النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / رياضة / فوز فريق الأغا الرياضي في المبارة النهائية لبطولة شهداء عائلة الأغا- دورة فقيد الصحافة أحمد خالد الأغا

فوز فريق الأغا الرياضي في المبارة النهائية لبطولة شهداء عائلة الأغا- دورة فقيد الصحافة أحمد خالد الأغا

 


ملعب آل الأغا- السطر الشرقي- خان يونس- شارع الشهيد المؤيد بحكم الله الأغا (رواي)
 الجمعة الموافق 01-04-2011، حاتم علي العسولي- أحرز فريق عائلة الأغا "فريق الشهيد اللواء/مجيد الأغا" لقب بطولة شهداء عائلة الأغا، "دورة فقيد الصحافة/ أحمد خالد الأغا"، بعد فوزه في ركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل ثلاثة لفريق عائلة العلمي، وذلك في المباراة النهائية التي أقيمت على أرض ملعب الأغا بمنطقة السطر في محافظة خان يونس.
وبدأت المباراة بحماسة كبيرة بين لاعبي الفريقين، وما بين كرة هنا وكرة هناك، وركلة هنا وهناك انتهى شوطي المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف، وتوجه الفريقين لركلات الترجيح، ليتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما في الخمس دربات الترجيحية الأولى، ومن ثم ركلة لركلة إذ تصدى حارس مرمى فريق الأغا لركلة فريق العلمي، وأحرز الكابتن علاء الأغا هدف الفوز والرابع لفريقه الأغا.
وتسلم الكابتن علاء وليد الأغا كأس المركز الأول لفريقه، وتسلم كابتن فريق العلمي درع المركز الثاني، وتم تكريم حكم المباراة الكابتن أمجد لقان ومساعديه بشار الأغا ومحمد الأغا، وحكم المباراة الرابع أحمد الأغا، وتسلم حارس مرمى فريق الأغا مدالية أفضل حارس مرمى، وتسلم ميدالية هداف البطولة لاعب فريق العلمي عبد الرحمن عرام، واستلم الصحفي خالد الأغا نجل الفقيد، درع الوفاء والتقدير لفقيد الصحافة الراحل.
وأتت هذه البطولة الرياضية التي نظمتها عائلة الأغا بين عائلات محافظة خان يونس، لتخليد ذكرى
فقيد الصحافة الكبير الأستاذ الراحل/ أحمد خالد نعمات الأغا، الذي وافته المنية في الدوحة عام 1989م، وهو على رأس عمله مستشاراً صحفياً في ديوان الأمير القطري لما يزيد عن عشرين عاماً.
وقد نظمت المباراة النهائية وسط مهرجان رياضي، حضره د.زكريا الأغا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، وماهر منير الريس رئيس هيئة إذاعة وتلفزيون فلسطين سابقاً، ود.عمرو الحسيني نائب مدير عام الرعاية الأولية بوزارة الصحة، وعدد من الشخصيات الوطينية والإعتبارية، ووجهاء وأبناء عائلة الأغا، ومشجعي الفريقين.
وتحدث ماهر الريس صديق ورفيق درب الفقيد الراحل عن حياته قائلاً: "تتلخص حياة فقيدنا الراحل في ثلاثة مفاتيح هي الوطنية والوفاء والنخوة، وهو من عائلة وطنية كريمة طاهرة أنجبت القادة السياسين والعسكريين والأدباء والشعراء، وأنجبت رجالاً نادرين".
وأضاف: "راحلنا هو نتاج هذه العائلة الكريمة، ومن عرفه وجد أن سمات شخصيته يتعذر أن تتوفر في شخص واحد".
وذكر الريس أن الوطنية هي أولى مفاتيح شخصية الراحل الكبير، وأن المفتاح الثاني لشخصيته الوفاء، "لم أجد في حياتي أوفى من أحمد خالد الأغا، بلغت الخامسة والستين من عمري، وقابلت الكثير من الناس، ولم أجد أوفى منك يا أبا خالد".
وعدَّ أن النخوة هي المفتاح الثالث لشخصيته، وأن ما من أحد قصد الراحل ذات يوم في خان يونس أو قطر، ولم يلبي طلبه، إذا كان يستطيع أن يؤدي له هذا الأمر، مؤكداً أن النخوة صفة الكرام.
وقال الريس: "لا يمكن أن ننساك في يوم من الأيام لا أنت، ولا رفيق دربي الراحل اللواء مجيد الأغا، الذي عندما يذكر اسمه تجد عيون الناس ممتلئة بالمحبة والتقدير، لما قدمه من أجل وطنه، فهو كرس حياته من أجل الوطن، كما فقيد الصحافة الراحل أحمد خالد الأغا، إلى أن نلقاكم يا أخي مجيد يا أخي أحمد يا أخي ناهض".
من جانبه وفي كلمة عائلة الأغا قال د.بهاء الدين الأغا: "إنه لمن دواعي سرورنا وسعادتنا أن نهدي هذا العمل المتواضع إلى أرواح الشهداء الأوفياء من أبناء العائلة، الذين عشقوا تراب الوطن، ولم يبخلوا عليه، وهم في ذمة الله، ونخص الأستاذ الصحفي/ أحمد خالد الأغا، ذلك الوجه الإعلامي المشرف المشهود له بمحبة الناس".
ولفت إلى أن فريق العائلة يضم خيرة شباب العائلة، ويعتز بحمله اسم الشهيد اللواء/ مجيد الأغا، ذلك الأخ المعلم القائد الثائر الثوري، معرباً عن أمله في أن يرفع علم فلسطين بين أعلام دول العالم في البطولات والمبارايات الدولية والعالمية.
وشكر الأغا موقع عائلة "النخلة" وخص بالشكر م.سفيان الأغا مدير الموقع والطواقم العاملة معه، وكل من تكرم وحضر الاحتفال التكريمي، وكل من ساهم وتعاون في تقديم يد العون لفريق العائلة.
يذكر أن فقيد الصحافة الراحل أحمد خالد الأغا، من مواليد خان يونس عام 1937م، وتلقى تعليمه الإبتدائي في مدارسها، درس المرحلة الإعدادية في مدرسة بير زيت، التي أصبحت فيما بعد جامعة بير زيت، وأكمل تعليمه الثانوي في خان يونس، والتحق بكلية الآداب في جامعة القاهرة بمصر.
حصل على بكالوريوس الصحافة من جامعة القاهرة عام 1963م، وعمل معلماً في سلك التعليم، ثم محرراً صحفياً في جريدة أخبار فلسطين، أول جريدة فلسطينية تصدر من غزة، وكانت تصدر تحت إشراف دار أخبار اليوم المصرية.
شارك الفقيد الراحل في المقاومة الشعبية في قطاع غزة خلال حرب 1967م، وأبعدته سلطات الإحتلال الإسرائيلي إلى مصر، وعمل في إدارة الحاكم العام لقطاع غزة بالقاهرة حتى عام 1969م.
بعدها سافر إلى دولة قطر وعمل في إذاعة قطر، ثم عمل في وكالة الأنباء القطرية، نظراً لنشاطه الدؤب، عين في المكتب الصحفي بديوان الأمير القطري لما يزيد عن عشرين عاماً.
يذكر أن فقيد الصحافة الراحل عمل مراسلاً لوكالة الأنباء الفرنسية في الدوحة، ومراسلاً للعديد من الصحف والمجلات الدولية والعربية، وقد وافته المنية في الدوحة عام 1989م، وهو على رأس عمله، عن عمر يناهز آل 52 عاماً.
من جهته ثمن الصحفي خالد أحمد الأغا نجل الفقيد الأكبر، هذا الحفل التكريمي لذكرى رحيل والده، شاكراً القائمين على هذه البطولة، وكل من ساهم وشارك في الحضور وفي إنجاح هذا المهرجان.

رابط الخبر في الصحف المحلية والمواقع الإلكترونية :-
وكالة معا الإخبارية.
وكالة أسوار برس الإخبارية.
أخبار اليوم- النهار الإخبارية.
وفا برس.
موقع عائلة العسولي
 


فيديو الإحتفال
ويشمل كلمة أ. عمر عودة ، د. بهاء الأغا، أ. ماهر الريس، الحاج أبومسعود الاغا


كأس البطولة والميداليات


عريف الحفل: نايف محمد الأغا


أ. عمر عودة مُرحباً بالضيوف


بلال منهل الأغا يتلو آيات من القرآن الكريم


ضيف الحفل : أ. ماهر منير الريس


السادة: العم وديع الأغا، أ. ناهض منير الريس، إحسان عيد الأغا،
د. عمرو هشام الحسيني، أ. عمر عودة الأغا


السادة: أ. عمر عودة الأغا، د. زكريا الأغا، م. قاسم صالح الأغا،
الحاج عاشور مسعود الأغا، الحاج حيدر حلمي الأغا


السادة: د. عدنان كامل الأغا، د. عمرو هشام الحسيني،
أ. خالد أحمد الأغا، الصحفي حاتم العسولي


السادة: الصحفي حاتم العسولي، أحمد عدنان الأغا، أبوحصيرة،
م. أمان خالد الأغا، خالد محمد الأغا


السادة: الحاج محمد سالم الأغا، أ. وليد هاشم الأغا، أ. عماد سليم الأغا،
أ. منير سليم الأغا وشقيقه د. مروان


السادة: د. كرم رمضان الأغا وشقيقه عبدالكريم، الحاج جبارة الأغا، برهان كامل الأغا،
حمدان يحيى الأغا، إياد نظام الأغا، غسان كامل الأغا، الحاج سعيد ربيع الأغا


السادة: إياد نظام الأغا، غسان كامل الأغا، الحاج سعيد ربيع الأغا،
الحاج محمد سالم الأغا، أ. وليد هاشم الأغا، أ. عماد سليم الأغا


السادة: مهيب سميح الأغا، م .سفيان محمد الأغا، سالم جبارة الأغا


السادة: أ. محمد جعفر الأغا، أ. حاسي أحمد الأغا، أ. منير سليم الأغا وشقيقه د. مروان،
أ. محمد خليل السقا، د. عدنان كامل الأغا


السادة: م .سليم مصطفى الأغا، م. سعيد مأمون الأغا، م. أمان خالد الأغا، أ. سهيل إبراهيم الأغا،
علي رمضان الأغا، الشيخ محمد عبدالمعطي الأغا، أ. خالد أحمد الأغا، أ. بسام مصطفى الأغا


السادة: الشيخ محمد عبدالمعطي الأغا، أ. خالد أحمد الأغا، أ. بسام مصطفى الأغا،
د. ماهر عطا الأغا، عزو فضل الأغا


السادة: أحمد عدنان الأغا، أ. سليم طاهر الأغا، الحاج عاشور مسعود الأغا، الحاج حيدر حلمي الأغا


السادة: أ. محمد جعفر الأغا، أ. حاسي أحمد الأغا، أ. منير سليم الأغا وشقيقه د. مروان،
أ. محمد خليل السقا، العم وديع الأغا، أ. ماهر منير الريس


السادة: الشيخ محمد عبدالمعطي الأغا، د. ناصر جاسر الأغا، أ. بسام مصطفى الأغا،
د. ماهر عطا الأغا، عزو فضل الأغا


السادة: د. ماهر عطا الأغا، عزو فضل الأغا، أ. ماجد إبراهيم الأغا،
د. إيهاب قاسم الأغا ونجله قاسم


د. بهاءالدين عبدالله الأغا مُرَحباً بالضيوف


السادة: أ. ماهر منير الريس، إحسان عيد الأغا، د. زكريا إبراهيم الأغا


العم وديع الأغا، د. عمرو هشام الحسيني


السادة: إحسان عيد الأغا، د. عمرو هشام الحسيني، أ. ماهر منير الريس


السادة: الحاج عاشور مسعود الأغا، الحاج حيدر حلمي الأغا، أ. ماهر منير الريس


د. بهاء الدين عبدالله الأغا، د. ناصر جاسر الأغا، أ. غسان عبدالله الأغا، أ. ماهر منير الريس


جانب من الحضور


السادة: أ. عمر عودة الأغا، م. قاسم صالح الأغا، الحاج عاشور مسعود الأغا، د. أيمن صالح الأغا


فريق عائلة الأغا- فريق الشهيد مجيد الأغا


صورة لفريقي (الأغا- العلمي)  تجمعهم بالضيوف


صورة لفريق الأغا والضيوف


السادة: أ. عبدالكريم عاشور، د. كرم رمضان الأغا وشقيقه عبدالكريم، الحاج جبارة الأغا،
برهان كامل الشوربجي، حمدان يحيى الأغا


جانب من الحضور


كامل عدنان الأغا، خليل محمد السقا، محمد عدنان الأغا


السادة: د. ناصر جاسر الأغا، العم وديع الأغا، إحسان عيد الأغا، أ. عمرو الحسيني،
أ. ماهر منير الريس، أ. غسان عبدالله الأغاـ أ. خالد أحمد الأغا، د. بهاءالدين عبدالله الأغا،
أ. بسام مصطفى الأغا، د. عدنان كامل الأغا


السادة: منصف فخري الأغا، أ. عبدالكريم عاشور، أ. عبدالله صلاح الأغا، رامي أحمد الأغا،
أ. روحي سالم الأغا، محمد أمين حمادة الأغا، جعفر محمد الأغا


السادة: الحاج عاشور مسعود الأغا، عرفات الفقعاوي هندسة صوت،
أحمد سعيد يحيى الأغا تعليق رياضي، محمد عوني وصفي الأغا


جانب من المشجعين


جانب من المشجعين


جانب من المشجعين


جانب من المشجعين


السادة: محمد ماهر الأغا(مساعد حكم)، (كابتن فريق العلمي)،
إياد لقان(حكم المباراة)، علاء وليد الأغا(كابتن فريق الأغا)، أ. بشار الأغا(مساعد حكم)


أثناء بدء المباراة


من داخل الملعب


الهجمات المستمرة


محاولات للسيطرة على الفريق الآخر


الهجمات مستمرة من أجل السيطرة والفوز


الركلات الترجيحية


هدف الفوز الفاصل


حارس المرمى أثناء تصديه لكرة من فريق العلمي


نشوة الانتصار وسجدة شكر لله


فرحة الفوز


أعضاء الفريق في قمة الفرحة


لجنة التكريم: د. ناصر جاسر الأغا، د. بهاءالدين عبدالله الأغا، الحاج حيدر حلمي الأغا،
أ. خالد أحمد الأغا، أ. عمر عودة الأغا، الحاج عاشور مسعود الأغا، م. قاسم صالح الأغا


أعضاء لجنة التكريم


إياد لقان حكم المباراة


أ. بشار صبحي الأغا مساعد حكم المباراة


محمد ماهر الأغا مساعد حكم المبارة


أحمد يحيى الأغا حكم فريق الأغا


أثناء تكريم الفريق وتسليم الميداليات


درع الدورة لفريق العلمي الفائز بالمركز الثاني


كابتن فريق الأغا يستلم كأس دورة الصحفي أحمد خالد الأغا


د. بهاء الدين عبدالله الأغا أثناء تكريم عائلة الصحفي أحمد خالد الأغا


صورة جماعية لفريق الأغا الرياضي


صورة جماعية لفريق الأغا الرياضي


صورة جماعية


السادة: سعيد يعقوب الأغا، أ. غسان عبدالله الأغا، أ. سليم سمير الأغا،
د. بهاءالدين عبدالله الأغا، إسلام يعقوب الأغا


أ. خالد أحمد الأغا وأبنائه مع الكابتن لؤي فرج الأغا


أ. خالد أحمد الأغا مع الصحفي حاتم العسولي


أ. غسان عبدالله الأغا وشقيقه د. بهاء الدين، الكابتن لؤي فرج الأغا


السادة: الكابتن لؤي فرج الأغا، الصحفي حاتم العسولي، أ. غسان عبدالله الأغا،
مهيب سميح الأغا، د. بهاءالدين عبدالله الأغا، علي يوسف الأغا،
أ. خالد أحمد الأغا، الأميرتان يُمنى وعبلة خالد الأغا


الكابتن محمد صبحي الأغا، د. بهاءالدين عبدالله الأغا


علي يوسف الأغا، د. بهادالدين عبدالله الأغا، الكابتن حمودة محمود الأغا


فرحة الفوز


لجنة النظام: بلال عبدالله عواد، محمد سعيد جابر الأغا


مهند أمين الأغا، خليل محمد نايف الأغا

 

حفل تكريم د. بهاءالدين عبدالله الأغا لفريق الأغا الرياضي- فريق الشهيد مجيد الأغا(إدارة ولاعبين)
بعد فوزه بالمباراة النهائية وحصوله على بطولة الصحفي المرحوم: أحمد خالد الأغا،
وذلك يوم السبت الموافق 02-04-2011 في منزله بخان يونس.


السادة: الصحفي حاتم العسولي، أ. خالد أحمد الأغا، م. سفيان محمد الأغا،
د. ناصر جاسر الأغا، الشيخ المأذون همام زكي الأغا، أ. بشار صبحي الأغا


السادة: مهند أمين الأغا، عمار أحمد الأغا، فؤاد أيوب الأغا، علي يوسف الأغا،
رائد جبارة الأغا، أ. غسان عبدالله الأغا، أ. بشار صبحي الأغا،
د. بهاءالدين عبدالله الأغا، أ. خالد أحمد الأغا


السادة: أ. غسان عبدالله الأغا وشقيقه صلاح، أ. محمد سليم مصطفى الأغا،
خيري حمدي الأغا، حمودة محمود الأغا، فادي سعدي الأغا


السادة: أ. حمادة صبحي الأغا، أ. إياد عمر الأغا، فادي الأغا، طه حسين الأغا


السادة: قنديل عبدالحميد الأغا، أحمد سعيد الأغا، صالح عبدو الأغا،
لؤي فرج الأغا، علاء وليد الأغا، محمد أمين الأغا


السادة: علاء وليد الأغا، محمد أمين الأغا، صقر محمد الأغا، محمد زهير الأغا


السادة: مراد عبدالكريم الأغا، أحمد غسان الأغا، العبادلة،
سعيد صلاح الأغا،


السادة: رأفت عوني الأغا، أ. مؤنس جاسر الأغا، أ. غسان عبدالله الأغا،
لؤي فرج الأغا، علاء وليد الأغا، صقر محمد الأغا


السادة: ضياء باسم الأغا، صافي، حمودة محمود الأغا


أثناء تسليم الكأس


السادة: أ. خالد أحمد الأغا، د. بهاءالدين عبدالله الأغا، م. سفيان محمد الأغا،
د. ناصر جاسر الأغا، الشيخ المأذون همام زكي الأغا


صورة جماعية لفريق الأغا


صورة جماعية


أ. عبدالحميد الأسطل، حمد عبدالحميد الأغا


أثناء تقديم الحلويات


بطولة شهداء عائلة الأغا


يومٌ رائع مُكلل بالفوز في حضرة الغروب الساحر ،، نتمنى فوزاً أروع في غدٍ أكثر إشراقاً
 

[38] تعليقات الزوار

[1] Mohamed Osama Sobhi Elagha | ألف مبآرك ,, | 03-04-2011

[1] Mohamed Osama Sobhi Elagha

أتقدم بأسمى آيات التهاني وأحر التبريكات من عائلة الأغا عامة ومن فريق الأغا الرياضي خاصة ومن صديقي الغالي | محمد أمين | بمناسبه الفوز في بطولة شهدآء العائلة متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح والإرتقاء بهذآ الصرح الرياضي الكبير .. وألف ألف مبـآرك

[2] سليم سمير سليم الاغا | زنقة زنقة حارة حارة لاعبتنا دايماً جبارة | 03-04-2011

[2] سليم سمير سليم الاغا

الف مبروك لفريق الشهيد مجيد الاغا ولابطال الفريق الاعبين الابطال فرحتونا بجد شكرا..وشكرا لادارة الفريق والقائمين على البطولة وللجماهير الوفية .....(زنقة زنقة وحارة حارة لاعبتنا دايماً جبارة)

[3] سهيل ابراهيم حمدان الاغا | تهنئه بالفوز | 03-04-2011

[3] سهيل ابراهيم حمدان الاغا

الف مبروك والى الامام

[4] بلال حجاج نايف شبير | تهنئة بالفوز | 03-04-2011

[4] بلال حجاج نايف شبير

اتقدم الى فريق الاغا الرياضى بأحر التهانى وخاصة الكابتن ابو سلامة باللفوز فى البطولة واتمنى لهم مزيد من التقدم... وع رأى اخونا سليم (زنقة زنقة وحارة حارة لاعبتنا دايماً جبارة)

[5] محمد جواد سعيد الاغا | تهنئه بالفوز | 03-04-2011

[5] محمد جواد سعيد الاغا

اتقدم الى فريق عائله الاغا الرياضى بأحر التهانى بالفوز فى البطولة واتمنى لهم مزيد من التقدم

[6] حمدان باسم ايوب الاغا | تهنئة بالفوز لعائلة الاغا | 03-04-2011

[6] حمدان باسم ايوب الاغا

 الف مبرووووووووك ونشكر الحارس   امين صافي وشكرا  

[7] الصحفي/ حاتم علي مصطفى العسولي | شكر وتقدير | 03-04-2011

[7] الصحفي/ حاتم علي مصطفى العسولي

بداية أود أن أشكر كل من ساهم وشارك في إنجاح هذا المهرجان الرائع، لتخليد ذكرى عطرة لفقيد عزيز على قلوبنا وقلوب محبيه والذين عرفوه وصاحبوه على مدار تاريخه الحافل بالعطاء، كما علمنا وقرأنا في كثير من المقالات التي خلدت ذكراه الطيبة... رحمك الله يا أستاذنا الكبير أبا خالد ورحم جميع أموات المسلمين. لربما تكون قد غبت عن الدنيا بجسدك، لكن حتماً أن روحك الطاهرة باقية في نفوسنا جميعاً، وكما قال المثل "من خلف ما مات"، فهنيئاً لك ولوالدتنا العزيزة الحاجة/ إم خالد، بما أنجبتما من ذرية صالحة يقتدى بها، هنيئاً لكما بالأستاذ الصحفي/ خالد الأغا "أبو أحمد"، هذا الإنسان الكريم المعطاء الأصيل ابن الأصول، هنيئاً لكا بالأستاذ/ بشار وبالأستاذ/ تمام، وبالدكتورة الفاضلة/ عبير. فعلاً "من خلف ما مات"، بصماتك الرائعة شاهدة على ذكراك العطرة في كل مكان، وبصمات أبناءك كذلك الأمر، شاهدة لك ولهم في كل مكان. رحمك الله رحمة واسعة، وأسكنك مستقر رحمته، وأكرمك بالفردوس الأعلى من النبيين والصدقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً. الشكل كل الشكر إلى اللجنة المنظمة للمهرجان وعلى رأسها الدكتور الفاضل/ بهاء الدين الأغا، والشكر لفريق عائلة الأغا "فريق الشهيد اللواء مجيد الأغا"، والشكر موصول لموقع النخلة المتميز في أدائه وتغطيته لمجمل الفعاليات ونخص بالشكر المهندس القدير/ سفيان الأغا، والمصور الصحفي المتألق/ ضياء خالد الأغا. والشكر لكل من تكرم بحضوره المهرجان. أخوكم الصحفي حاتم علي العسولي

[8] اللاعب/محمد أمين جبارة الاغا | شكر وتقدير | 03-04-2011

[8] اللاعب/محمد أمين جبارة الاغا

اتقدم بجزيل الشكر والتقدير الى كل من وقف الى جانبنا وساندنا من هيئه اداريه ومشجعين واللاعبين الذين تعبوا من أجل احراز البطوله ونهدى هذا الفوز الى الدكتور العزيز على قلوبنا /بهاء الدين عبد الله الاغا فكل الشكر والاحترام له ولما قدمه من اجل رسم البسمه على شفاه ابناء العائله الكرام ونهدى الفوز الى أرواح الشهداء جميعا والى الغالى على قلبى /سالم فروانه رحمه الله...

[9] اللاعب/علاء وليد جمال الاغا | تهنئه بالفوز | 03-04-2011

[9] اللاعب/علاء وليد جمال الاغا

اهنئ اللاعبين والمدربين والمشجعين باحراز بطوله شهداء عائله الاغا شهيد الصحافه والاعلام احمد الاغا واوجه شكر للدكتور /بهاء الاغا الذى كان له دور كبير فى سمو ورقى الفريق ونتمنى ان نستمر فى اسعاد ابناء العائله وشكرا....

[10] د .جواد حسني حافظ الفرا | تحية وتقدير | 03-04-2011

[10] د .جواد حسني حافظ الفرا

تحية محبة واحترام وتقديرلرمزوعلم ورائدفلسطيني اطلق شرارة صحافة الحقيقة رحم الله الفقيد الغالي واسكنه فسيح جناته

[11] محمد نظير عبد الكريم الفرا | الذكر للانسان عمر ثاني | 03-04-2011

[11] محمد نظير عبد الكريم الفرا

في هذه المناسبة نتذكر ونسترحم على أحمدخالدالآغا واذكر الصداقة بين والدى ووالد المرحوم نظير الفرا عضو المجلس التشريعي ابان الادارة المصرية لقطاع غزة والمرحوم أحمد كان رحمه الله عليه وفيا سباقا لعمل الخير

[12] أحمد خالد احمد خالد الاغا | شرف لجدي | 03-04-2011

[12] أحمد خالد احمد خالد الاغا

كم أسعدني وشرفني اقامة بطولة لشهداء العائلة وأول بطوله لجدي وحبيبي أحمد خالد اللأغا الذي لم أجلس في مكان قط الاوقد ذكر عنه كل خير لحبه وولائه لأقاربه وأرحامه او حبه لزملاء العمل معه . كم أبهجني وسر ناظري حضور وتشريف رجال العائله الكرام وتلبيتهم الدعوة وحضور أصدقاء جدي الأوفياء. أشكر كل من شاركني الفرحه ولبى الدعوة واحترم سيرة جدي رحمه الله. وأخيرا كم كنت أتمنى وجود جدتي أم خالد رعاها الله وأعمامي الاعزاء عمو بشار وعموتمام ليشاركونا الفرحة وان شاء الله نتلاقى على خير . حفيدك أحمد خالد أحمد الأغا

[13] عمر خالد أحمد خالد الأغا | الى روح جدي | 03-04-2011

[13] عمر خالد أحمد خالد الأغا

الى روح جدي أهديك أغلى الكلمات أهديك رحمات ودعوات ترافقك حتى الجنات أحبك يا جدي يامن حملت اسمك ولم أعرفك فلطالما حلمت أن أضمك وأن أستنشق رائحتك أن أطمئن وأنا بجانبك رحلت يا جدي وقد تركت خلفك سيرة عطرة لأفتخر بك لأفتخر أنك جدي وأنك انسان كنت دائما للخير والعطاء أحبك ياجدي ولا يسعني الا الدعاء لك بالرحمة والمغفرة وان ينير الله قبرك ويوسعه عليك وان يريك مكانتك في الجنة أنت وجميع المسلمين حفيدك عمر خالد الأغا

[14] ام مصطفى سليم مصطفى الأغا | بوركت جهودك | 03-04-2011

[14] ام مصطفى سليم مصطفى الأغا

ربنا يقدرك يا أعز الاخوة ( د بهاء ) وتعيد امجاد رجال العائلة الاوفياء أمثال أبا خالد ومجيد وغيرهم .. وبارك الله في فريق الكرة حملة اسم مجيد الاغا ومبروووك الفوز ومنها لأعلى انشاءالله

[15] محمد سليم مصطفى الاغا | بالتوفيق يارب | 03-04-2011

[15] محمد سليم مصطفى الاغا

مبروك الفوز لفريق العائلة ويعطيك العافية يا خال ( د بهاء )

[16] باسم جعفر طاهر الأغا ( أبو طاهر ) | تحية وتقدير | 03-04-2011

[16] باسم جعفر طاهر الأغا ( أبو طاهر )

تحية وتقدير لمن تذكر وساهم ، تحية وتقديرلمن حضر اللقاء وشجع ، تحية وتقديرلروح الكبير أبي خالد صاحب الذكرى الطاهرة العطرة ... هذا الرجل الذي عاش كبيرا ورحل عظيما ، كان رحمه الله محبا للجميع فأحبوه ، عاش متواضعا وهو الكبير يسأل عن الجميع ويصلهم رغم إنشغاله وارتباطاته الكثيرة حتى في مرافقته كبار الشخصيات في المؤتمرات كان يجد الوقت ( رغم ضيقه ) للسؤال عنهم ، رحمك الله يا أبا خالد رحمة واسعة ، وأسكنك فسيح جناته . ونتذكر هنا من تشرف فريقنا بحمل لقبه ، فتحية وتقدير لروح الشهيد القائد المناضل مجيد ... رحمكم الله ورحم أمواتنا وأموات المسلمين . وهنيئاً للجميع بهذا الجمع المبارك واللقاء المشرف .

[17] محمد حسين حسن مصطفى الاغا | تهنئة بالفوز | 03-04-2011

[17] محمد حسين حسن مصطفى الاغا

الف مبروك لكل عائلة الاغا بالفوز والى الامام

[18] عرفات محمود سليمان الفقعاوى | الف مبروك | 03-04-2011

[18] عرفات محمود سليمان الفقعاوى

الف مبروك لعائلة الاغا ولفريق الشهيد مجيد الاغا الفوز ومزيد من الانجازات والتقدم

[19] صالح عبدو صالح الاغا | بالطول بالعرض شباب الاغا يهزوا الارض | 03-04-2011

[19] صالح عبدو صالح الاغا

الف مليون ترليون مبارك لفريق الشهيد مجيد الاغا عامة وللأصدقاء حمودة وابو أمين ولؤي وعلاء خاصة .. والف مبارك لادارة الفريق والشكر الجزيل لموقع النخلة وادارته لتغطيتهم هذا الحدث والانجاز العظيم المهندس سفيان والاخ ضياء والاخ مهيب ..

[20] رياض هاشم الاغا ابوهيثم | تهنئة | 03-04-2011

[20] رياض هاشم الاغا ابوهيثم

اتقدم الى فريق عائله الاغا الرياضى بأحر التهانى بالفوز فى البطولة واتمنى لهم مزيد من التقدم والتهنئه موصله الى الدكتور بهاء الدين (ابو عبدالله)

[21] احمد وعبد الرحمن ومحمد فؤاد ايوب الاغا | الف مبروك بالفوز | 03-04-2011

[21] احمد وعبد الرحمن ومحمد فؤاد ايوب الاغا

*نتقدم باحر التهانى والتبريكات بالفوز لبابا الغالى ولعائلتنا الحبيبه وللأمام ان شاء الله دوما

[22] اياد عمر علي الاغا | خان يونس | 04-04-2011

[22] اياد عمر علي الاغا

بصفتي أكبر اللاعبين سنا َ أتقدم بالتهاني الى إخواني اللاعبين مواليد عام 90 بأجمل التهاني بمناسبة الفوز الغالي والى الأمام وعقبال الفوز بالبطولة القادمة للفريق الأول فى ذكرى المرحوم بإذن الله مجيد الأغا وألـــــــ مبروكــــ ــــــــــــــف

[23] Manar Yousef Ali Alagha | تحيات وتقدير | 04-04-2011

[23] Manar Yousef Ali Alagha

يسعدني ان اتقدم بخالص الامتنان والشكر الجزيل لكل من ساهم في انجاز هذا الحدث المميز من ابناء العائلة واخص الدكتور بهاء عبدالله الاغا لما كان له دور واضح.مع خالص تحياتي للحضور وللفريقين ولطاقم الحكام والف مبروك للفريقين بالفوز.منار الاغا سفارة فلسطين زيمبابوي.

[24] د. ناصر جاسر الأغا | تهانينا | 04-04-2011

[24] د. ناصر جاسر الأغا

نهدي الفوز: الى مؤسس فريق العائلة الأخ/ د.بهاء الدين عبدالله.... شكراً وعرفاناً، إلى فريق عائلة الأغا .... إنجازاً وإبداعاً، إلى كل من ساهم واحترم.... اعتزازاً وامتناناً، الى كل من خط بلسانه كلمة حق... إيماناً واحتساباً. نهدي هذا النجاح المتواضع.

[25] ابراهيم سهيل ابراهيم الاغا | الف مبرووووووووووووك | 04-04-2011

[25] ابراهيم سهيل ابراهيم الاغا

اتقدم بجزيل الشكر والتقدير الى الاخ العزيز د.بهاء الاغا بما قدمه من جهد لانجاح الدوره المشرفه لفقيد العائله رائد الصحافه والاعلام المرحوم باذن الله احمد خالد الاغا ابن العائله الشريفه الذى نشأت ولا زالات على الكفاح والنضال والشجاعه والمحبه والرجوله وكما يسعدنى ان احى وابارك لفريق الشهيد مجييد الاغا بالفوز والف مبروك

[26] سامر جبارة جبارة الاغا | تهنئة للأحبة | 04-04-2011

[26] سامر جبارة جبارة الاغا

اتقدم الي الاخوة كل باسمه ولقبة والاخوة القائمون علي هذا الفريق ان تكون هذه بداية الاهتمام بشباب العائلة وايضا هناك مجالات وأنشطة اخري لابد التركيز عليها حتى يصبح شبابا عائلتنا قدوة حسنة و وان تصبح لديه رؤية واضحة عن مستقبلة، باسمي اتقدم بجزيل الشكر والتقدير ونسجل بكل فخر هذا الانجاز المتواصل لكل من ساهم فى اظهار هذا العمل المشرف خلال فترة قصيرة من عمر الفريق

[27] ماجد عصام سعيد الأغا | كل التحية والتقدير | 04-04-2011

[27] ماجد عصام سعيد الأغا

الأخ العزيز د.بهاء لك كل التحية والتقدير على هذه الجهود الطيبة المباركة وفقك الله وسددخطاك .والتحية والتقدير موصولة أيضا للدكتور ناصر وكل من كان معكم فى انجاز هذه الأعمال الطيبة. رحم الله الشهداء جميعا وعلى رأسهم العم أبوخالد والعزيز الغالى مجيد. وألف مبروك لفريق العائله.ودمتم جميعا اخوكم ابوعصام

[28] ابناء الحاج / يوسف محمد الاغا ((أبوناهض)) | تهنئة | 04-04-2011

[28] ابناء الحاج / يوسف محمد الاغا ((أبوناهض))

اتقدم الى فريق عائله الاغا الرياضى بأحر التهانى بالفوز فى البطولة واتمنى لهم مزيد من التقدم والتهنئه موصله الى الدكتور بهاء الدين (ابو عبدالله)

[29] ياسين محمد نجيب الأغا | رحمة الله عليه | 04-04-2011

[29] ياسين محمد نجيب الأغا

رحم الله العم ابو خالد(شيخ الصحافة)..... عقبال كل سنة

[30] ياسر توفيق جبارة الاغا | الف مبروووووووووووووك | 04-04-2011

[30] ياسر توفيق جبارة الاغا

الف مبرووووك لفوز عائلة الاغا واشكر المهاجم الخطير الرهيب محمد امين الاغا واشكر من ساهم في عمل فريق خطير

[31] روحي سالم مسعود الأغا | مبارك عليكم الكاس يا أبطال | 04-04-2011

[31] روحي سالم مسعود الأغا

والله وعملوها الرجالة.. اتقدم بالتهنئة الحارة الي ادارة ومدربي ولاعبي ومشجعي فريق عائلة الأغا "فريق الشهيد اللواء/مجيد الأغا" وحصولهم علي لقب بطولة شهداء عائلة الأغا، "دورة فقيد الصحافة/ أ. أحمد خالد الأغا" فأنتم عودتمونا دائماً كأفراد وشخصيات علي التقدم دائما الي الأمام وعدم النظر الي الخلف فمعاً وسوياً ليبقي انتمائنا جميعاً واحد وهو المصلحة العليا التي تجمعنا جميعاً وهي المحافظة علي اسم عائلة الأغا العريقة التي كانت ومازالت وستزال نبراساً يضيئ لنا امجاداً في عتمة الليل المظلم .
كما نخص بالذكر سيادة الدكتور:  بهاء الدين  الذي كان ومازال يعمل جاهداً لمصلحة عائلتنا فلك مني كل الشكر والتقدير والاحترام ...وألف الف مبارك أخوكم ** أبوخالد **

[32] محمود كامل حمدان سرحان | ألف مبآرك | 05-04-2011

[32] محمود كامل حمدان سرحان

بتقدم بأروع التهانئ لفريق عائلة الأغا بمناسبة حصولهم على المركز الأول وبقدم أجمل باقات الشكر والتقدير للكابتن فؤاد ولكابتن الفريق علاء ولـ لؤي ومحمد أمين وبتمنى التوفيق للجميع

[33] علي يوسف محمد الاغا | تهنئة بالفوز | 05-04-2011

[33] علي يوسف محمد الاغا

اتقدم بكل احترامي الى الاخ الفاضل الذى اعاد للعائلة أمجادها الدكتور /.بهاء الاغا بما قدمه من جهد لانجاح هذه بطولة شهداء العائلة دورة الفقيد (احمد خالد الاغا) ابن العائلة الكريمة الذى نشأت ولا زالات على الكفاح والنضال والشجاعه والمحبة والرجولة وكما يسعدنى ان احى كل من ساهم ومن حضر ووقف بجانب عائلتنا وأبارك للجميع بالفوز والف مبروك

[34] علي محمد سالم علي | رحم الله شهيد الصحافة | 05-04-2011

[34] علي محمد سالم علي

في البداية نسأل الله الرحمة لشهيد الصحافة الأستاذ أحمد خالد الأغا ونشكر كل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان الكروي المميز. وطبعا المرحوم أبو خالد رحمة الله عليه له بصمات واضحة ومتعددة في أعمال الخير، وهذا المهرجان هو رد للجميل صغير جدا في شكله، وكبير في معانيه بإحياء ذكرى هذا الجبل الشامخ بإذن الله. أذكر أنني تعرفت على الصحفي المصري المرحوم نبيل رزق من وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية حيث تم إيفاده من القاهرة للعمل بمكتب الوكالة في مدينة رام الله قبل 6 سنوات تقريبا وقد تم التعارف عبر زميلنا الصحفي رضا الشاذلي مدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط في فلسطين، وأذكر أنه عندما عرف الأستاذ رزق أنني من عائلة الأغا، بادرني بالسؤال عن المرحوم أحمد خالد الأغا وبدأ طبعا يذكر مآثره وصفاته الحسنة الكريمة وكيف أنه كان يحتض جميع الأخوة العرب ويساعدهم ويلتقي بهم ويدعوهم إلى بيته في قطر، ولا انسى أنه أخبرني أن بيت أبو خالد كان عامرا دائما بالضيوف وأنه دعا في إحدى المرات حوالي 40 ضيفا إلى بيته لتناول الطعام في بيت الكرم الأصيل. وقد علمت منه أنه عمل في قطر مع المرحوم أبو خالد..هكذا شاءت الأقدار أن أسمع بهذه الشهادة من رجل لا نعرفه بحق رجل لا ننساه بإذن الله وسنبقى نسأل الله الرحمة له ما بقينا. تحية لأنجال شهيد الصحافة وعلى رأسهم أخونا خالد أبو ووالدته الفاضلة وأشقاءه وباقي الأسرة الكريمة ولكل من ساهم في إنجاح هذا العمل.

[35] مهند أمين جبارة الأغا | تهنئة بالفوز | 05-04-2011

[35] مهند أمين جبارة الأغا

خلف الموج إنكسارات ..وخلف التيار إعصار ..
 وخلف البحر غرق ...وخلف الشواطئ نفوس لا تتأمل ..
 وخلف فريق عائلتنا فوز محقق .. بفيض من الحب والتقدير أتقدم بخالص الشكر والامتنان إلى فريق العائلة على ما بذلتموه من جهود مباركة في المباراة النهائية فقد رويتم صدورنا بفوزكم كما ونشكر كل من ساهم في إنجاح هذه البطولة وأخص بالذكر د. بهاءالدين الأغا وفقك الله وأثابك ونفع بك .

[36] توفيق جبارة فالوجي الأغا | الف مبروك الفوز | 05-04-2011

[36] توفيق جبارة فالوجي الأغا

اتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى الأخ العزيز د.بهاءالدين الأغا والمساهمين بما قدمتموه من جهود واضحة لإنجاح الدورة وأيضاً نشكر اللاعبين على الأداء المميز والفوز المُشرف وأوجه كلمة شُكر واحترام إلى كل من حضر إختتام الدورة من ضيوف و أبناء و وجهاء العائلة الكريمة .

[37] خليل محمد نايف محمد الأغا | للجنود المجهولين سلام | 05-04-2011

[37] خليل محمد نايف محمد الأغا

أطير أجمل التهاني وأصدقها لأبطال الملاعب الأغوية, الأبطال الذين أعادو أمجاد فريق السطر الرياضي, ولمن بذل جهداً معنوياً ومالياً لرقي وتألق هذا الفريق في هذا الدوري ونخص بالذكر مدربي هذا الفريق الأصيل || فؤاد أيوب " أبو أحمد " والأستاذ الرياضي || نائل خليل " أبوخليل " الذين استطاعوا تدريب الفريق وتجهيزه في وقتٍ قياسي, وتحية لكل الجنود المجهولين الذين أنجحو هذا العمل الكروي المميز . . مع تمنياتنا للفريق بحصد المزيد من البطولات .

[38] محمد صبحى جباره الاغا | تهنئه | 07-04-2011

[38] محمد صبحى جباره الاغا

أتقدم باحر التهانى والتبريكات الى فريق عائله الاغا فريق الشهيد مجيد الاغا بالفوز الكبير كما واخص بالتهنئه الى الدكتور المحترم /بهاء .. فانت عنوان العائله ... والف مبارك.

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك