متفرقات

الاستهدافات التي طالت ممتلكات أو مؤسسات يمتلكها أو يديرها أبناء العائلة منذ بداية العدوان

نتمى السلامة لجميع أبناء العائلة، في ظل العدوان الغاشم على أبناء شعبنا في قطاع غزة والذي  بدأ في 29 رمضان الكريم. اليكم بعضا من الاستهدافات التي طالت ممتلكات أو مؤسسات يملكها أو يديرها أبناء العائلة منذ بداية هذا العدوان.


13-05-2021 الخميس أول أيام العيد: استهدف الطيران الحربي عمارة الوليد في غزة وبها مقر جمعة ياردم اللي التركية والتي مديرها م. هاني محمد عودة الاغاـ وكذلك بها مقر شركة كادر لمالكها أ. وسام مصطفى الشوربجي.


13-05-2021 الخميس أول أيام العيد : استهدف الطيران الحربي جزء من برج حيدر الاغا المقابل لمسجد الشرطة، علما انه ملك للحاج حيدر جلال الاغا،  وتم تدمير طابقين، يتواجد بهما البنك الوطني الاسلامي- فرع خان يونس والذي يديره الأستاذ كمال رمضان الأغا.


14-05-2021 الجمعة ثاني أيام العيد : استهدف الطيران الحربي  منزل السيد عمر خالد الشوربجي وتم تدمير جزء منه، ويقع المنزل في نهاية شارع البحر المواصي.


15-05-2021 السبت ثالث أيام العيد : استهدف الطيران الحربي برج الجلاء الواقع في مدينة غزة غرب أبو خضرة،  وبوجد به ثلاث شقق للحاجة أم عيد عدنان الاغا ونجلها م. عيد وكريمتها أ. رولا.


15-05-2021 السبت ثالث أيام العيد : استهدف الطيران الحربي لشقتين  في برج القاهرة مشتهى  الواقع في مدينة غزة  تل الهوى، علما أنه يوجد شقة للاستاذ عامر هاشم الاغا من ضمن شقق البرج.

16-05-2021 الاحد : استهدف الطيران الحربي مصنع الرخام ، والذي يملكه السيد عمران الاغا


17-05-2021 الاثنين : استهدف الطيران الحربي عمارة وزارة الأوقاف والشئون الدينة علما ان وكيلها د. عبدالهادي سعيد الأغا


18-05-2021 الثلاثاء: السطر الغربي- خان يونس استهدف  الطيران الحربي منزل الحاج جمال محمد الاغا الارضوني عم الشهيد المؤيد بحكم الله

وحسبنا الله ونعم الوكيل

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على المهندس هاني محمد عودة فالوجي الأغا

اظهر المزيد