النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / إعلانات تجارية / جوال تكشف عن مفاجأتها خلال العيد

جوال تكشف عن مفاجأتها خلال العيد

 


أكد أ. رامي الأغا مدير العلاقات العامة بشركة "جوال" بغزة اليوم الأربعاء، أن شركته أطلقت حملة "عالم واحد بسعر المحلي"، حيث سيتمتع المشترك بإجراء المكالمات الدولية بنفس سعر دقيقة الاتصال المحلية ابتداءً من الأربعاء 8/9/2010 حتى الاثنين 13/09/2010 أي طوال أيام عيد الفطر المبارك

وأوضح الأغا، في حديث له، أن شركة جوال تسعى لتقديم كل ما هو جديد وغير متوقع وتحت شعار لا للمستحيل الذي يندرج تحته العديد من الحملات والعروض التي ستتخطى توقعات مشتركيها وتلاقي إعجابهم.

وعن حملات الشركة خلال شهر رمضان المبارك، بين الأغا، أن الشركة قامت بطرح حملة لا حدود للمفاجآت ضمن سلسلة عروض و حملات لا للمستحيل و التي تتيح لكافة مشتركي جوال سواء أفراد أو شركات بربح العديد من الجوائز النقدية بآلاف الشواكل و أيضا آلاف الرسائل القصيرة.

ونوه، إلى أن الحملة متزامنة مع بداية شهر رمضان و انتهت في يوم 26 رمضان حسب شروط الحملة، وقامت جوال بالإعلان عن الفائزين بالسحوبات الأسبوعية، فيما سيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى خلال الأيام القادمة بعد عيد الفطر لتكتمل فرحة المشتركين.

 

[2] تعليقات الزوار

[1] محمد عصام عثمان الأغا | خالص الشكر لكم | 08-09-2010

[1] محمد عصام عثمان الأغا

بارك الله فيكم على هذه المجهودات الطيبة المبارك والتي نسأل الله أن يجعلها في موازين حسناتكم ولا ننسى ما قدموه في أواخر الشهر الكريم من أمسيات ومشاريع إفطار الصائمين " طلاب الجامعات "وأخص بالذكر ما قدموه في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية وأشكر الأستاذ رامي على حضوره هذه الأمسية وخالص الشكر على كلمته المرموقة في هذا الحفل العريق الذي شارك به الآلاف .. بارك الله فيكم وجعلكم ذخراً للوطن والإسلام العظيم

[2] بلال محمد نجيب حمدان | الله يقويك | 08-09-2010

[2] بلال محمد نجيب حمدان

ما شاء الله عليك يا ابن عمتي أفكارك مبدعة وبنتمنالك مزيد من التألق والرقي في حياتك العملية والأسرية.

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك