النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / متفرقات / وزراة الزراعة تقيم حفل تسليم مراكب للصيادين

وزراة الزراعة تقيم حفل تسليم مراكب للصيادين

مبنى إدارة الثروة السمكية- ميناء الصيادين- غزة- الاثنين الموافق 16-05-2011 تحت رعاية رئيس الوزراء د. إسماعيل هنية سلمت وزارة الزراعة مراكب صيد للصيادين، وأشار وزير الزراعة الدكتور محمد رمضان الأغا إلى أن الوزارة أثارت التعجيل في تسليم المراكب للصيادين حتى يتسنى لهم العمل والاستفادة منها في موسم صيد السردين الحالي، لافتاً إلى أن مشروع إنشاء مراكب الصيد يأتي ضمن برنامج ممول من البنك الإسلامي- مجلس التعاون الخليجي وتنفيذ مؤسسة التعاون.تجدر الإشارة إلى المساعدة العاجلة للصيادين تأتي ضمن برنامج أوسع ترعاه وزارة الزراعة وتنفذه مؤسسة التعاون، ويتضمن المشروع –حسب الأغا- إنشاء حوالي60 مخزناً للصيادين في مرسى غزة وخان يونس، وإعادة صيانة نحو مئة لنش للصيادين، وإنشاء حسبة للسمك في ميناء خان يونس وبناء جزء من سور الميناء.

 


وزير الزراعة أ. د. محمد رمضان الأغا، رئيس الوزراء د. إسماعيل هنية


وزير الزراعة أ. د. محمد رمضان الأغا، رئيس الوزراء د. إسماعيل هنية،
 م. عادل عطا الله(رئيس إدارة الثروة السمكية بوزارة الزراعة)


داخل مختبرات الثروة السمكية


صورة تحتوى أنواع الأسماك المتوفرة داخل قطاع غزة


أثناء تسليم مراكب الصيد للصيادين


أثناء المشاركة في دهان وطلاء مراكب الصيد


أثناء مقابلة صحفية

صور من داخل ميناء غزة البحري

 

[3] تعليقات الزوار

[1] المعتز بالله حلمي احمد الاغا | تحية اكبار وشكر | 17-05-2011

[1] المعتز بالله حلمي احمد الاغا

تحية تقدير واجلال واكبار للاستاذ الدكتور محمد رمضان على جهوده المخلصة وهو ليس بغريب عليه فهو الرجل المؤمن الذي يطبق "ان الله يحب اذا عمل احدكم عملا ان يتقنه" .ان شاء الله هذه الجهود في ميزان حسناتكم ومتعكم الله بالقوة والعافية .

[2] يوسف مصطفى جابر الأغا | خير الناس أنفعهم للناس | 17-05-2011

[2] يوسف مصطفى جابر الأغا

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : (( أحب الناس إلى الله أنفعهم ، و أحب الأعمال إلى الله عز و جل سرور تدخله على مسلم ، أو تكشف عنه كربة ، أو تقضي عنه دنيا ، أو تطرد عنه جوعاً ، و لأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إلي من أن أعتكف في المسجد شهراً ، و من كف غضبه ستر الله عورته ، و من كظم غيظاً و لو شاء أن يمضيه أمضاه ملأ الله قلبه رضى يوم القيامة ، و من مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له أثبت الله قدمه يوم تزل الأقدام ، و إن سوء الخلق ليفسد العمل كما يفسد الخل العسل )) . ورد في صحيح الجامع 176.............. فما بالنا عندما تكون منفعة الناس من أولى الأمر منهم وهس الواجبة عليهم تأصيلا .... جزا الله خيرا وجعله في ميزانهم .. لدولة رئيس الوزراء أبو العبد هنية وللأستاذ البريفيسور الوزير أبو رمضان الأغا ..

[3] أمين سليمان روّاي الأغا | إلى الأمام نحو مستقبلٍ أفضل | 22-05-2011

[3] أمين سليمان روّاي الأغا

إذا أردت أن تحيا بعد موتك فافعل شيئاً يستحق أن يُذكر.... فبإضافتك لشئ في هذه الحياة وإن كان بسيطاً تكون أنجزت مهمة ... بارك الله في جهد كل من قام على هذا العمل.

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك