النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / متفرقات / القاهرة- حصول د. عبدالله أمين الأغا على الدكتوراه في الطب بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى والتبادل مع الجامعات الأخرى

القاهرة- حصول د. عبدالله أمين الأغا على الدكتوراه في الطب بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى والتبادل مع الجامعات الأخرى

 

القاهرة- 15-12-2010 حصل الطبيب عبدالله أمين الأغا علي درجة الدكتوراة في الطب بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى والتبادل مع الجامعات الأخرى، وذلك فى الرسالة المقدمة منه في موضوع (ثقب الحاجز الأذيني بالليزر: أسلوب جديد بتوجيه كل من الأشعة السينية والتصوير بالرنين المغناطيسي ذى المعالج الفوري، وتقنية الدمج «الأشعة السينية المندمجة مع الرنين المغناطيسي») .

وأالف مبارك

رابط الخبر من صحيفة الجمهورية

 

[40] تعليقات الزوار

[1] العميد نوفل جندية وزوجته رولا الاغا واولاده نورالدين ويارا | تهنئة بالنجاح | 16-12-2010

[1] العميد نوفل جندية وزوجته رولا الاغا واولاده نورالدين ويارا

الف مبروك بالشهادة العليا وتمنياتنا بمستقبل زاهر

[2] د. يحيى زكريا اسعيد الأغا | تهنئة واجبة | 16-12-2010

[2] د. يحيى زكريا اسعيد الأغا

أتقدّم باسمي والعائلة بالتهنئة القلبية إلى الدكتور/ عبد الله بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراة في الطب، متمنياً من الله أن يوفقه لطلب المعالي دائما. كما وأتقدم من الأخ الكبير الدكتور / أمين بالتهنئة القلبية لهذا التفوق الكبير. التهنئة إلى العائلة الكريمة بهذا الإنجاز العلمي الكبير الذي نتمنى من الله أن يكون لصالح البشرية وهو كذلك. التهنئة إلى عائلة العادلي الكرام وزوجته الفاضلة لدورها المتميز في هذا التفوق.

[3] محفوظ نايف كامل الاغا | تهنئة | 16-12-2010

[3] محفوظ نايف كامل الاغا

اجمل التهانى والتبريكات إلى الدكتور عبدالله امين الاغا بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراة فى الطب بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الاولى والتبادل مع الجامعات الاخرى والتهنئة موصولة للوالد الدكتور امين وإلى الامام دائما إن شاء الله والف مبروك

[4] عدنان بهاء الدين عيد الاغا | الف 00الف مبروك | 16-12-2010

[4] عدنان بهاء الدين عيد الاغا

ابن العم الحبيب 00 تهانينا القلبية 00ودعواتنا بدوام التوفيق 00والتفوق والتميز

[5] عيد بهاء الدين عيد الاغا | مبروك | 16-12-2010

[5] عيد بهاء الدين عيد الاغا

اصدق التهانى 00واطيب التبريكات 00وفقك الله وحفظك ورعاك 00وتهانينا للعم الغالى د0 امين

[6] كريم بهاء الدين عيد الاغا | مبروك | 16-12-2010

[6] كريم بهاء الدين عيد الاغا

الف مبروك 00ياعمو د0عبد الله

[7] د ايمن صالح علي الأغا والعائله | تهنئه | 16-12-2010

[7] د ايمن صالح علي الأغا والعائله

نتقدم والوالدة الحاجة/سمية سليم الأغا ام محمد بأحر التهاني وأجمل التبريكات للدكتور عبدالله والأسرة الكريمه والتهنئه موصوله للخال الفاضل د/ابو عمرو وحرمه المصون ام عمر والعائله الكريمه بمناسبة الحصول على درجة الدكتوراه نفع الله بعلمك الامه وعقبال الاستاذيه ان شاءالله الف مبروك.

[8] السيد/ فتحي جمعة الشوربجي | تهنئة بمناسبة شهادة الدكتوراه | 16-12-2010

[8] السيد/ فتحي جمعة الشوربجي

أجمل التهاني والتبريكات مقدمة الي د. عبد الله الأغا بمناسبة حصوله علي درجة الدكتوراه،وندعو من الله مزيدا من التقدم والنجاح الباهر. ألــــــــــــــــــــــــــــــــــــف مبـــــــــــــــــــــــــارك

[9] كرم أحمد كامل الاغا | ألف مبارك | 16-12-2010

[9] كرم أحمد كامل الاغا

أتقدم بأرق التهاني والتبريكات الى الخال الغالي/ د. أمين (أبو عمرو) بمناسبة حصول نجله الدكتور/ عبد الله على درجة الدكتوراه في الطب بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى . والتهنئه موصوله الى الوالده ام عمرو . وأسأل الله ان ينفع بعلمه الامة الاسلامية والعربية وخاصة ابناء شعبه .

[10] محمد حسان سليمان الأغا | تهنئة | 16-12-2010

[10] محمد حسان سليمان الأغا

الف مبروك للدكتور عبدالله والى الامام

[11] باسم جعفر طاهر الأغا ( أبو طاهر ) | تهنئة | 17-12-2010

[11] باسم جعفر طاهر الأغا ( أبو طاهر )

يتقدم أبناء المرحوم ـ بإذن الله ـ جعفر الأغـا كل من طاهر وماهر ومحمد وباسم بخالص التهاني والتبريكات للدكتور عبدالله أمين ولوالده السيد الفاضل أبو عمرو والعائلة الكريمة بهذا الإنجاز الكبير ، بارك الله فيكم وزادكم من علمه وفضله ونفع بكم أمتنا وللأعلى دائماً إن شاء الله .

[12] مهران نايف بدوي الأغا | CONGRATULATIONS | 17-12-2010

[12] مهران نايف بدوي الأغا

Dear Cousin ,الدكتور عبدالله أمين سليم الأغا I would like to congratulate you, your dear parents, brothers and sisters on your great achievement in obtaining your MD/PhD . Wish you more success in your future endeavors. please, rememeber me to you family Sincerely your cousin Mhran Alagha

[13] Hammam Moustafa Kamel Alagha | Congratulations | 17-12-2010

[13] Hammam Moustafa Kamel Alagha

ألف مُبروووك ، ومنه لـ أعلى إن شآءاللهَ

[14] مؤمن حمدي حسين الأغا | 1000 مبارك ومنها لأعلى إن شاء الله | 17-12-2010

[14] مؤمن حمدي حسين الأغا

نبارك للدكتور عبد الله ولوالده العم الفاضل الدكتور أمين بهذا النجاح الباهر الذي هو مفخرة كبيرة لهذه العائلة العريقة، ومنها لأعلى إن شاء الله وألف ألف مبروك

[15] الحاج / قاسم صالح الأغا ( أبو حسام ) | تهنئة | 17-12-2010

[15] الحاج / قاسم صالح الأغا ( أبو حسام )

أتقدم بالتهنئة القلبية للخال د . ( أبو عمرو ) بمناسبة حصول د . عبدالله على درجة دكتوراه في الطب بامتياز مع مرتبة الشرف الأولى وعقبال درجة الأستاذية . نفع الله به الوطن والمواطنين والعائلة والتهنئة موصولة الى والدته وأشقائه وأسرته .

[16] محمد سالم علي حمدان الأغا والأسرة | مبارك لنا و لكم ولعائلة الأغا والرافعي والعادلي | 17-12-2010

[16] محمد سالم علي حمدان الأغا والأسرة

الأخ الكبير الدكتور أمين سليم أبو عمرو حفظه الله ورعاه والعائلة الكريمة يسعدني والأ سرة أن نتقدم لكم وللأخت ام عمرو، و للعزيز الدكتور عبدالله وحرمه بأحر التهاني بمناسبة حصوله علي درجة الدكتوراه في الطب بتقدير إمتياز، ونسأل الله العلي القديرأن يوفقه في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني والشعوب العربية والأسلامية ، وأن يُحقق علي يديه مزيداً من الأنجازات الطبية ، وأن يسُعد الله ويشفي من يحتاجونه . والف مبارك لنا و لكم ولعائلة الأغا والرافعي والعادلي.

[17] مصطفى عثمان مصطفى الأغا | تهنئة و باقة ورد | 17-12-2010

[17] مصطفى عثمان مصطفى الأغا

أهنيء الدكتور عبد الله أمين على الدكتوراة في الطب بامتياز مع مرتبة الشرف و تبادلها مع الجامعات الأخرى ، و التهنئة موصولة إلى الأخ الفاضل الدكتور أمين سليم و أسرته الكريمة . مع أعطر الأمنيات بدوام التقدم في خدمة الوطن و الأهل .

[18] د.صالح أسعد صالح ألاغا | تهنئة بالدكتوراة | 17-12-2010

[18] د.صالح أسعد صالح ألاغا

أتقدم بوافر التهانى واجمل التبريكات من الدكتور/عبدالله أمين بمناسبة حصولة على درجة الدكتوراة فى الطب بامتياز متمنيا له مزيدا من التفوق والنجاح والف مبارك والتهنئة موصولة للعائلة الكريمة.

[19] عمر عثمان مصطفي أغا والعائلة | تهنئة بالدكتوراة | 17-12-2010

[19] عمر عثمان مصطفي أغا والعائلة

أتقدّم أنا والعائلة بأجمل باقة ورد وبخالص التهناني القلبية إلى الدكتور/ عبد الله بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراة متمنياً له دوام الرفعة وأن ينفع بة دينه وأمّته. والتهنئة موصولة الي العم الغالي الدكتور / أمين والي حرمة المصون أم عمر والي د. عمرو وم. خالد وأ. عبدالكريم وجميع الأهل والأقارب. والـــــــــــــــ1000ــــــــــــــف مبروك.

[20] المحاسب/سعيد محمود محمد الفرا | الف مبارك | 17-12-2010

[20] المحاسب/سعيد محمود محمد الفرا

الف بارك للدكتور /عبدالله امين الاغا بهذه الدرجة الراقية في مجال الطب وإن شاء الله منها الى الاعلى والى الامام دوما...احتراماتي

[21] عبدالمنعم عثمان حماد شبير(أبوعمرو) | تهنئة بالنجاح والتفوق | 17-12-2010

[21] عبدالمنعم عثمان حماد شبير(أبوعمرو)

تهانينا القلبية الحاره للدكتورعبدالله بتخرجه وتفوقه المميزبامتيازوالتهنئة موصوله لاْسرته وخاصه والده الفاضل وجميع ال الاْغا الكرام واْلف مبروك للشعب الفلسطينى وأسأل الله أن ينفع بعلمه شعبنا الفلسطينى والاْمةالاْسلامية,,,.....

[22] د. مروان سليم ابراهيم الاغا | تهانينا | 17-12-2010

[22] د. مروان سليم ابراهيم الاغا

اتقدم بالتهنئة الحاره للأخ الدكتور / عبدالله أمين الأغا بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في الطب بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى متمنياً له التوفيق كما انتهز هذه الفرصه لتهنئة اسرته الكريمه واخص بالتهنئة والده الأخ الكبير د. امين على هذا الغرس الطيب المشرف الذي يشرف كل من ينتمي لهذه العائله والشعب الفلسطيني ، متمنيا له مزيدا من التقدم بعون الله

[23] سهيل محمد طاهر الأغا | ::: تهنئة بالتخرج ::: | 18-12-2010

[23] سهيل محمد طاهر الأغا

قال تعالى:{ يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ} صدق الله العظيم . اتقدم بأحر التهاني والتبريكات من الأخ * عبد الله * بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراة في الطب بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى كما والتهاني موصولة لوالدة العزيز * د / أمين الأغا * . "" ومـــبــــــــ 1000ــــــــــــــارك ""

[24] د.صهيب كمال سعيد الاغا | تهنئة بالحصول على الدكتوراه في مجال الطب | 18-12-2010

[24] د.صهيب كمال سعيد الاغا

اتقدم انا والعائله بأرق التهاني القلبيه مقرونه بخالص المحبه لكل من الاخ الفاضل د. أمين (أبو عمرو) ونجله د. عبدالله وعائلاتهم الأكارم علي هذا الانجاز العظيم والمشرف في مجال الطب وحصول د.عبدالله علي هذه المرتبه العليا متضرعين الي العلي القدير ان ينفع بعلمه هذا اهلنا وشعبنا الصابر والي الامام والف مبروك

[25] خالد احمد خالد الاغا والعائلة | اجمل التهاني والتبريكات بمناسبه النجاح بدرجة الدكتوراة | 18-12-2010

[25] خالد احمد خالد الاغا والعائلة

تهنئه للدكتور/عبدالله أمين الأغا علي درجة الدكتوراة في الطب بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى والتبادل مع الجامعات الأخرى، وذلك فى الرسالة المقدمة منه في موضوع (ثقب الحاجز الأذيني بالليزر: أسلوب جديد بتوجيه كل من الأشعة السينية والتصوير بالرنين المغناطيسي ذى المعالج الفوري، وتقنية الدمج «الأشعة السينية المندمجة مع الرنين المغناطيسي») .خالد احمد خالد الاغا والعائلة

[26] وليد هاشم سليم الأغا | تهنئه قلبيه حارة | 18-12-2010

[26] وليد هاشم سليم الأغا

بسم الله الرحــمـن الرحــيم (يرفع الله الذين أمنوا منكم والذين أوتوا العلم درجات والله بما تعملون خبير) صدق الله العظيم يتقدم السيد/ وليد هاشم سليم الأغا " أبو خالــد " بالتهنئة القلبية الحارة للدكتور/ عبدالله أمين سليم الأغا وعموم العائلة بمناسبة حصوله علي درجة الدكتوراه في الطب بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى والتبادل مع الجامعات شرف الله مقداركم ورفع هاماتكم والقارئين أيضاً، سائلين المولى عز وجل أن ينفعنا به وعموم المسلمين. مع خالص التحية والتقدير...

[27] سها صالح علي الاغاوزوجها عونى شبير | تهنئة لابن خالى العزيز | 18-12-2010

[27] سها صالح علي الاغاوزوجها عونى شبير

اتقدم انا وزوجى باحر التهانى والتبريكات لابن خالى عبدالله والتهنئة موصولة للخال ابو عمرو والسيدة حرمه وألــــــــــــــــــ مبروكـ ـــــف

[28] أمين سليمان روّاي الأغا | تهنئه | 18-12-2010

[28] أمين سليمان روّاي الأغا

ألف ألف مبارك ونتمنى لك مزيداً من التقدم والإزدهار

[29] الحاج :جاسر سليم حسين الاغا وحرمه | تهنئة بالدكتوراة | 18-12-2010

[29] الحاج :جاسر سليم حسين الاغا وحرمه

مبارك بل ألف الف مبارك حصولك علي الدرجه الساميه من العلم يا ابن اخي الغالي ومبارك يا اخي الحبيب" ابو عمرو" ومبارك لك يا "ام عمرو "علي هذا الانجاز العلمي الذي يعتز به كل العالم الاسلامي وبالاخص وسام علي صدورنا نحن الحلف فالي الامام دائما يا قرة عين ال الاغا في الوطن والشتات وأبارك الي اولاد اخي د/عمرو وم/خالد وم/عبد الكريم ورنا ومي ومبارك الي ام " علي " السيدة "جيهان " اتمني لك من كل قلبي التوفيق من الله ، وان تنفع الامه الاسلاميه وابناء وطنك الغالي فلسطين وان تحقق مزيدا من الانجازات العلميه وعقبال درجه الاستاذية

[30] د سلام زكريا اسعيد الاغا | تهنئة من الاعماق | 18-12-2010

[30] د سلام زكريا اسعيد الاغا

(يرفع الله الذين امنوا والذين أوتوا العلم درجات).بعد أن من الله عليكم بهذه النعمة العظيمة التي أكرمكم بها ,وأكرم بها أهلكم ومحبيكم, بل وشعبكم وأمتكم ,أتقدم والعائلة والأنجال لكم ولأسرتكم الكريمة الوفية بالتهنئة الحارة علي هذا الانجاز العلمي الذي شرفتم به أسرتكم ووطنكم ومحبيكم ونأمل من الله العلي العظيم أن ينفع بعلمكم هذا كل محتاج سائرين علي درب والدكم الكريم المعطاء وعلي درب عائلتكم وأسرتكم رفع الله شأنها وقدرها. كذلك أتقدم بالتهنئة الي زوجكم المصون التي وقفت ولازالت بجانبكم وكما يقول المثل "وراء كل عظيم امرأة". وفقكم الله وسدد خطاكمودمتم زخرا للوطن

[31] د. ناصر جاسر الاغا | تهانينا الحارة | 18-12-2010

[31] د. ناصر جاسر الاغا

د. عبدالله... الموقر،،، الف مبارك حصولك على درجة الدكتوراة في الطب.عقبال نيل درجة الاستاذية. سائلين الله عز وجل أن يكلل مساعيك النيرة وجهودك الطبية بما فيه صلاح العباد، والتهنئة موصولة الى د. ابو عمرو والاسرة الكريمة وعائلة العدلي الكرام.

[32] منار طياب سعيد الاغا والعائلة | تهانينا | 18-12-2010

[32] منار طياب سعيد الاغا والعائلة

نتقدم بأحر التهانى والتبريكات العطرة من د/عبد الله الاغا بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه فى الطب بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الاولى .التهنئة موصولة الى د /أمين الآغا ,أأأأألف مبارك .

[33] المحامي محمد هشام الاغا | مبررررررروك | 18-12-2010

[33] المحامي محمد هشام الاغا

ماشاء الله

[34] اميرة وليلى بهاء الدين عيد الاغا | هذا الشبل من ذاك الأسد | 18-12-2010

[34] اميرة وليلى بهاء الدين عيد الاغا

مبروك لعمو د. عبد الله ..والعم الحبيب د.امين

[35] محمد اصرف وحنين الاغا | الف مبروك التفوق | 19-12-2010

[35] محمد اصرف وحنين الاغا

يتوجه محمد اصرف وزوجته حنين بهاء الاغا الى العم الغالي د.امين وزوجته بأحر التهاني والتبريكات في تشريفهم ابنهم بحصوله على الدكتوراه ومرتبة الشرف الاولى فألف مبروك ومن نجاح لأخر والتهنئة موصولة للدكتور العظيم ابن العم ادام الله عليك النجاح ورفعك بالعلم والدين واسعد بك اهلك ووطنك والف الف مبروك

[36] الحاجة انعام سليم حسين الأغا و أولادها | تهنئة واجبة | 19-12-2010

[36] الحاجة انعام سليم حسين الأغا و أولادها

العمة الحاجة أنعام سليم حسين الأغا و أولادها (م.علي, د.عمرو, م. مروان, د. محمد, د. منى, أ,أمل, د. عزة و أ. علا) يتقدمون بأجمل التهاني و التبريكات الى د.عبد الله و الأخ و الخال د. أمين بحصول الدكتور عبد الله على شهادة الدكتوراة و منها الأعلى ان شاء الله. ألف مبروك.

[37] م.بلال فوزي جبارة الاغا | تهنئة قلبية | 19-12-2010

[37] م.بلال فوزي جبارة الاغا

أتقدم والوالدة الكريمة والاخوات والاخوة الى الخال الكبير الدكتور أمين وزوجته والدكتور عبد الله بهذا الشرف العظيم في الدنيا بالعلم وفي الاخرة بالاجز العظيم والجزيل من الله تعالى ، ثم اننا نسجل اعتزازاً لشعب فلسطين المسلم بهذا التقدم الذي يسجله ابن بار من أبنائه ، وندعو الله أن يرفع مراتبنا واياك بكل ما يخدم امتنا وشعبنا ، اللهم آمين ، ومنها لاعلى

[38] أ.محفوظ أحمد حسين الأغا والعائلة | تهنئة بمناسبة الحصول على الدكتوراة | 19-12-2010

[38] أ.محفوظ أحمد حسين الأغا والعائلة

احلى التهاني واجمل التمنيات والتبريكات نهديها لك بمناسبة حصولك على شهادة الدكتوراة في موضوع:( ثقب الحاجز الأذيني بالليزر: أسلوب جديد بتوجيه كل من الأشعة السينية والتصوير بالرنين المغناطيسي ذى المعالج الفوري، وتقنية الدمج «الأشعة السينية المندمجة مع الرنين المغناطيسي») . بوركت جهودكم ومثابرتكم والى المزيد من التقدم والاستمرار في مسيرتكم العلمية والعملية بكل نجاح وتوفيق

[39] اياد عيسى مسعود الأغا | تهنئة بالتفوق | 21-12-2010

[39] اياد عيسى مسعود الأغا

أتقدم والعائلة الكريمة وعلى رأسهم والدي العزيز الإستاذ / عيسى ( أبو باسل) .... بأحر التهاني القلبية إلى كل من الدكتور / أمين ... ونجله الدكتور/ عبدالله ... على هذا الإنجاز العلمي الرائع والمتميزفي مجال الطب ، وإنه لفخر لنا ولعائلتنا الكريمة ، ولشعينا الفلسطيني المعطاء ... ألف ألف مبروك يا دكتور/ عبدالله ... وفقك الله .

[40] سناء أحمد سليم حسين الآغا (وأبنائها) | تهنئة | 22-12-2010

[40] سناء أحمد سليم حسين الآغا (وأبنائها)

أحر التهاني وأجمل التبريكات لعمي/ د.أمين سليم الأغا-حفظه الله-، و ابنه/ د. عبد الله أمين الأغا. -وجميع أفراد أسرة عمي الكرام-. نسأل الله لك التوفيق والنجاح الدائمين، وجعلك الله قرة عين لوالديك.

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك