متفرقات

حصول أ. محمد سعدي الأغا على الإعتماد الأول والوحيد لشركة أدوبي في فلسطين


 

 



حصل السيد محمد سعدي الاغا المدير التنفيذي لشركة فيجن بلس للتكنولوجيا المعلومات علي مدرب معتمد من شركة ادوبي عملاق التصميم ويعد هذا الاعتماد هو الاول والوحيد حتي هذه اللحظة علي مستوي الاراضي الفلسطينية.
وأوضح السيد محمد الاغا ,العضو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فيجن بلس بان شركة فيجن بلس كانت تعد للحصول علي هذه الشهادة علي مدي العام الماضي, مؤكدا استمراره في الالتزام باعلى معايير الجودة, وتوفير افضل الممارسات المعتمدة في قطاع التدريب لقاعدته الواسعة والمتنامية من العملاء.
وتعد شهادة المدرب المعتمد لشركة ادوبي علامة جودة لضمان التدريب الرسمي والمعتمد من اعلي المعايير الدولية, وتحظى هذه الشهادات والوثائق الصادرة بموجب هذا الاعتماد باعتراف كافة البلدان الامريكية والاوروبية فضلا علي العديد من الدول العربية, باعتبارها اعلى معيار للجودة في مجال التصميم والتدريب.

 



كما واوضح المهندس اشرف اليازوري, العضو المؤسس والمدير العام لشركة فيجن بلس بان هذا الاعتماد يعتبر قفزة نوعية وجوهرية لسوق التدريب في فلسطين بما يتماشى مع رؤية الشركة برفع برفع كفاءة التدريب وضمان حصولهم علي اعلي مستويات الجودة في التدريب. وان شركة فيجن بلس عمل جاهدة علي رفع اسم فلسطين من خلال اعتمادها ضمن واحدة من اكبر شركات التصميم في العالم.

وتعد شركة فيجن بلس احدي كبرى شركات التدريب في فلسطين الحاصلة علي الاعتماد الذهبي لشركة مايكروسوفت ووكيل رئيسي لشركة سيسكو في قطاع غزة ومركز التدريب الوحيد في الضفة الغربية وقطاع غزة المعتمد من شركة ادوبي.

 

عن شركة فيجن بلس أنقر هنا
http://www.visionplus.ps
عن اعتماد شركة ادوبي انقر هنا
http://www.adobe.com/cfusion/partnerportal/index.cfm?loc=en_gb&poid=1806104&event=trnpartnerdetail

 

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على أ. محمد سعدي وصفي غانم الأغا

اظهر المزيد