تكريم

شركة سلامة الجنوب للمحروقات تحصل على شهادة الجودة( الأيزو )

لأول مرة في فلسطين شركة محروقات تمنح شهادة الأيزو

خان يونس – منحت مؤسسة INFINITY وممثلة عنها المؤسسة الكندية للتدريب والاستشارات ورئيسها د.أشرف العيسوي، شركة سلامة الجنوب للمحروقات على شهادة الجودة العالمية ( الأيزو )، ISO 9001:2015 كأول شركة بترول في فلسطين تحصل على هذه الشهادة، وذلك بحضور محافظ محافظة خان يونس د. أحمد الشيبي، ومعالي الوزيرة د. هيفاء الأغا، ورئيس بلدية خان يونس د. علاء الدين البطة، وسعادة المهندس عماد الأغا عضو اللجنة القيادية العليا لحركة فتح، وشخصيات من المجتمع المحلي.

وفي كلمة شركة سلامة الجنوب للمحروقات قال الأستاذ وائل الأغا: "إن حصول شركة سلامة الجنوب على علامة الجودة الأيزو، أتى بعد النحت في الصخر ، وبعد جهد استغرق سنوات"، مضيفًا: إن شعارنا هو تخفيف المعاناة عن أهلنا في غزة وقت الحصار وتلبية احتياجات الزبائن ، وتحقيق النمو الاقتصادي ، وأن تكون منتجاتنا ذات جودة عالية وهدفنا هو تنمية الاقتصاد الفلسطيني، من خلال الإستثمار والحد من مشكلة البطالة وتشغيل الكفاءات والايدى العاملة الفلسطينية وأن نبقى دائما في الطليعة.

وعبر الأغا عن شكره وتقديره للدكتور أشرف العيسوي مدير مؤسسة الكندية للتدريب والإستشارات، وترحم على الدكتور إبراهيم الفقي  رائد المؤسسة الكندية للتدريب والإستشارات.

بدوره قال الدكتور أشرف العيسوي: إن منح شهادة الجودة الأيزو يعد مؤشر جميل جدا ويجعل المؤسسات تحرص على تدريب وتطوير مهارات كوادرها العاملة في التعامل مع الزبائن، مؤكداً أنه رغم صعوبة العملية والمتابعة في هذه الأمور، إلا أننا لمسنا في شركة سلامة الجنوب  ممثلة برئيس مجلس إدارتها أبو عيسى الأغا السهولة واليسر في التعاون والتعامل، لتكون هذه بداية ودافع للشركات الأخرى لأن تحذوا حذو شركة سلامة الجنوب.

وفي نهاية الحفل قدم أبو عيسى الأغا رئيس مجلس إدارة شركة سلامة الجنوب للمحروقات درع شكر وتقدير للمؤسسة الكندية، تقديراً لدورها وجهودها في خدمة المجتمع.

 









































اضغط هنا للتواصل أو التعرف على السيد محمد نايف نايف فالوجي عثمان الأغا

اظهر المزيد