في ذمة الله

شكر على تعاز في وفاة المرحوم م. أحمد سليم

بسم الله الرحمن الرحيم


"يا أيتها النفس المطمئنة، إرجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي". صدق الله العظيم
اللهم إنا نحمدك على كل قضائك وجميع قدَرِكَ حمدَ الرضَا بحُكمِكَ لليقين بِحِكمَتِكَ. اللهم لكَ الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا . والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آل بيته وصحبه وسلم.
بعد السلام على كل الأحبة إخوة وأخوات الذين قدموا لنا تعازيهم في والدنا الحبيب المرحوم السيد المهندس/ أحمد سليم حسين الأغا تغمده الله بواسع رحمته وشامل لطفه وعفوه. لقد كانت مواساة الأحبة خير عزاء لنا في مصابنا الجلل الذي نحتسبه عند الله عز وجل.
نيابة عن أسرة الفقيد الغالي نتقدم بالشكر والإمتنان لكل من واسانا سواء بالوقوف على أمور العزاء أو بالحضور شخصيًا أو عبر الهاتف أو عبر موقع العائلة. وجزا الله كل خير الأحبة في القاهرة وفي الوطن وخارج الوطن وشَكَرَ الله سعيكم وأجزل لكم الثواب ولا أراكم مكروهًا بعزيز. والحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم على أشرف المرسلين.
أسرة المغفور له المهندس/ أحمد سليم حسين الأغا زوجته: السيدة الحاجة/ عايدة غالب أحمد الريس كريماته: د. إيمان أحمد سليم حسين الأغا أ. ريما أحمد سليم حسين الأغا السيدة/ سناء أحمد سليم حسين الأغا السيدة/ علا أحمد سليم حسين الأغا المهندسة/ لمى أحمد سليم حسين الأغا

اضغط هنا للتعرف على المرحوم المهندس أحمد سليم حسين الأغا

اظهر المزيد