رياضة

الاغا خلال لقاء جمعه مع الفريق الرجوب


أكد المهندس محمد الأغا عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة اهتمام وحرص الفريق جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بتوفير المنح المالية للأندية الرياضية في المحافظات الجنوبية لتتمكن من ممارسة النشاط الرياضي على الرغم من الضائقة المالية الخانقة.
وقال الأغا خلال اللقاء الذي جمعه بالفريق الرجوب إن الفترة المقبلة ستشهد انفراجة كبيرة على صعيد المحافظات الجنوبية من خلال تبادل الزيارات وإقامة المعسكرات وورشات العمل وإيفاد الخبراء والمحاضرين إلى غزة والتي تتعلق بالمدربين والحكام والمقيمين والمراقبين، بالإضافة إلي اختيار اللاعبين للمنتخبات الوطنية، ودعم مشاركة الحكام الدوليين للتحيكم خارجيا.
وأوضح الأغا أن الفريق الرجوب يشدد على أن الرياضة تجمع الكل الفلسطيني بعيداً عن الفصائلية والجهوية وفصلها عن السياسة لفتح المجال للتواصل مع العمق العربي والاسيوي من أجل الارتقاء بكرة القدم الفلسطينية.
وأضاف الأغا أن اللقاء تطرق حول حقوق الأندية المتوجة بالبطولات ومشاركتها في البطولات الخارجية، موضحاً أن الرجوب أكد ومن واقع مسؤوليته إيجاد البدائل من خلال التواصل مع المحيط العربي والإقليمي للأندية التي لا تستطيع المشاركات الخارجية بسبب عدم استيفاء شروط العضوية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وأشار الأغا إلى أن الفريق الرجوب يعمل على ترتيب اجتماع مركزي للمكتب التنفيذي لمناقشة كافة الملفات للارتقاء بالرياضة الفلسطينية، وتراكم الإنجازات التي ترجمت في المحافظات الجنوبية والتي تمثلت في الدورات التدريبية والمعسكرات الخاصة بالحكام ودعم الأندية الأبطال.

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على المهندس محمد محي الدين زكريا إسعيد حمدان الأغا

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد