النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / متفرقات / جامعة غزة تستقبل وفدًا من موقع النخلة الإلكتروني

جامعة غزة تستقبل وفدًا من موقع النخلة الإلكتروني

جامعة غزة - فرع الجنوب تستقبل وفدًا من موقع النخلة الإلكتروني خان يونس

- استقبل الدكتور سلام الأغا مدير جامعة غزة - فرع الجنوب وفدًا من موقع عائلة الأغا "النخلة" الإلكتروني، ضم مدير الموقع المهندس سفيان الأغا، والأستاذ ياسر الاغا، بحضور عدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية في الجامعة. وأكد الدكتور سلام الأغا مدير الجامعة، حرص جامعة غزة على تعزيز التعاون المشترك مع عائلات محافظة خانيونس بما يساهم في خدمة الطلبة، مشيدًا بدور موقع النخلة الإعلامي والاجتماعي البارز على مستوى عائلة الأغا بشكل خاص والمجتمع الفلسطيني بشكل عام. وبين أهم البرامج الأكاديمية والتخصصات التي تمنحها الجامعة، والإنجازات التي حققتها الجامعة على المستويين المحلي والدولي، والتي كان آخرها تنفيذ كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات في الجامعة برنامج تدريبي في أسبانيا، ضمن أنشطة مشروع EMPEG ، بهدف توسيع آفاق التعاون وتبادل الخبرات والممارسات في مجال تطوير ألعاب الحاسوب والخطط الدراسية.

من جانبه أثنى المهندس سفيان الأغا مدير موقع النخلة، على جهود جامعة غزة التي ترتبطها بمحيطها الاجتماعي والمؤسساتي، لا سيما توطيد علاقاتها مع عائلات المحافظات الجنوبية، مبيناً أن الأيام القادمة ستشهد تعاوناً واسعاً في مجالات مختلفة، من شأنها المساهمة في الارتقاء بالعملية التعليمية بما يخدم مصلحة الطلبة.

واستعدت الجامعة لتقديم منح محدودة خاصة مقدارها 100 دينار للعائلة وفق المعايير التي تم اقرارها لهذه المنحة، كذلك هناك منح أخرى تمنحها الجامعة مبينة أدناه:


المنح المعتمدة من جامعة غزة



أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك