متفرقات

المجمع الإسلامي يطلق مبادرة تكاتف لمواجهة جائحة كورونا

المجمع الإسلامي يطلق مبادرة "تكاتف" لمواجهة جائحة كورونا

أطلقت جمعية المجمع الإسلامي – خان يونس مبادرة مجتمعية إغاثية تحمل عنوان "تكاتف" بهدف دعم صمود المواطنين في ظل جائحة كورونا التي أوقفت الحركة والتنقل في معظم مناحي الحياة داخل قطاع غزة.
وأشار مدير عام الجمعية م. محمد المصري أن المبادرة انطلقت في إطار المسؤولية المجتمعية والواجب الإنساني والأخلاقي، واستجابة لحجم الضرر الكبير الذي لحق بكثير من الأسر في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا في قطاع غزة، موضحاً أن المبادرة تأتي بهدف تلبية احتياج أهالي محافظة خان يونس في ظل حالة من العوز والمعاناة الشديدة وانحسار في موارد العيش نتيجة حالة الإغلاق المفروضة.

ونوه منسق المبادرة م. عز الدين أبو صبحة أن الحملة تهدف بشكل مباشر إلى توفير الاحتياجات اليومية من المؤونة والدواء وغيرها من المستلزمات الأساسية للأسر الفقيرة المتضررة وكذلك الأسر التي تعتمد في قوتها على الدخل اليومي، وايصالها إلى منازلهم بطرق تتماشى مع تعليمات الجهات الحكومية المختصة، داعياً كافة الجهات المانحة داخل الوطن وخارجه، والمؤسسات الخيرية والشركات وأصحاب الفضل والسعة للمشاركة العاجلة والمساهمة بالوقوف إلى جانب المئات من الأسر التي تنتظر منا أن نكون بجانبها في ظل هذه الظروف العصيبة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للأخوة المتبرعين والجهات الداعمة وكذلك الأسر المتضررة من وباء كورونا يمكنكم متابعة صفحة المبادرة من خلال الرابط المرفق أدناه للاطلاع على تفاصيل المبادرة وآلية توجيه الدعم والمساهمة للجهات الداعمة وفاعلي الخير وكذلك آلية تسجيل الأسر المتضررة للاستفادة من المبادرة.

https://www.facebook.com/Takatof.kh/?modal=admin_todo_tour

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على أ. سامي أحمد عودة فالوجي الأغا

اظهر المزيد