وفيات خارج العائلة

الحاج فاروق العبادلة في ذمة الله

 بسمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ 
يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي

قام وفد رفيع من عائلة الأغا بتقديم واجب العزاء لعائلة العبادلة الكرام، في وفاة الحاج فاروق عبد العال العبادلة، رحمه الله تعالى، جاء ذلك خلال زيارة قام بها الوفد لبيت الفقيد، في خان يونس، القرارة، وقد عبر الوفد الزائر عن خالص عزائه لأسرة الفقيد، وعموم آل العبادلة الكرام، سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله، وذويه الصبر وحسن العزاء، وأن يرحم أمواتنا، وأموات المسلمين أجمعين، وأن يجمعهم في الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء، والصالحين، وحسن أولئك رفيقا، إنا لله وانا اليه راجعون. 

عائلة الأغا في الوطن والشتات تشاطر آل العبادلة الكرام بوفاة فقيدهم المغفور له بإذن الله


الحاج فاروق العبادلة
والد زوجة الشهيد سفيان عبدالله الاغا مجيد

الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى. نسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان. اللهم اغفر له وارحمه رحمة واسعة طيبة مبارك فيها تليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك يا رب العالمين، اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره وأدخله الجنّة بسلام، اللهم ثبته عند السؤال وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النّار، اللهمّ عامله بما أنت أهله ولا تعامله بما هو أهله، اللهم انك غني عن تعذيبه فلا تعذبه، اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنة، اللهم اجعله من ورثة جنات النعيم. إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ، ولا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلَّا بِاللهِ العلي العظيم.

 

 

 

اضغط هنا للتعرف على الشهيد سفيان عبدالله يوسف حمدان الأغا

اظهر المزيد