النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / متفرقات / شكر وعرفان .. ثناء وامتنان

شكر وعرفان .. ثناء وامتنان



بسم الله الرحمن الرحيم

شكر وعرفان .. ثناء وامتنان



الحمدلله رب العالمين الرحمن الرحيم القائل في كتابه الكريم "هل جزاء الإحسان إلا الإحسان" 60 الرحمن، والقائل أيضاً: "ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير" 237 البقرة، والصلاة والسلام على رسول الله عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم إذ يقول: "من لا يشكر الناس لا يشكر الله".. وبعد.

جاحد ذلك الذي لم يشكر من له فضل عليه. وهنا نتقدم لكم بأسمى أيات الشكر والتقدير وأبهى وأجمل باقات الزهور لأهلنا في القطاع الحبيب ولشركة الاتصالات الفلسطينية على مجهودها العظيم في إتمام إجراءات العملية ومساندته والوقوف بجانبه وقت العملية في نابلس والشكر موصول لإدارة المستشفى التخصصي العربي وأطبائه والممرضين وكل العاملين فيه.. ولكل من اتصل بنا في غزة أو الإمارات أو الدوحة، أو زار أو كتب حرفاً مهنئاً بالسلامة في موقعنا ووجهتنا "نخلتنا المثمرة دوماً".. وإلى أهلنا وأنسبائنا في الضفة الغربية ونخص نابلس وطولكرم ورام الله.. حيث الأحبة آل أبو الهموز فنعم النسب ونعم الأخلاق.. فكريمتكم، حرم ابن عمي الوزير البروفيسور محمد رمضان، سفيرتكم عندنا آية في الأدب والأخلاق العالية فهنيئاً لنا بكم وبنسبكم..

كما ونتوجه بالشكر والعرفان لآل النمر العظام.. فنعم الناس والأخلاق والأصهار.. فكريمتكم حرم الأخ الدكتور غسان خليل في إيرلندا نعم النساء أدباً وخلقاً نعتز ونفخر بكم وبمصاهرتكم..

ويتوجب علينا أن نتقدم بجزيل الشكر من الأخ الدكتور يحيى زكريا على اهتمامه وحرصه على زيارة أخينا لأكثر من مرة في نابلس رغم علمنا بانشغاله الشديد.. فوجوده هناك في رحلة عمل محسوبة بالساعات لا بالأيام.

ولن ننسى بأن نتوجه بالشكر للأخ علام عدنان وحرمه وأهلها جميعاً، الغريب في وطنه، على استضافة أخينا لفترة نقاهة كان لها الأثر الكبير على صحته العامة قبل عودته سالماً معافى إلى غزتنا الحبيبة.

الأخوة آل أبو الهموز الكرام.. آل النمر العظام.. د. يحيى زكريا الأديب لفظاً ومعنى.. والسيد علام عدنان المقيم في رام الله أخوة لم يكتفوا بما قدموا وصنعوا في الضفة بل كانوا سباقين ودائمي الاتصال (إلى الآن) بالأهل في خان يونس الغالية للاطمئنان.. شكراً لكم وأرجو أن تتقبلوا حروفنا المتواضعة فهي لا تليق بصنيعكم ولا بكم ولكنها انعكاس لما في قلوبنا تجاهكم جميعاً..

شكراً جزيلاً لكل من صلّى ودعا
شكراً جزيلاً لكل من زار وواسى
شكراً جزيلاً لكلماتكم وصدق أحاسيسكم

والله نسأل أن يجعل ذلك الصنيع ثقيلاً في ميزان حسناتكم وأن يثيبكم خير الثواب،
وبارك الله فيكم وسدد على طريق الخير خطاكم وغفر خطاياكم وجزاكم خير الجزاء..



حسام الأغا
نيابة عن الأخ الأب "هشام"
ووالدته وأخوته وأخواته
وزوجته وأبنائه


 

[9] تعليقات الزوار

[1] علي يوسف محمد الاغا | الف الحمد لله على سلامتك | 01-03-2011

[1] علي يوسف محمد الاغا

حمد لله على سلامتك، مع تمنياتي لك بدوام الصحة والعافية والشفاء الكامل تحياتي (ابو يوسف )

[2] مهدي عصام مهدي الأغا | حمدا لله على السلامة | 02-03-2011

[2] مهدي عصام مهدي الأغا

بسم الله الرحمن الرحيم نتقدم بأسمى آيات التهاني و التبريكات لمقام الأخ الغالي و العزيز على قلوبنا جميعا (هشام عثمان الأغا أبومحمد ) بمناسبة عودته الميمون إلى دياره وأبنائه وأقربائه سالما غانما حامدا راجين من المولى عزوجل أن يمده بموفور من الصحة والعافية هو القادر على كل شيء سبحانه لا راد لقضائه.والله ما كانت أقدامنا تطئ أرض فلسطين الزكية إلا لتتسابق أعيننا لتكتحل ببشاشة الوجه و الإبتسامة الرقراقة التي كانت ترتسم على محيا والدكم الخالد الذكرالطيب الأصل المرحوم الحاج (أبوهشام) رحمة الله عليه.كنا نجد في ذلك الشيخ العجوز روح عنفوان الشباب وهو يداويسامرنا بحديثه العذب و روحه المرحة التي تسلب الألباب والعقول.فأنتم أبناء المرحوم الحاج (أبوهشام) خير خلف لخير سلف الإخوعبنا ة(هشام-بسام-عصام-حسام-محمد)أنتم منارات للخير استمدت نورها من خلق والدكم الكريم ونفحاته العطرة وذكره الطيب وحسن أدبه وبديع صنيعه. كل التقدير و الإمتنان موصول لمن رسمت ريشته كلمات وعبارات داعبت عواطفنا وهدهدتها بأجمل الصورو المعاني (سفير الكلمة الطيبة)(حسام الأغا أبو عثمان) شكرا لك سيدي.

[3] احمد سمير الاغا وحرمه | واجب | 02-03-2011

[3] احمد سمير الاغا وحرمه

واجب علينا يا ابوعثمان

[4] بلال حجاج نايف شبير | تهنئة بالشفاء | 02-03-2011

[4] بلال حجاج نايف شبير

الف الف حمدالله بالسلامة يا ابو عثمان...

[5] عزام هاشم يوسف الاغا .والعائلة | الف الحمد لله على سلامتك | 02-03-2011

[5] عزام هاشم يوسف الاغا .والعائلة

دعاء لله عز وجل بتمام الشفاء وحمدا لله علي سلامتك اجر وعافيه ان شاء الله وادامك الله بالصحه والعافيه والسعاده انت والاسره الكريمه وجميع الاهل والمسلمين اللهم امين

[6] عدنان جميل شاكر الاغا | تهنئة بالشفاء | 02-03-2011

[6] عدنان جميل شاكر الاغا

اتـــقدم بخالص التحيات والتبريكات الي ابن خالتي الغالي/ بمناسبة الشفاء التام فحمداً لله علي سلامتك وكما نبارك الشفاء الي الخالة الحيببة وابنائها كلاً بأسمه ولقبه في الوطن والشتات وكمان نبارك الي زوجته واولاده بكلاً بأسمه .ألف ألف حمد لله علي السلامة .. أبو هــــــــيثم

[7] روحي سالم مسعود الاغا | ادام الله عليكم الصحة والعافية | 02-03-2011

[7] روحي سالم مسعود الاغا

بسم الله الرحمن الرحيم أتقدم والعائلة بأجمل وأصدق المشاعر للاخ / هشام عثمان بمناسبة عودتة الي بيتة وأهلة سالماً ..أدام عليك الصحة والعافية انشأالله ..الأخ/حسام تسلم اناملك وعاش قلمك حراً متميزاً فانت اوجزت كل معني الكلمات بأحرفك الذهبية ...مع خالص تحياتي

[8] هلال عاشور سعد الأغا | حمداَ لله على السلامة | 02-03-2011

[8] هلال عاشور سعد الأغا

ألف الحمد لله على سلامتك أبا عثمان معافى بإذن الله

[9] عماد محمد جبر الاغا | الف الحمد لله على السلامة | 02-03-2011

[9] عماد محمد جبر الاغا

الف الحمد لله على السلامة

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك