النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / أعياد / عيد الفطر السعيد- ماليزيا 2010

عيد الفطر السعيد- ماليزيا 2010

 


المسجد الذي أقيمت فيه صلاة العيد


خيمة الطعام في ساحة المسجد بعد الصلاة


تجمع الطلبة العرب في مقر المركز الإسلامي بالجامعة بعد صلاة العيد يظهر طلاب من اليمن والعراق


وجبات وطعام في ساحة المسجد بعد الصلاة


سليم في ساحة المسجد


سليم في ساحة المسجد يرتدي الزي التقليدي الماليزي


أسواق الملابس


أسواق الملابس


حلويات ومكسرات العيد


حلويات وهدايا العيد


حلويات ومكسرات العيد


حلويات  العيد


سليم في مقر كلية هندسة الطيران بالجامعة


سليم


سليم جواد ، م. محمد بشير (دير البلح)


سليم، أويس وشقيقته أريس من نابلس


سليم وجواد


سليم جواد، م. وائل (الخليل) ، م. عامر (الأردن)


م. عامر (الأردن) ، م. ماجد (غزة)


م. ماجد (غزة)، جواد

 

[16] تعليقات الزوار

[1] هيا عدنان كامل الأغا | كل عام وأنتم بخير ~ | 11-09-2010

[1] هيا عدنان كامل الأغا

أحلى شيء بماليزيا سليم ،، حفظه الله وحماه ،، كل عام وأنتم بخير ||

[2] سراج منير سليم الأغا | كل عام وانتم بالف خير | 11-09-2010

[2] سراج منير سليم الأغا

كــل عـــام وانتـــم بخيــــر ... تحياتي يا عمــو ابو سليـــم ... ماشاء الله على سليــم ربنــا يحمــاه يارب ..سلامي للأسرة .,.

[3] مسعود عاشور مسعود الاغا | ماشاء الله | 12-09-2010

[3] مسعود عاشور مسعود الاغا

كل عام وانت والاسرة بخير ياأبوسليم.... ماشاء الله علي سليم، عن جد أنو أحلي شي بماليزيا.

[4] الحاج سعيد أحمد الأغا (أبو عماد) والعائلة | كل عام وأنتم بخير ،، | 12-09-2010

[4] الحاج سعيد أحمد الأغا (أبو عماد) والعائلة

كل عام وأنتم بخير ، وأعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات ، وتقبل الله منا ومنكم صالح الأغمال والطاعات.

[5] خالد احمد خالد الاغا والعائلة | بارك الله فيكم وتقبل صيامكم وقيامكم وكل عام وانتم بخير | 12-09-2010

[5] خالد احمد خالد الاغا والعائلة

مبارك عليكم العيد ،،،اتقدم بأجمل التهاني و التبريكات على العائله الكريمه و اتمنى لهم دوام الصحه و العافيه و ان يتقبل الله منا و منكم صالح الأعمال و اعاده الله علينا و عليكم باليمن و البركات و كل عام و انتم من الله اقرب و كل عام و انتم بخير

[6] بسام محمد عودة الاغا | مشاء الله لاقوة الا بالله | 12-09-2010

[6] بسام محمد عودة الاغا

بداية نقول لكم تقبل الله منكم الطاعات وعيدكم مبارك ان شاء الله، وأسال الله أن يحفظكم وأن يعيدكم لأهلكم ودياركم سالمين غانمين

[7] الاء سامي قاسم الاغا | كل عام وانتم بخير | 12-09-2010

[7] الاء سامي قاسم الاغا

كل عام وأنت بألف خير يا أحلى خالو (جواد) ماشاء الله عليك يا خالو منور بالصور وماشاء الله عل (سلوم)مشخص بالزي الماليزي ..اشتقنالك كتير يا خالو انشاء الله بترجع بالسلامة وبتنور فلسطين برجوعك سالم سلامي للدكتورة(ام سليم) وكل عام وأنتم بألف خير....

[8] أديب شكري ديب الأغا | تهنئة | 12-09-2010

[8] أديب شكري ديب الأغا

كل عام وأنتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال بسم الله وما شاء الله سليم وأبو سليم منورين ماليزيا ربنا يحماك أنت والأسرة الكريمة

[9] منال عاشور مسعود الاغا | عيدكم مبارك | 12-09-2010

[9] منال عاشور مسعود الاغا

كل عام وانتم بألف خير اخى الفاضل ( م.ابوسليم) واختى العزيزه(ام سليم) ...والامير(سليم) سلمه الله وحفظه لكم ولنا من كل مكروه... بالفعل صور ولا أحلى ... وعلى رأى المثل " البيت بسُكانه مش بحيطانه" ...أكيد ماليزيا بلد جميل وغاية في الروعة والاناقه ..ولكن ماكنا لنستشعر جمالها لولا وجودكم فيها... دمتم وتحيات كافة الاسرة لكم...وعيدكم مبارك ...ووفقكم الله حيثما كنتم...

[10] منير نظمي عنبر الاغا | تهنئه بالعيد | 12-09-2010

[10] منير نظمي عنبر الاغا

بسم الله ما شاء الله منورين ماليزيا يا أبو سليم,ونتمنى لكم التوفيق وكل عام وأنتم بألف خير ,,,

[11] سامي احمد عودة الاغا | كل عام وانتم بالف خير | 13-09-2010

[11] سامي احمد عودة الاغا

اتقدم الى اخي العزيز جواد بأجمل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد اعاده الله علينا وانتم في احسن حال وبصحة جيدة وان شاء الله بترجع الينا وانت حاصل على درجة الدكتوراه وما شاء الله على ابنك سليم وان شاء الله بتشوفو دكتور قد الدنيا وكل عام وانت بخير

[12] عبد الكريم صقر الأغا | تهنئه ومباركة. | 13-09-2010

[12] عبد الكريم صقر الأغا

كل عام وأنتم بخير يا أبا سليم ... تحياتنا لك وللأخت أم سليم والغالى سليم مع تحيا تنا لأهلنا وإخواننا بماليزيا البلد الجميل والطيب وكذلك للأخ سامى سلامةحفظكم الله جميعا ووفقكم فى مهامكم.

[13] محمد شكيب عثمان الاغا | كل عام وأنتم بخير | 13-09-2010

[13] محمد شكيب عثمان الاغا

كل عام وأنتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال بسم الله وما شاء الله سليم وأبو سليم منورين ماليزيا ربنا يحماك أنت والأسرة الكريمة

[14] باهر جودت زيدان الاغا | كل عام وانت بخير يا ابو سليم | 13-09-2010

[14] باهر جودت زيدان الاغا

الاخ الحبيب " جواد سليم الاغا" ابو سليم " كل عام وانت بخير , وتقبل الله من ومنكم الطاعات اخوك ابو محمد فلسطين غزة خانيونس

[15] م. بهاء الدين يوسف عنتر الأغا | كل عام وانتم بخير | 13-09-2010

[15] م. بهاء الدين يوسف عنتر الأغا

كل عام وأنتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال بسم الله وما شاء الله سليم وأبو سليم منورين ماليزيا ربنا يوفقك الى خير الدنيا والآخرة.

[16] نبيل خالد نعمان الاغا ( ابو خلدون ) | الشبل سليم تعظيم سلام !! | 14-09-2010

[16] نبيل خالد نعمان الاغا ( ابو خلدون )

اخي وابن اخي الجواد ابن الاجواد ترعاك العناية الرحمانية الرحيمة سلام الله عليك وعلى احبابك جميعا وبعد \ اسال الله تعالى ان يشرح بالتقوى والايمان صدرك كما شرحت صدورنا بهذه المناظر البديعة التي التقطت في ماليزيا الاسلامية جوهرة البهاء ومكمن النقاء \ وكانت صور الشبل سليم ( الثالث ) اكثرها تالقا وجاذبية فقد اعاد الى الاذهان سيرة جديه لابيه و امه ( السليمين الاوليين والثانيين ) رحمهم الله \اخي وابن اخي الحبيب جواد الحمد لله مثنى وثلاث وخماس وسداس حيث انعم علينا بهذا الموقع النخلاوي الذي جمعنا على كلمة سواء على استدارة الكرة الارضية فالتقى على مورده العذب الكثيرون من الوراد العطاش ينهلون منه ما شاء لهم الله لهم نهله بعد ان جفت حياتنا وتصحرت مشاعرنا لكن دون ان يتسلل الياس والقنوط الى قلوبنا وكواهلنا المثقلة بالاحمال والهموم الثقال فالياس والايمان ضدان لا يلتقيان وسيبقى شعبنا الصابر الصامد قابضا على جمر الاحتلال الممقوت بالداخل وجمر الاغتراب المر في الخارج حتى ياذن مفرج الكروب بالفرج الذي نتمنى ان يكون قريبا والله المستعان \ اخي المهندس جواد \لقد جذبتني بقوة مواضيعك المنتقاة التي نشرتها بالموقع ابان وجودك في الحبيبة خان يونس فطربت - حقيقة لا مجازا - بقراءة( شتاء التكنوقراط ) و ( زلزال 25 يناير ) و ( انفلونزا العقول ) وغيرها واغبطك على امتلاكك لناصية اللغه وتمكنك من توظيف المفردات والمحسنات البديعية بدقة واضحة لا تتجاهلها بصيرة الناقد او بصره فلا تبخل علينا بالمزيد من هذه الدرر كلما سمحت لك ظروفك الدراسية العليا يا دكتور جواد \ انني احييك بكل ما فيك وفي الطليعة اخلاقك القويمة المقرونة بطموحك بعيد المدى وسعيك المبارك لارتقاء سلم المجد والعلا بمعية وعون ابنتنا الغالية ( بيسان ) التي تجمع في اهابها خصال ومحامد ابويها وجديها وجدتيها \ واخيرا يسعدني يا ابا سليم ان اؤدي ( تعظيم سلام ) للشبل( سليم الثالث)صاحب الوجه المنير والطلعة البهية والاشراقة الندية ولباسه الماليزي المميز \ اجمل التحايا لاسرتكم المصغرة ونتمنى لكم عودة مظفرة الى الديار العامرة ومكللة بابهى صور النجاح والفلاح وكل عام ونحن واياكم الى الله تعالى اقرب وصل اللهم على حبيبنا المصطفى بعدد ما في علم الله صلاة دائمة بدوام ملك الله وتقبلوا التحيات الطيبات من مخلصكم \ نبيل خالد الاغا ( ابو خلدون ) الدوحة \ 14 \ 9 \ 2010

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك