النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / إعلانات تجارية / مركز تطوير الإعلام في جامعة بير زيت يطلق موقعه الإلكتروني الجديد

مركز تطوير الإعلام في جامعة بير زيت يطلق موقعه الإلكتروني الجديد

 

النخلة -رام الله أطلق مركز تطوير الإعلام في جامعة بير زيت اليوم الخميس، موقعه الإلكتروني الجديد، ويتضمن الموقع الجديد معلومات تفصيلية عن عمل المركز منذ تأسيسه عام 1996 كـمركز أكاديمي في إطار كلية الآداب بجامعة بير زيت، وعن إنجازات المركز ورسالته ورؤيته وأهدافه وعن الوحدات الرئيسة التي يضمها وهي (التلفزة والإذاعة والصحافة) وعن دوراته التدريبية ومشاريعه وإصداراته. وجاء في الكلمة الافتتاحية على الموقع الجديد، بأن مركز تطوير الإعلام في جامعة بير زيت يفخر الآن بكونه العنوان الأبرز لجهود تطوير الإعلام ورفع قدرات الصحفيين في فلسطين. كما يضم الموقع الجديد أيقونه خاصة حول فرع المركز في قطاع غزة والذي تم افتتاحه في شهر كانون الأول من العام الماضي، والذي تم تجهيزه بأحدث وسائل التدريب الإعلامي. وللراغبين في زيارة الموقع الجديد يمكنهم ذلك من خلال الرابط التالي: http://mdc.birzeit.edu

 

[3] تعليقات الزوار

[1] الصحفي محمد سالم الأغا | معاً وسوياً نبني فلسطين بالكلمة الطيبة | 18-03-2011

[1] الصحفي محمد سالم الأغا

يسعدني أن أتقد م إلي مركز تطوير الأعلام بجامعة بير زيت بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة انطلاق موقعه الإلكتروني الجديد بهمة ونشاط مديرة المركز،الأخت الإعلامية النشيطة السيدة نبال ثوابتة وفريق العمل التي تقوده لتطوير الإعلام ورفع قدرات الصحفيين في فلسطين، وأسأل الله أن يوفقهم في تحقيق أهدافهم السامية التي حددوها لمركزهم، وإعلاء شأن الصحافة الفلسطينية ورفع كفاءة الصحفيين الفلسطينيين، مهنياً وموضوعياً .وفقكم الله ، ومعاً وسوياً نبني فلسطين بالكلمة الطيبة، المعبرة عن قضيتنا العادلة .

[2] رواء يزيد جمال الأغا | تهنئة | 18-03-2011

[2] رواء يزيد جمال الأغا

يسعدني أن أتقدم إلى زوجي (علي أبو محمد) بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد لمركز تطوير الإعلام في جامعة بيرزيت..مع تمنياتي بدوام التوفيق والنجاح.

[3] عبد الله نعيم الأغا | مباركة | 18-03-2011

[3] عبد الله نعيم الأغا

أتدم للأستاذ العزيز بمباركاتي بإفتتاح المر;ز واطلاق صفحته الإلكترونية،متمنيا لهم أفقا أجمل في سبيل خلق كادر إعلامي واعد.

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك