متفرقات

بيان شجب واستنكار وتضامن ومؤازرة من ال السقا إلى ال شهوان

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

بيان شجب واستنكار وتضامن ومؤازرة

 

قال تعالي ' ولا تقتلوا النفس التي حرّم الله إلا بالحق ومن قتل مظلوماً فقد جعلنا لوليه سلطانا فلا يسرف في القتل انه كان منصورا'

أهلنا الكرام عائلة شهوان  

 لقد فجعنا كما فجعتم بالخطب الجلل والحادث الأليم المستنكر الذي ألّم بفقيدكم و فقيدنا الأخ الحبيب والصديق الوفي المرحوم بإذن الله الشهيد المهندس نبيل مطيع شهوان 'أبا مطيع' والذي نحسبه كذلك ولا نزكي على الله أحداً.

 إن هول المفاجأة وعظم الفاجعة التي ألمت بكم وبنا بوفاة الشهيد المهندس أبا مطيع بهذه الطريقة البشعة  قد شلّت تفكيرنا حيث إننا لم نعتقد يوما ولا للحظه بإمكان حدوث ما حدث .

أهلنا الكرام / عائله شهوان  أن مصيبتكم بفقدان الشهيد أبا مطيع هي مصيبتنا وإن الألم يعتصر قلوبنا كما قلوبكم وندعو الله لكم ولنا الصبر والثبات وأن يسكن الشهيد أبا مطيع الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا .

إن من أصعب الأمور علي النفس إن ينعي الإنسان صديقاً حميماً وأخاً وفياً وابناً باراً لأسرته وعائلته ومدينته ووطنه وأصدقائه ومحبيه فقد عرفنا الفقيد الشهيد عن قرب بل كان اقرب إلينا من أنفسنا لم نفقده يوما إلا وجدناه سباقا إلي الخير وإلي الوقوف لجانبنا في جميع المناسبات .

بادلنا الشهيد حباً بحب واحتراماً باحترام حيث كان يفرض احترامه وحبه علي جميع من عرفه لأنه أهلٌ لذلك . نعم إنه كذلك فهو من عائلة عريقة كريمة  تربطنا بها أعمق أواصر القربى والمصاهرة والصداقة والمحبة والإخوة في الله .

لذالك فإن مصيبتنا بفقده كبيرة وفاجعتنا فيه عظيمة كما هي مصيبتكم وفاجعتكم لكنها الأقدار التي ليس منها فرار فانا لله وإنا إليه راجعون .

إننا في عائلة السقا نستنكر وندين بأشدّ عبارات الإدانة والاستنكار الجريمة النكراء التي راح ضحيتها الشهيد المهندس نبيل مطيع شهوان ونعلن تضامننا ومساندتنا ومؤازرتنا الكاملة لأهلنا في عائلة شهوان الكرام فرداً فرداً سائلن المولي عز وجل أن يتغمد الشهيد أبا مطيع بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته وان يلهمكم الصبر الجميل وان يجزيكم جزاء الصابرين المحتسبين .

والله إن العين لتدمع وما تزال ،وان القلب فجع وما دام ، وإنا علي فراقك يا أبا مطيع لمحزونون ..

إنا لله وإنا إليه راجعون .

إخوانكم عائلة السقا

                 5/5/2011م

اظهر المزيد