تكريم

عائلات خان يونس ينظم احتفالا برعاية جامعة فلسطين لتكريم طلبة التوجيهي.

"عائلات خان يونس" ينظم احتفالا برعاية جامعة فلسطين لتكريم طلبة التوجيهي.
نظم مجلس عائلات محافظة خان يونس حفلا لتكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة برعاية جامعة فلسطين وذلك مساء اليوم الخميس 25-8-2022م
ونُظِّمَ الحفل في مقر جامعة فلسطين فرع الجنوب بحضور د. أحمد الشيبي محافظة خان يونس ود. موسى أبو سليم مستشار رئيس مجلس إدارة جامعة فلسطين، ود.م. علاء الدين البطة رئيس بلدية خان يونس، وأ. أيمن الفرا رئيس مجلس عائلات محافظة خان يونس وأعضاء اللجنة التنفيذية للمجلس وأعضاء المجلس العام وممثلي العائلات ولفيف من الشخصيات الاكاديمية والوجهاء والمخاتير وذوي الطلبة المكرمين، وتم تكريم مئات الطلبة من الناجحين في الثانوية العامة من مديرية تعليم خان يونس.
وبدأ عريف الاحتفال أ. عبدالعزيز الأسطل بترحيب الحضور الكرام كل باسمه وصفته ومكانته الاعتبارية معلنا بدء فقرات الاحتفال حيث تلا الشاب القارئ محمد العقاد بعضا من آيات القران الكريم على الحضور.
بدوره رحب رئيس مجلس عائلات خان يونس أ. أيمن الفرا بالحضور الكرام وهنأهم بتفوق أبنائهم وبناتهم الذين اجتازوا مرحلة الثانوية العامة بنجاح ثم قدم الشكر الجزيل لجامعة فلسطين على رعايتها هذا الحفل، الذي اعتبره ثمرة التعاون بين مجلس عائلات محافظة خان يونس وبين مؤسسات المحافظة.
وأكد الفرا خلال كلمته على عدة نقاط منها: أن مجلس عائلات محافظة خان يونس هو مجلس عائلي تطوعي انطلق في العام 2014 يهدف إلى خدمة أبناء محافظة خان يونس في شتى المجالات ومنذ ذلك الحين قد نفذنا العديد من الأنشطة المجتمعية والثقافية والرياضية والإغاثية.
وأضاف أن أيدينا ممدودة لكل مؤسسات المحافظة حكومية كانت أو أهلية أو عائلية لنتعاون معا في خدمة أبناء محافظة خان يونس، وناشد كل مسؤول أن يقف عند مسئولياته، فطلابنا طالباتنا فلذات أكبادنا مستقبل بلادنا، يجب أن نوليهم اهتمامنا ونيسر تعليمهم الجامعي ونطالب أيضا بتحسين الوضع الاقتصادي للمواطنين الصامدين الصابرين.
وفي كلمته نيابة عن جامعة فلسطين هنأ د. نهاد أبو بدرية – عميد كلية التربية- كل الناجحين والناجحات وذويهم واعتبره نجاحا وتفوقا لفلسطين كلها وعبر عن سعادة جامعته بهذا التفوق والنجاح البهيج ونقل تهاني رئيس الجامعة للجميع حضورا ومكرمين ومكرمات.
وزف د. أبو بدرية للحاضرين جملة من المنح والميز التي تقدمها جامعة فلسطين لكل الناجحين والناجحات وتقديم كل سبل التيسير بما يخدم الطلبة ويسهل لهم الاستمرار في تعليمهم الجامعي بكل أريحية.
ومن جانبه هنأ د.م. علاء الدين البطة رئيس البلدية كل المحتفى بهم وبارك لهم تفوقهم وتميزهم في الثانوية العامة للعام الحالي 2022م وقدم شكره لمجلس عائلات خان يونس على جهوده المعتبرة في المحافظة منذ تأسيسه عام 2014م كما عبر عن تقديره لجامعة فلسطين لما قدمته من منح وتسهيلات للطلبة.
وتخلل الاحتفال فقرة دبكة شعبية لاقت قبولا وتفاعلا من الحاضرين وقصة نجاح لأحد المحتفى بهم، واختتم الاحتفال بتكريم الطلبة والطالبات الذي لبوا الدعوة وشاركوا في الاحتفال الذي نظمه المجلس على أرض جامعة فلسطين وبرعايتها.
يذكر أن المجلس سينظم يوم بعد غد السبت الجزء الثاني من الاحتفال لتكريم طلبة الثانوية العامة في مديرية شرق خان يونس في المكان والتوقيت نفسه وبرعاية جامعة فلسطين.
 
 
















































 
تصوير: ياسر الأغا

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على أ. ياسر محمد عودة فالوجي الأغا

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد