في ذمة الله

شكر على تعازي بوفاة الفقيد الصحفي محمد سالم الاغا

 بسم الله الرحمن الرحيم
" وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ " . صدق الله العظيم

 بسم الله الرحمن الرحيم
" إِنَّ اللَّهَ عِنْدَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَيُنَزِّلُ الْغَيْثَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْأَرْحَامِ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ" صدق الله العظيم .

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، نحمد الله  علي ما قدر وقضي، ولله ما أخذ، وله ما أعطي وكل شيء عنده بأجل مسمي ...

 بسم الله الرحمن الرحيم
" قُلْ لا أَمْلِكُ لِنَفْسِي ضَرًّا وَلا نَفْعًا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ لِكُلِّ أُمَّةٍ أَجَلٌ إِذَا جَاءَ أَجَلُهُمْ فَلا يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً وَلا يَسْتَقْدِمُونَ " . صدق الله العظيم

 يتقدم أبناء وبنات وأحفاد وأنسباء وأصهار المغفور له بإذن الله والدنا الحاج محمدسالم/ علي الأغا "أبوعلي" بخالص الشكر وعظيم الإمتنان إلي جميع الاهل والأحبة والأقارب والأصدقاء ولكل من واسانا في مصابنا الجلل، كلٌ بإسمه ولقبه ورتبته ، ،  واحتفاظنا لهم بكل حب وتقدير واحترام ما حيينا .

 كما نتوجه بجزيل شكرنا لكل من شاركنا مراسم الدفن، و لكل من حضر لبيوت عزائنا بديوان الحاج المرحوم حمدان إسعيد الأغا في السطر الشرقي ، وبيوت العزاء في قطر والكويت، وفي الوطن والخارج أو باتصالهم التلفونية أو الإلكترونية وموقع النخلة، من داخل فلسطين أو خارجها، ونخص بالذكر أحفاد المرحوم الحاج حمدان إسعيد الأغا علي مابذلوه من جهد في تجهيز مكان الدفن في مقبرة العائلة وبيت العزاء بديوان عائلتنا الفرعي بالسطر الشرقي لهم من أبناء المرحوم كل الإحترام والتقدير ودام عطائهم في كل الميادين .

 ولا ننسي الأخوة الزملاء الصحفيين و نقابة الصحفيين الفلسطينيين،  والمكتب الحركي للصحفيين وجمعيه خان يونس الزراعيه، والأخوة الصحفيين المصريين والعرب، وأهلنا في دير الأسد والداخل المحتل ونخص بالذكر صديق العائله "أبو فراس الأسدي" والصحفي المصري رضا الشاذلي، واللواء محمد إبراهيم، والاخت الصحفيه هدي درويش، والأخت الصحفيه نبال ثوابته، والأخ طلال البورنو، وكل من لم تسعفنا الذاكرة لذكر أسمائهم، كلٌ باسمه ولقبه داعين الله رب السموات والأرض أن يكتب ذلك في ميزان حسناتهم وأن لا يريهم مكروهاً في عزيز أو حبيب لديهم جميعاً.

و يبقي لنا عندكم أمل بأن لا تنسونا وفقيدنا والدنا الحاج المرحوم " محمدسالم " رحمه الله بخالص دعائكم بظهر الغيب وجزاكم الله عنا خير الجزاء وصلي الله علي سيدنا محمد، في كل وقت وحين وجمعنا وإياكم في جنات النعيم.

ندعوا الله عز وجل أن يحفظكم من كل سوء وان يتغمد فقيدنا الغالي ابو علي بواسع رحمته. اللهم اغفر له وارحمه، وعافه واعفو عنه، وأكرم نزله ووسع مدخله، واغسله من خطاياه بالثلج والماء والبرد، ونقه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
لا أراكم الله مكروه بعزيز، وإنا لله وإنا إليه راجعون وشكر الله سعيكم.

اضغط هنا للتعرف على المرحوم أ. محمد سالم علي حمدان الأغا

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد