النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / متفرقات / محافظ غزة يلتقي جمعية خريجي الجامعات الرومانية بفلسطين

محافظ غزة يلتقي جمعية خريجي الجامعات الرومانية بفلسطين

محافظ غزة يلتقي جمعية خريجي الجامعات والمعاهد الرومانية بفلسطين


اكد الوزير ابراهيم ابو النجا محافظ غزة على عمق العلاقات التاريخية الرومانية الفلسطينية والتي جمعت بين الشعبين الصديقين وخاصة العلاقة المميزة بين الزعيمين الكبيرين الشهيد ياسر عرفات والراحل تشاوشيسكو.
جاء ذلك خلال لقائه مساء اليوم الاربعاء وفدا من جمعية خريجي الجامعات والمعاهد الرومانية بفلسطين.
واضاف الوزير ابو النجا انه سعيد باللقاء مع اعضاء الجمعية والذين يمثلون نخبة من الاطباء والمهندسين والصيادلة من خريجي الجامعات والمعاهد الرومانية والذين عادوا الى ارض الوطن ليخدموا ابناء شعبهم رغم انه كان باستطاعتهم البقاء هناك، مما يؤكد على انتمائهم الحقيقي لوطنهم.
من جانبه شكر الدكتور زياد شيخة نائب رئيس جمعية خريجي الجامعات والمعاهد الرومانية بفلسطين السيد المحافظ على لقائهم، وقال ان الجمعية تأسست قبل عام ونصف في مدينة رام الله وتم افتتاح فرع لها في مدينة غزة، وتم اجراء انتخابات لمجلس ادارة الجمعية في الضفة والقطاع.
واستعرض الدكتور شيخة مجموعة من النشاطات والفعاليات التي قامت بها الجمعية خلال الفترة الماضية، وابرزها الحملة التي قامت بها من اجل استنكار قرار البرلمان الروماني بالاعتراف بالقدس عاصمة لدولة اسرائيل، والتي اثمرت التواصل مع السفير الروماني والذي اكد ان السياسة الرومانية لا زالت على موقفها بدعم القضية الفلسطينية وعدم نقل سقارتها الى القدس.
وفي ختام اللقاء قدم اعضاء الجمعية درعا تقديريا للسيد المحافظ .












أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك