متفرقات

وفد ياباني يزور جمعية عطاء فلسطين الخيرية غزه

وفد ياباني يزور جمعية عطاء فلسطين الخيرية غزه

زار وفد ياباني، يمثل ممثلية اليابان لدي فلسطين، الخميس 15- يوليو، جمعية عطاء فلسطين الخيرية.. وضم الوفد رئيس قسم التنمية الاقتصادية السيد ماساهيرو ماتسوأي، والسكرتير الثاني في ممثلية اليابان السيد يوسوكي تسوتسومي، إضافة إلى باسل حسن منسق مشاريع قطاع غزه، و م. عماد الأغا أمين سر جمعية عطاء فلسطين الخيرية، الذي التقى الوفد مع طاقم موظفين جمعية عطاء فلسطين. 
وشكر الأغا، الحكومة اليابانية على دعم جمعية فلسطين الخيرية لعدة مشاريع في قطاع غزه، وخاصة مشروع تزويد وتركيب الطاقة الشمسية لمستشفى أبو يوسف النجار. كما واستعرض مشاريع التنمية المستدامة التي تبنتها جمعية عطاء فلسطين منذ عام 2011 وإنجازاتها، منوهاً إلى أهمية دعم عدة مشاريع بعد العدوان الاسرائيلي على قطاع غزه غزة، وخاصة مشاريع ترميم المنازل المتضررة وتزويدها بالطاقة الشمسية.
 
واختتم الوفد زيارتهم بجولة تفقدية لمخازن وزارة الصحة الفلسطينية، وخلال الزيارة اضاف م. محمود أبو كميل شرحا مفصلا عن المشروع المنوي تنفيذه لصالح وزارة الصحة الفلسطينية والذي يهدف لعمل صيانة شاملة لعدد 3ثلاجات ادوية وتركيب ثلاجتين جديدتين وذلك لتعزيز قدرة الادارة العامة للصيدلة في وزارة الصحة لتخزين الادوية في بيئة مناسبة وفي الدرجات الحرارة المطلوبة لتلافي تلف هذه الادوية، كما وانه ومن خلال المشروع سوف يخصص أحد الثلاجات لتخزين لقاح فايروس كورونا -Covid. 19- والذي يحتاج الي درجة حرارة تصل الي 20-درجة تحت الصفر























اضغط هنا للتواصل أو التعرف على المهندس عماد خالد يوسف حمدان الأغا

اظهر المزيد