النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / تكريم / مدرسة فاطمة الزهراء تقيم حفلها الختامي

مدرسة فاطمة الزهراء تقيم حفلها الختامي

الخميس 20-06-2019 جمعية المجمع الاسلامي خان يونس مدرسة فاطمة الزهراء تقيم حفلها الختامي فوج القلم الصامد لصوت الجيل الصاعد

أقامت مدرسة فاطمة الزهراء النموذجية احتفالها السنوي الختامي بعنوان فوج القلم الصامد لصوت الجيل الصاعد، وذلك لتخريج ثلة من طلبتها المتفوقين.

وحضر الاحتفال رئيس مجلس إدارة المجمع الإسلامي أ. د محمد عسقول، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومدير عام الجمعية م. محمد المصري، وعدد من الإداريين والمعلمين والمشرفين بالجمعية، ووفد من مديرية التربية والتعليم شرق خان يونس، ورئيس بلدية خان يونس م. علاء البطة، ورئيس بلدية القرارة م. إسماعيل محي الدين الأسطل، وعدد من مدراء الجمعيات والشخصيات الاعتبارية، ولفيف واسع من الضيوف وأولياء الأمور. 

ورحبت مديرة مدرسة فاطمة الزهراء أ. حنان الشوباصي بالحضور مستعرضة الإنجازات التي حققتها المدرسة خلال العام المنصرم عبر المشاركة في العديد من المسابقات على مستوى مديرية شرق خان يونس وملتقى المدارس الخاصة، مثمنة جهود المعلمات بالمدرسة اللاتي كن على قدر المسؤولية خلال عملهن، مهنئة ذوي الطلبة المتفوقين تخرج أبنائهم، شاكرةً إدارة جمعية المجمع الإسلامي التي تعمل على الدوام على تطوير المؤسسة إدارياً وتعليمياً وتربوياً كان آخرها اعتماد اللغة الإنجليزية كعنصر أساسي في العملية التعليمية، كذلك اقرار برنامج تحفيظ القرآن الكريم كاملاً.


وخلال كلمة له عبر أ. د محمد عسقول عن سعادته بتخريج ثلة من الطلبة المتفوقين بمدرسة فاطمة الزهراء ضمن حفل حمل في جنباته العديد من الفقرات الاستعراضية والفنية المتميزة، مقدماً التهاني لأولياء الأمور بتفوق أبنائهم المكرمين، مؤكداً أن أهم استثمار للبشرية على مر العصور كان دائماً هو بناء العقل البشري، مقدراً دور المعلم الفلسطيني الذي نقف أمامه وقفة احترام لما يقوم به من جهد من أجل تحقيق أفضل هدف على الإطلاق بأقل الامكانات.

وشكر د. عسقول القائمين على الحفل على مستوى مجلس إدارة الجمعية وإدارة المؤسسة والعاملين فيها، كذلك مدرسة فاطمة الزهراء وجميع المعلمات، مؤكداً أن المجمع الإسلامي يسير على خطى المؤسسين الذين مضوا وقادوها بالحكمة فحققوا ما حققوا من نجاحات حتى باتت من أقوى المؤسسات التعليمية الخيرية على مستوى محافظة خان يونس. 
وألقى خلال الحفل مدير الدائرة الفنية بمديرية التربية والتعليم شرق خان يونس أ. سعيد قديح كلمة له قال فيها، ان مدرسة فاطمة الزهراء تعتبر من المدارس الأكثر تميز والتي تخضع لمتابعة مستمرة من الدوائر الفنية بالمديرية، مقدراً جهود المعلمات لجهودهن في توفير بيئة تعليمية صالحة تهيئ الطلبة على الوصول إلى مراحل التفوق والتميز وصولاً لهذه المرحلة التي نقطف فيها ثمار التخرج، مباركاً للطبة المتفوقين وأوليائهم هذا التفوق والنجاح. 

وقد تضمن الاحتفال العديد من الفقرات الفنية والتفاعلية بمشاركة فرقة مسرحية من المهرجين، كذلك العديد من الوصلات الاستعراضية والقصائد والكلمات التي نفذتها طالبات من مدرسة فاطمة الزهراء، وقد كرمت إدارة المدرسة مديرية التربية والتعليم، ومجلس أولياء الأمور، وأبناء الأسرى، والطلبة الفائزين في المسابقات المختلفة، والطلاب الحافظين أجزاء من القرآن الكريم.

وانتهى الحفل بتكريم إدارة المجمع الإسلامي للطلبة المتفوقين من مدرسة فاطمة الزهراء، كذلك مديرة ومعلمات المدرسة على جهودهم الكبيرة وتفانيهم في العمل خلال العام الدراسي 2018/2019م.



أ. محمد إسماعيل المصري(مدير عام الجمعية)، م. علاء الدين البطة( رئيس بلدية خان يونس)


د. محمد عسقول رئيس مجلس إدارة المجمع الإسلامي




أ. عطا وادي، أ. عيسى حامد الأسطل، أ. قاسم شبير






د. محمد عسقول


أ. حنان الشوباصي مديرة المدرسة


أ. ايهاب عبد المعطي الاغا


أ. محسن أبو مسامح





الطفلة منة الله ناجي الأغا





المبدعة سلمي النجار













أ. حنان الشوباصي








رناد البطة


ألاء جواد كامل الأغا، أميرة إيهاب الأغا




رناد علاء الدين البطة


المتفوقة أميرة إيهاب الأغا


المتفوقة ألاء جواد كامل الأغا


حمزة سامي الأغا




منة الله ناجي الأغا


سلمى النجار


أميرة إيهاب الأغا


ألاء جواد كامل الأغا




أ. عاهد المصري وكريمته


أ. إيهاب الأغا وكريمته أميرة وألاء جواد كامل الأغا


علي الفرا


منة الله ناجي الأغا




تصوير أ. ياسر محمد الأغا ، محمد رافع السقا

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك