نشاطات

فريق العائلة - أيام زمان

فريق العائلة- في الماضي

 

 

  •  فاز فريق الأغا الرياضي لكرة القدم في مباراة ودية على ملعبه بتاريخ 16/5/2003 م على فريق النصر الرياضي " القرارة "  بنتيجة 5/2   ، وأحرز الأهداف كلاً من واجد هدفين و مسعود هدفين وأسامة هدف واحد في مباراة امتازت بالروح الودية بين الفريقين .

  •  عقد مجلس إدارة الفريق لقاءاً ودياً  بتاريخ 18/5/2003 م مع جميع اللاعبين والمدرب والمدير الفني طرح فيه أعضاء الفريق كافة القضايا والمشاكل التي تهدف إلى رفع مستوي الكرة الفني والمها ري ،  وتم الاتفاق على معالجة هذه القضايا بأسرع وقت ممكن بتعاون الجميع . 

  •   كما فاز الفريق في مباراة ودية حبية على ملعبه بتاريخ 20/5/2003 م على فريق العبادلة الرياضي " القرارة "  بنتيجة 4/2  ، وأحرز الأهداف كلاً من واجد هدفين و مسعود هدفين وامتازت المباراة بالمنافسة الشريفة والشديدة على إحراز الأهداف طوال المباراة والتي أدى فيها الفريق مباراة من أفضل المباريات فنياً و مهارياً وكروياً وأشاد جميع الحاضرين والضيوف بالمستوي الكروي الرفيع للفريق .

  • وهنئ مجلس الإدارة اللاعبين والمدرب القدير  والجهاز الفني على هذا المستوي ودعة إلى تقديم المزيد من أجل الوصول إلى أعلى المستويات الكروية على الساحة الرياضية في محافظة خانيونس الباسلة .

  • * كما فاز فريق الأغا الرياضي في مباراة ودية حبية على ملعبه بتاريخ 25/5/2003 م على فريق اليرموك الرياضي  " القرارة "  بنتيجة  2/1  ، وأحرز الأهداف كلاً من واجد هدف واحد وسلام هدف واحد  ، و امتازت المباراة بالأداء الكروي الجيد وبالأخلاق الحميدة من قبل الفريقين .

  •  كما تعادل فريق الأغا الرياضي في مباراة ودية حبية على ملعبه بتاريخ 30/5/2003 م على فريق الهلال الرياضي  " الكتيبة " بنتيجة  1/1 .

  • قدم الفريق في هذا المباراة مزيداً من العطاء الكروي و الفني الذي أثار إعجاب الضيوف والجماهير الحاضرين وأحرز هدف المباراة للفريق واجد الأغا .

  • * شارك  فريق الأغا الرياضي " لكرة القدم " في مهرجان توزيع الأدوات الرياضية كهدية من C-H-F في منطقة عبسان الجديدة بتاريخ :4/6/2003 م على ملعب فريق الكرامة الرياضي للخماسيات  ، وأدي الفريق استعرضاً كاملاً ، وتم اختيارية ليمثل منطقة خانيونس البلد كأحسن فريق ملتزم بالأخلاق والزي الكروي الموحد ولعب مباراة استعراضية مع فريق فلسطين عن المنطقة الشرقية وحصل على المركز الثاني بعد أداء كروي مشرف أمتع كافة الجماهير  و كبار الشخصيات والضيوف التي حضرت المهرجان ونال الفريق درع رياضي ومدليات فضية وكرتان قدم وشبك للمرمي عدد 2 وقوائم حديدية للمرميين و12 كرسي ضيافة   .

  • * كما شارك اللاعب:  سعد الأغا في المهرجان ممثلاً عن الفريق في سباق عدو لمسافة 60 متر وحصل على المركز الثاني ونال مدلية فضية .

  •  كما شارك فريق الأغا الرياضي " لكرة الطائرة"  في المهرجان وحصل على كرتان طائرة وشبك وقوائم حديدية ومثل الفريق : بيان الأغا .


 

-من ناحية أخري فاز الفريق في مباراة خارج ملعبه على فريق الكرامة بنتيجة 4/2 وفي مباراة قدم فيها الفريق مستوي كروي ومهاري أثار إعجاب المتفرجين ورئيس الفريق مما دعة إلى تكريمهم بعد المباراة وقدم لهم درع رمزي  و كرة قدم فاخرة .

- شارك الفريق في الدورة الخماسية على ملعب فريق معن الرياضي في دورة باسم " شهداء معن " وقدم الفريق مستوي كروي رفيع وأخلاق رياضية ممتازة أثاره إعجاب الجماهير الغفيرة ومجلس إدارة النادي وصعد الفريق إلى الدور 16 ولم يحلفه الحظ  في إكمال الدورة.

وقد حصل الفريق في نهاية الدورة على درع رياضي مقدم من إدارة النادي وعل جائزة الفريق المثالي  .

كما حصل أيهاب نظام الأغا على عدة جوائز في التحكيم والتنظيم والإشراف في نفس الدورة والتي كان حفل الاختتام فيها بتاريخ :10/5/2003 م وحضرة العديد من كبار الشخصيات في مدينة خانيونس واسر شهداء مدينة معن الباسلة .

-    فاز الفريق وعلى ملعبه على فريق الفرا الرياضي بنتيجة  2 / صفر ،أحرز الأهداف واجد وأسامة الأغا بتاريخ : 1/5/2003 م  .

-    أرسل مجلس إدارة الفريق الأخوة: محمد وشريف وبشار ومسعود وساري الأغا في دورات تحكيم ملاعب شعبة برعاية وزارة الشباب والرياضة وقد أتم الأخوة الدورات جميعاً بنجاح . 

 

 

-     قدم  مجلس الإدارة وجميع اللاعبين إكليل زهور كواجب للعزاء لعائلة المرحوم الحاج / أحمد يوسف الأغا "أبو نبيل " سائلين المولي أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر و السلون وحسن العزاء .

" وآنا لله وآنا إليه راجعون "    

 

  نبذة عن فريق الأغا الرياضيً (فريق السطر الرياضي سابقا)

 

 تأسس الفريق عام 1980،كان من أوائل مؤسسيه

  1. حسين عبد الله الأغا

  2. صلاح عبد الله الأغا

  3. يونس طاهر الأغا

  4. نظام سعيد الأغا

  5. محمد أيوب الأغا

  6. توفيق جبارة الأغا

  7. عوني حمدان الأغا

  8. معاوية غانم الأغا

  •  حصل الفريق علي العديد من الميداليات، وكان من

  •  أبرز داعمي الفريق المرحوم الحاج طاهر يوسف الأغا "أبو يونس"

  •  أبرز من لعب في مركز حراسة المرمي في الفريق: نائل خليل الأغا، بيان أحمد الأغا، بشار عيسي الأغا، زهير صدقي الأغا

  •  أبرز من لعب في مركز الدفاع في الفريق: أمين جبارة الأغا،حمدان يحي الأغا

  •  أبرز من لعب في مركز الوسط في الفريق: أيمن قاسم الأغا،أيمن أحمد الأغا، زهير إبراهيم الأغا

  •  أبرز من لعب في مركز خط الهجوم في الفريق: هاني صقر الأغا،إياد نظام الأغا، باسم أيوب الأغا، هشام عثمان الأغا

  •  كبار مشجعي الفريق: رشدي يحي الأغا، إحسان عبد الله الأغا، عمر عبد الرحيم الأغا، أحمد يحي الأغا

  شارك الفريق الحالي في بطولة شهداء عائلة الأسطل تحت اسم فريق الشهيد رائد فايز الأغا الذي كان يعد أبرز لاعبي الفريق ،حيث استطاع الفريق أن يفوز بكأس هذه البطولة بعد تغلبه في المباراة النهائية للبطولة علي فريق الحرية بنتيجة 2-صفر  سجل الهدفين كل من إياد عمر الأغا و مسعود أيوب الأغا

 كما نظم الفريق بطولة شهاء الأقصى بمشاركة 16 فريق واستطاع الفريق أن يفوز  بكأس هذه البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية للبطولة علي فريق الربوات الغربية بنتيجة  3- صفر سجل الأهداف كل من مسعود أيوب الأغا هدفين وبلال حجاج شبير.

فوز الاغا الرياضي علي فريق صافي

فاز فريق الاغا الرياضي علي فريق صافي 2 صفر وذلك في المباراة التي أُقيمت علي ملعب الاغا بحضور جماهير من الفريقين وبحضور أعضاء مجلس إدارة فريق الاغا الرياضي ،وسجل الهدفين لفريق الاغا كل من مسعود الاغا و أسامة الاغا وذلك في الشوط الثاني من المباراة ،بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف،حكم المباراة عبد الله عواد وساعده شريف احمد الاغا ومحمد ماهر الاغا .

واجد الاغا يقود فريق الاغا لتعادل إيجابي مع فريق البيوك

في ثاني لقاءات فريق الاغا الرياضي التجريبية ،تعادل الفريق مع ضيفه فريق البيوك بهدف لهدف ،وذلك في المباراة التي أُقيمت علي ملعب الاغا ،وجاءت المباراة قوية بين الفريقين وتميزت بالندية والإثارة ومن الممكن أن نطلق عليها مباراة الفرص الضائعة ،حيث أضاع لاعبو فريق الاغا اكثر من  خمس فرص سهلة أمام مرمي فريق البيوك منها اثنتين للاعب أسامة الاغا وفرصة لكل من مسعود و اياد وواجد ،حيث انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف،وفي الشوط الثاني اجري مدرب فريق الاغا عدة تبديلات بهدف تغيير نتيجة المباراة ،حيث آشرك كل من سعيد الاغا ،حمدان عوني الاغا وبلال شبير ولكن بقية النتيجة علي حالها وفرص ضائعة بالجملة من لاعبي فريق الاغا ،وقبل نهاية المباراة بحوالي عشر دقائق احتسب حكم المباراة احمد يحي الاغا ركلة جزاء صحيحة لفريق الاغا بعد لمسة يد من أحد لاعبي فريق البيوك ،ترجمها بنجاح واجد الاغا محرزا الهدف الأول لفريقه ،وبينما ظن الجميع آن فريق الاغا في طريقه للفوز الثاني علي التوالي ،وفي غفلة من دفاع فريق الاغا الذي تباطأ في تشتيت الكرة التي وصلت لقلب هجوم فريق البيوك الذي لم يضيع هذه الفرصة محرزا هدف التعادل لفريقه في الوقت القاتل من المباراة ،وعليه انتهت نتيجة المباراة بالتعادل الإيجابي،حكم المباراة أحمد يحي الاغا وساعده للخطوط محمد ماهر الاغا وشريف احمد الاغا.

 

 

تم تشكيل مجلس إدارة لفريق الأغا الرياضي  ويضم كل من :

  1. سمير سليم الأغا

  2. ناجي قاسم الأغا

  3. محمد أيوب الأغا

  4. توفيق جبارة الأغا

  5. بشير كمال الأغا

  6. أيمن أحمد الأغا

  7. ايهاب نظام الأغا

  8. زويد حمدي الأغا

  9. بلال عاشور الأغا

  10. اياد أحمد الأغا

  11. بهاء رمضان الأغا.

   تبرعات مشكورة لفريق الأغا الرياضي
  1. تبرع كل من

  2. الدكتور زكريا ابراهيم الأغا مشكوراَ  بمبلغ 500 شيكل
  3. الدكتور سامي ابراهيم الأغا مشكوراَ  بمبلغ 200 شيكل مشكوراً
  4.  الأخ خليل حسن الأغا  بطاقم ملابس رياضي كامل للفربق

  5. الأخ سمير سليم الأغا بمبلغ 200 شيكل .

  6.  الأخ أمين جبارة الأغا بمبلغ 100 شيكل

  7. الأخ بيان احمد الأغا بمبلغ 50 شيكل

  8. الأخ ناجي قاسم الأغا بمبلغ 50 شيكل

  9. الأخ اياد أحمد الأغا بمبلغ 100 شيكل

  10. الدكتور محمد عثمان الأغا بمبلغ 100 شيكل

  11. الأخ عزام مهدي الأغا بمبلغ 100 شيكل

  12. الأخ توفيق جبارة الأغا بمبلغ 50 شيكل

  13. الأخ جمال نايف الأغا بمبلغ 50 شيكل

  14. الأخ أيمن أحمد الأغا بمبلغ 50 شيكل

  15.  الأخ محمد أيوب الأغا بمبلغ 50 شيكل

  16. الشيخ مازن الأغا بمبلغ 200 شيكل

  17.  الأخت بشري الأغا أم غانم " مشكورة بطاقم ملابس رياضي لجميع أفراد الفريق،

  18.  الدكتور سليم العبادلة مشكوراً بكرة قدم من النوع الفاخر وحقيبة إسعافات أولية للفريق.

اظهر المزيد