وفيات خارج العائلة

شكر وامتنان على تقديم واجب العزاء بوفاة الحاجة أمونة شعت


شكر وامتنان على تقديم واجب العزاء

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسولنا محمد بن عبد الله وبعد ..  
   انطلاقا من قوله سبحانه وتعالي "ولا تنسوا الفضل بينكم" وقوله صلى الله عليه وسلم " من لا يشكر الناس لا يشكر الله" واعترافاً بالفضل لأهل الفضل والواجب وذوي القيم النبيلة والهمم الأصيلة ..

نتقدم نحن أبناء المرحوم بإذن الله تعالى/ سليمان براوي شعت بخالص الشكر والتقدير والعرفان لكل من وقف معنا وشاركنا مراسيم العزاء بالحضور أو الاتصال أو الدعاء بظهر الغيب في مصابنا الجلل بوفاة والدتنا المغفور لها بإذن الله الحاجة/ أمونة سليمان صالح شعت رحمها الله رحمة واسعة وأسكنها فسيح جناته وجمعنا بها وبوالدنا في الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء...

كما لا ننسى تقديم الشكر والامتنان لكل من تابع حالة الوالدة رحمها الله أثناء وجودها بالمستشفى من أطباء وممرضين وغيرهم أو من حضر زائراً أو متصلاً مما كان له الأثر الطيب في زرع الصبر والأيمان في قلوبنا.

ولا يسعنا إلا أن نشكر الإخوة الكرام أبناء الكرام القائمين على موقع النخلة لجهودهم الطيبة في تغطية مراسم العزاء وفي تعزيز التواصل بين الأهل والأصدقاء داخل الوطن والشتات.

وفي الختام بارك الله فيكم جميعاً وجزاكم الله كل الجزاء وتقبل الله منكم ومنا صالح الأعمال ورحم الله أمواتكم وأمواتنا وأموت المسلمين جميعاً وجمعنا بهم في مستقر رحمته.
ودمتم أهلاً للواجب والبر والعطاء وقدرنا الله على الوفاء بكم.
والسلام عليكم ورحم الله وبركاته

إبراهيم سليمان براوي شعت                   

اظهر المزيد