زفاف

أبوظبي- خطوبة أ. غانم سفيان غانم الأغا

بسم الله الرحمن الرحيم

وَمِنْ آَيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَة"
صدق الله العظيم


جاهة الوجيه الغانم



في السادس من يناير وبعد صلاة مغرب يوم الجمعة 2012، توجهت كوكبة من وجهاء العائلة الكرام ومن آل شبيرالعم أبو ماهر ونجله م. مازن والأستاذ صلاح سعيد، ومن آل شراب الأستاذ سليم شراب ومن آل الأسطل الدكتور عمرو ياسين الأسطل ومن آل الخطيب المهندس إياس الخطيب"الصهر الوفي" ومن آل الفار الكرام الأستاذ محمد والأستاذ عبدالله والصهر الأنيق المهذب بهاء الفار (وكلهم من آل الأغا نسيب وقريب وحبيب) وأصدقاء العريس بدعوة من الأخ الفاضل الحاج سفيان غانم مسعود إلى منزل الأستاذ الوجيه الفاضل عصام مرقة لخطبة كريمته الفاضلة ((الآنسة ديالا)) صاحبة الخلق الرفيع إلى نجله الشاب الأديب المهذب العريس غانم سفيان غانم حفظه الله ورعاه.

بوجوه وضاءة مشرقة استقبل والد العروس وأقاربه ومَن دعاهم في بيته العامر بالشارقة الجاهة بحفاوة تدل على أصالة معدنهم الثمين وعلى الانتماء لفلسطين رغم الاحتلال والفراق والبعاد..

بعد أن حمد الله وشكره وبعد الصلاة والثناء على خير المرسلين (سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم) وبكلمات مقتضبة تفضل والد العريس بطلب يد العروس من والدها وأقاربها حفظهم الله ورعاهم.. فما كان من المضيف إلا أن يكرم ضيفه معلناً موافقته على خطبة كريمته الحسناء الفاضلة إلى نجلنا الوسيم غانم جعله الله وإيانا وإياكم من الغانمين..

بالتهاني والتبريكات علت أصوات الحاضرين مهنئين ومباركين لبعضهم البعض بهذه المناسبة السعيدة.. وكانت الموافقة إيذاناً بوقوف العريس وسلامه على كل مَن حضر.. وتوجب علينا تناول الكنافة والعصائر وكانت القهوة مسك الختام..

وبنفس حفاوة الاستقبال كان والد العروس وأقاربها في وداع وجهاء آل الأغا ومَن حضر معهم ولسان حالهم يقول بارك الله لكما وفيكما وجمع بينكما في خير، والعاقبة لأخوة العريس (وكلهم عريس أحمد ومحمد وعبدالرحمن "أبوعوف") ولكل العزاب من الشباب والشيّاب لمن أراد..


دامت دياركم عامرة بالأفراح والمسرات.

  


والد العريس الحاج سفيان غانم طالباً يد العروس من آل مرقة الكرام..
يظهر في الصورة العريس غانم سفيان وعمه أ.هاني غانم والعم أبوماهر شبير.


العريس يطبع قبلة الاحترام والتقدير على يد والده والفاضل عصام مرقة والد العروس.


بعد قبلة الاحترام توجب عناق الأحبة عناق العريس لوالده.


العريس مع والد العروس صاحب البيت العامر الأستاذ عصام مرقة


أشقاء العريس أحمد ومحمد وعبدالرحمن سفيان، وضياء هاني ابن عم العريس.


السيد عصام مرقة، أحد الضيوف، أبو عثمان عابدين.


طارق وهاني غانم (عما العريس)، العم أبو ماهر شبير،
والد العريس ونجله "العريس"، أحد المدعوين.


آل مرقة الكرام، الأستاذ بهاء الفار "زوج أخت العريس"،
طارق وهاني غانم (عما العريس).


هاني غانم (عم العريس)، العم أبو ماهر شبير، والد العريس ونجله "العريس"،
أحد المدعوين.


وجوه بشوشة وابتسامة واضحة من أقارب وأصدقاء العريس.

 

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على أ. غانم سفيان غانم مسعود غانم الأغا

اظهر المزيد