متفرقات

الوطني الإسلامي يطلق المحفظة الإلكترونية Watan Pay 

أعلن البنك الوطني الإسلامي عن إطلاق أحدث حلوله للدفع وهي المحفظة الإلكترونية وطن باي عبر تطبيق الجوال الذي يتيح تنفيذ عمليات الدفع الإلكتروني بشكل فوري باستخدام الهواتف المحمولة على مدار الساعة دون الحاجة للبطاقات المصرفية أو الأموال النقدية.

وتعتبر المحفظة الإلكترونية الرقمية حلاً آمناً وموثوقاً وتحت مظلة الخدمات الإلكترونية وحلول الدفع التي يعتمدها البنك الوطني الإسلامي لتشجيع الاقتصاد الرقمي وزيادة الأمان في التعاملات المالية وتقليل الاعتماد على النقد في عمليات الدفع.

كما أن خدمة المحفظة الإلكترونية تمثل خطوة رائدة في سبيل إتمام عمليات التحول الرقمي في مجال سداد المدفوعات على اختلاف أنواعها، كما أنها تمثل حلاً مناسباً لكافة فئات المتعاملين من الشركات والأفراد.

فمن خلال المحفظة الإلكترونية يستطيع المتعامل التسجيل والاستفادة من مزايا كثيرة لهذه الخدمة الجديدة، منها التحويل بشكل فوري من محفظة إلكترونية رقمية إلى محفظة إلكترونية رقمية لشخص آخر، واستلام التحويلات أيضا من المحافظ الإلكترونية الرقمية للآخرين بكل سهولة، كما يمكن التحويل بين المحفظة وحساب العميل البنكي في جميع الأوقات دون عوائق. كما أن المحفظة تخدم المتعاملين من خارج البنك حيث يمكنهم الاستفادة من هذه الخدمة عبر إجراءات محددة ومن خلال زيارة أحد فروع البنك.

وتعليقاً على إطلاق الخدمة صرح السيد كمال الأغا، مدير عام البنك الوطني الإسلامي، قائلاً: «يسرنا مواصلة تنفيذ خططنا لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا مع إعطاء زخم كبير للخدمات والمنتجات المتعلقة بالتحوّل الرقمي، حيث يأتي اليوم إطلاقنا لهذه الخدمة كإضافة نوعية ذات قيمة مضافة لشريحة واسعة من المتعاملين الذين يتطلعون للاستفادة من أحدث وأفضل الخدمات المطروحة في القطاع المصرفي».

وأضاف الأغا: إن الخدمة الجديدة تزيد من سهولة المعاملات المصرفية، إذ أن عمليات الدفع تتم عبر هذه الخدمة باستخدام الهاتف المحمول وبواسطة رقم الهاتف فقط دون الحاجة لحساب بنكي أو لبطاقة مصرفية، كما أن عمليات التحويل بين المحفظة وحساب المتعامل لدى البنك الوطني الإسلامي أو بين المتعامل ومستفيدين آخرين لديهم محافظ إلكترونية أمر في غاية السهولة والأمان، فضلاً عن أن العمليات وتفاصيلها يتم متابعتها عبر الرسائل النصية وعبر كشف حساب يتضمن تفاصيل عمليات الدفع والحركات التي تمت على المحفظة.

ودعا الأغا المتعاملين إلى الاستفادة من هذه الخدمة وغيرها من الخدمات المتكاملة التي يقدمها البنك الوطني الإسلامي، ومواكبة تقدم الخدمات المصرفية الرقمية وحلول الدفع الالكترونية التي يطرحها البنك وتواكب تطلعاتهم وتستجيب للتطورات التكنولوجية الكبيرة التي تشهدها حلول الدفع عالمياً.

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على أ. كمال رمضان محمد حمدان الأغا

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد