تعينات وترقيات

مختار العائلة الحاج أبو أحمد الاغا بصحبة وفد من العائلة يتسلم قرار تعيينه مختارا للعائلة من معالي د. أحمد الشيبي،محافظ خان يونس

تسلم الحاج "أبو أحمد" إياد الأغا، بصحبة وفد من عائلة الأغا، قرار تعيينه مختارا لعائلة الأغا، من معالي الدكتور أحمد الشيبي محافظ خان يونس، جاء ذلك خلال زيارة المختار ووفد من العائلة لمعالي المحافظ الدكتور أحمد الشيبي في بيته العامر، وقد رحب معالي الدكتور الشيبي بمختار العائلة والوفد المرافق معربا عن سعادته بهذه الزيارة، مشيدا بالعلاقة الوثيقة والمتميزة التي تربط معاليه بعائلة الأغا، مؤكداً أنه يولي هذه العلاقة مع عائلة الاغا أهمية خاصة، بالنظر لمحورية دور العائلة في محيطها على مستوى محافظة خان يونس، والوطن.
من ناحيته عبر مختار العائلة الحاج أبو أحمد إياد الاغا، والوفد المرافق عن سعادتهم  بهذه الزيارة، مؤكدين على العلاقات الوطيدة والطيبة التي تربط عائلة الأغا بمعالي المحافظ الدكتور أحمد الشيبي، والتي تسعى عائلة الاغا دوما إلى تعزيزها والدفع بها نحو  آفاق أرحب من التنسيق والتعاون المشترك في العديد من المجالات. وفي ختام الزيارة شكر وفد العائلة معالي المحافظ الدكتور أحمد الشيبي على حفاوة الاستقبال، وكرم الضيافة، كما تم التأكيد على ضرورة استمرار الزيارات المتبادلة في المرحلة القادمة.













اضغط هنا للتواصل أو التعرف على أ. إياد أحمد خالد أحمد الأغا

اظهر المزيد