من أفراد الشرطة المرورية لتدريبهم على كيفية إدارة المرور والشوارع و المفترقات وذلك في إطار البرنامج التثقيفي والتنشيطي لرفع كفاءة العاملين في المجال الشرطي المروري.

وأكد الأغا أنه تم افتتاح هذه الدورة بالتنسيق و بالتعاون مع إدارة شرطة المرور بهدف توعية أفراد الشرطة لعملهم وكيفية إدارة المرور في الطرقات بشكل صحيح يخدم المواطن الفلسطيني , والتعامل بمهنية عالية مع سائقي المركبات , بالاضافة إلى التعرف علي قوانين السير وتوضيح بعض السلوكيات التي يجب أن يتحلى بها شرطي المرور في الشارع, وإلقاء بعض التعليمات الشرطية التي يجب الالتزام بها خلال العمل ومعرفة أهم القوانين التي تحكم الحياة الشرطية والعمل الشرطي العام، وكيفية التعامل مع المواطن في وقت إقرار المخالفة، وكذلك طريقة التفتيش عن الرخصة وأوراق المركبة في حالة ضبطها في مخالفة مرورية، وغير ذلك من القوانين والأنظمة.

ومن جانبه أعرب النقيب اسماعيل النجار عن أمله في أن تتحقق الفائدة المرجوة من هذه الدورة وتخريج كادر قادر على التعامل مع سائقي المركبات والمواطنين بشكل طيب , كما أبدى النقيب النجار شكره وامتنانه لوزارة المواصلات على جهودها الكبيرة التي تقوم بها من أجل توفير كافة الخدمات والدعم لأفراد الشرطة الفلسطينية.

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على الأستاذ بهاء رمضان صالح عثمان الأغا

اظهر المزيد