في ذمة الله

شكر على تعاز بوفاة الفقيد أ. رائد سالم الشوربجي

سم الله الرحمن الرحيم 
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين. 
يقول ربنا تبارك وتعالى في كتابه الكريم .
《كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۖ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ۗ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ》.

الأهل والأحباب الكرام 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. وبعد .
تتقدم عائلة الشوربجي مثمثلة في الاستاذ/ سالم صالح الشوربجي أبو رائد والد الفقيد الشهيد المرحوم بإذن الله/ رائد سالم الشوربجي أبو باسل  بأسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى جميع الأهل والاحباب والأقارب والجيران وكذلك إلى جميع عائلات خان يونس المحترمين وإلى الوجهاء  المخاتير ولجان الإصلاح وإلى الفصائل الفلسطينية ورجال الدين من الشيوخ والعلماء وإلى أهلنا وإخواننا وأبناء عمومتنا في عائلتنا الكبيرة عائلة الأغا مثمثلة في مختار العائلة الحاج / إياد الأغا أبو أحمد ورجال العائلة الأفاضل كلٌ باسمه ولقبه وصفته الاعتبارية على وقوفهم معنا وبجانبنا في مصابنا الأليم بوفاة إبننا البار الأديب الشهيد المرحوم بإذن الله / رائد سالم الشوربجي أبو باسل والذي وافته المنية مساء الخميس الماضي في المملكة العربية السعودية حيث كان وقوفكم بجانبنا له عظيم الأثر في نفوسنا بتخفيف ألم المصاب حيث إن وقع الخبر على نفوسنا كان أليما بمعنى الكلمة. 
فوقوفكم كان مشرّفا فخفف علينا الآلام والاحزان وكان حضوركم لبيت العزاء أو اتصالاتكم عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو هاتفيا كان نابعا من أصالتكم ودليلا على الترابط الأسري بين العائلات. 
كما نتقدم أيضا إلى الذين آزرونا في المملكة العربية السعودية ووقوفهم بجانب أبناء العائلة هناك في بيت العزاء الذي أقيم في المملكة العربية السعودية. 
وإلى أهلنا وأحبابنا في قطر الشقيق وأخص بالذكر الأستاذ/ فيصل كامل الشوربجي أبو بشار خال الفقيد الذي أقام بيت عزاء هناك ..والشكر والعرفان موصول إلى كل الذين حضروا بيت العزاء في قطر .
وكذلك الشكر موصول إلى جميع أبناء عائلة الشوربجي فردا فردا على وقوفهم الموقف المشرّف في بيت العزاء من حيث استقبال المعزين والقيام بواجبهم والترحيب بهم .
إن كلمات الشكر لن توفيكم حقكم جميعا حيث إننا لمسنا فيكم المؤازرة الحقيقية مما خفف عنا ألم المصاب في فقد الابن البار رائد .
مهما كتبت ومهما تكلمت فلن أوفيكم حقكم فأنتم جميعا تاج رؤوسنا. 
تقبلوا تقديرنا واحترامنا لكم جميعا. 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. 
عائلة الشوربجي 
الأستاذ/ سالم صالح الشوربجي والد الفقيد .

اضغط هنا للتعرف على المرحوم أ. رائد سالم صالح شوربجي صالح الشوربجي

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد