النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / نشاطات / اتحاد خان يونس يكرم ابطال طوكيو ويلتقي بالاعلاميين الرياضيين

اتحاد خان يونس يكرم ابطال طوكيو ويلتقي بالاعلاميين الرياضيين

بحضور رسمي ضم وكلاء وزارات ومؤسسات حكومية وقطاع خاص، وبلدية خان يونس والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وشخصيات مجتمعية ورياضية

مجلس إدارة نادي اتحاد خان يونس البلدي كرّم فريقه للشباب تحت 19 سنة والحاصل على لقب كأس طوكيو فلسطين في الاحتفال الذي أقامه النادي في مطعم التايتنك بمدينة خان يونس، وذلك ضمن فعاليات اليوبيل الفضي لنادي اتحاد خان يونس برعاية شركة جوال.

والتقى النادي على شرف تكريم أبطاله بالاعلاميين الرياضيين ضمن فعاليات اليوبيل، إحياء لمناسبة يوم الاعلاميين الرياضيين العرب.

وفي كلمته رحب رئيس النادي د.محمد عمر المصري بالحضور الكرام ، مهنئا أبطال النادي بتحقيقهم هذا الانجاز الكبير.

وهنأ د. المصري الاعلاميين الرياضيين بمناسبة عيد الاعلاميين الرياضيين العرب الذي يوافق يوم 27 نيسان من كل عام ، مؤكدا على أهمية الاعلام الرياضي في نشر ورفعة الرياضة الفلسطينية.

وتحدث د. المصري في كلمة مختصرة عن فعاليات اليوبيل الفضي بمناسبة مرور 25 عاما على تأسيس النادي وأهم الانجازات على مستوى النادي خلال الفترة الأخيرة.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم فريق النادي الحاصل على لقب طوكيو بمكافآت مالية من النادي وبلدية خان يونس وهدايا تكريمية من شركة جرين سبورت للاعبين والنادي ، وتكريم النادي لبلدية خان يونس و للشاعرة الهام ابوظاهر لمساندتهم الدائمة للنادي.




















تصوير أ. ياسر محمد

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك