متفرقات

تحية وتهنئة بالعيد- شكر للناس الأجاويد

تحية وتهنئة بالعيد- ذكرلله وتمجيد- شكر للناس الأجاويد- القريب منهم والبعيد


عيد بأية حال عدت يا عيد     بما مضى أم لامر فيك تجديد

عيدنا يوم عودتنا   عيدنا يوم حريتنا   عيدنا يوم وحدتنا
عيدنا يوم دولتنا    عيدنا يوم انتصار شعبنا وصحوة امتنا

يهل علينا عيد الفطر المبارك عقب عبادة وطاعة لله تعالى بأداء ركن من أركان الإسلام.

فهنيئا لمن أدرك رمضان فصام نهاره وأقام ليله وهنيئا لمن أدرك ليلة القدر فأحياها بقيام ليلها والتوبة والاستغفار والمصالحة مع النفس والناس.

نحمد الله على هذه النعمة ونشكر فضله أن هيأ لنا فرصة المشاركة في مناسبة العيد رغم جراحاتنا وآلامنا ومعاناة شعبنا وكرباته.

لن تنسينا هموم دنيانا أن نحتفل بأمور ديننا فنتزاور ونصل أرحامنا ونتبادل التهاني الأخوية في حدود ما تسمح به الواجبات الدينية والعلاقات الاجتماعية وأن نمد أيدينا لنصافح أهلنا وإخواننا وأبناءنا خارج الوطن والذين يعيشون حياة الاغتراب والفراق بعيداَ عن حضن الوطن بنفس الدرجة والقوة التي نصافح فيها أهلنا وذريتنا داخل الوطن وهم يضمدون جراحاتهم ويلملمون شتاتهم .
    
وبهذه المناسبة نبعث بأطيب تحية وأعطر سلام وأرق عبارات الشكر والاحترام لكل الأخوة والأحباب الذين تشرفنا بزياراتهم واللقاء بهم مباشرة بمقر الجمعية والإخوة الذين اتصلوا بنا من الداخل والخارج وتواصلوا معنا وكذلك الذين تبرعوا وتطوعوا بما جادت به أنفسهم ونسأل الله أن تكون في ميزان حسناتهم.
 
بارك الله جهود المخلصين وسدد خطاهم وأكرم مسعاهم، أعاده الله علينا جميعا باليمن والأيمان وعلى وطننا بالأمن والأمان وعلى شعبنا بالخير والبركة ووحدة الكلمة والموقف.

وكل عام وأنتم بخير


 

اضغط هنا للتعرف على المرحوم أ. عاشور مسعود غانم الأغا

اظهر المزيد