النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / الاحتفالات السنوية / حفل تكريم متفوقي المرحلة الإبتدائية لعائلة الأغا 2019 المجموعة الاولى

حفل تكريم متفوقي المرحلة الإبتدائية لعائلة الأغا 2019 المجموعة الاولى

عائلة الأغا تحتفل بتخريج كوكبة من أطفال العائلة المتفوقين المرحلة الأولي

خان يونس_ اللجنة الإعلامية :
نظمت عائلة الأغا الإحتفال السنوي الرابع والعشرون لعام 2019، لتكريم " حفظة كتاب الله والسند المتصل وحملة الدرجات العلمية وأوائل الطلبة "، المرحلة الاولي لعدد من أطفال وزهرات العائلة وعددهم 540 تلميد وتلميذة والحاصلين علي درجة الامتياز من الصف الاول الإبتدائي وحتي الصف السادس، وذلك برعاية أسرة المرحوم بإذن الله الدكتور خيري حافظ الاغا، وبالتعاون مع جامعة غزة فرع الجنوب مساء الجمعة الموافق 2/8/2019 .

وفي كلمة لرئيس جامعة غزة_ فرع الجنوب أ. د سلام زكريا الأغا لأهالي الطلبة المحتفى بهم وذويهم وخلال كلمة الترحيب والتهنئة من رئيس الجامعة للطلبة قال أننا نلتقي اليوم في جامعة غزة جامعة الكل الفلسطيني وجامعة العلم والمعرفة نحتفي اليوم بالطلبة الناجحين والمتفوقين لهذا العام كما دعى في حديثه الطلبة المتفوقين بمزيد من الجد والاجتهاد والمثابرة فهم المستقبل الأفضل لهذه البلد.

من جانبه ثمن أ.د سلام الأغا دور العائلة والداعمين على تنظيم الحفل المميز، معبرا عن سعادته بنسبة نجاح الطلبة لهذا العام، متمنيا مزيدا من النجاح والتقدم ة للطلبة وعائلاتهم.
ومن الجدير ذكره أن هذا الإحتفال تخلله عدد من الفقرات الفنية والمسابقات وتوزيع الجوائز بمشاركة فرقة سويت بيبي، و يأتي ضمن فعاليات احتفالات تكريم المتفوقين لهذا العام، حيث سيتم لاحقاً تكريم كوكبة أخرى من حفظة القرآن والحاصلين على الدرجات العليا، والمتفوقين من الصف السابع وصولاً للثانوية العامة.

 


برومو الحفل
 

 

د. سلام الأغا وكلمة جامعة غزة 


عريفة الحفل ريم منير
 

 

 

 

 

 

 




 



 

 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 باقي الصور في الانتظار

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك