متفرقات

يوم طبي مجاني للسيدات بمناسبة يوم المرأة العالمي

نظمت جمعية الشفاء لرعاية مرضى السرطان بالتعاون مع منظمة أطباء لحقوق الإنسان و جمعية الاتحاد النسائي الفلسطيني الخميس 7/3/2019 يوماً طبياً مجانياً للسيدات في محافظة خان يونس وذلك في مقر الأخيرة. حيث تم تقديم الكشف الطبي والتشخيص والأدوية لحوالي 300 حالة، في تخصصات الغدد الصماء والسكري والباطنة وطب الأسرة والنساء والتوليد، بإشراف نُخبة من أطباء الداخل المحتل.
الدكتور صلاح الحاج يحيى رئيس منظمة أطباء لحقوق الإنسان أكد على أن هذه الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها المنظمة في الأراضي الفلسطينية تأتي للمساهمة في التخفيف من المعاناة التي يعيشها أبناء قطاع غزة، وأن هذه الفعالية تشكل حلقة من سلسلة الفعاليات التي قامت وتقوم بها المنظمة في الأراضي الفلسطينية.
بدوره رحب الدكتور سليم صقر رئيس مجلس إدارة جمعية الشفاء لرعاية مرضى السرطان، باسم جمعيته وجمعية الاتحاد النسائي الفلسطيني بالأطباء المشاركين ضمن وفد منظمة أطباء لحقوق الإنسان موجهاً لهم شكره الجزيل على ما قدموه وبذلوه لإنجاح فعاليات اليوم الطبي وتقديم الاستشارات الطبية للمرضى المراجعين، موضحاً أن هذا اليوم يأتي تكريماً للمرأة الفلسطينية في ذكرى يوم المرأة العالمي، مضيفاً أن الجمعية مستمرة في خطتها الهادفة للتخفيف من معاناة أبناء شعبنا بشكل عام ومرضى السرطان بشكل خاص, وأن هذا اليوم يأتي ضمن سلسلة من الأيام الطبية المجانية التي قدمتها وستقدمها الجمعية خلال هذا العام بالتعاون مع المنظمات الطبية المحلية والدولية.

 


استقبال وقد اطباء منظمة اطباء لحقوق الانسان- الخط الاخضر


من داخل مقر الاتحاد النسائي




أ. محمد يقوب، أ. ناجي قاسم، أ. سامي ابو ناموس، د. صلاح الحاج يحيى(رئيس منظمة اطباء لحقوق الانسان)،
د. سليم صقر(رئيس مجلس ادارة جمعية الشفاء)
 


محاضرة توعية حول مرض السكر وسرطان عنق الرحم


د. عرين حاج يحيى، د. سليفيا، د. حسن السقا، أ. أنعام سليم الاغا(مديرة جمعية الاتحاد النسائي الفلسطيني)




فحص ومتابعة

فحص ومتابعة


فحص ومتابعة


متابعة تسجيل الحالات المرضية


تغطية تلفزيون فلسطين وقناة مساواة


أ. مهيب سميح(المدير التنفيذي لجمعية الشفاء) أ. ناجي قاسم، أ. أنعام الاغا(مديرة جمعية الاتحاد النسائي الفلسطيني)، أ. اياد نظام سعيد



طاقم التمريض

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على الحاجة أنعام سليم حسين الأغا

اظهر المزيد