متفرقات

الدوحة- سماحة د. يوسف سلامة ود. زكريا الأغا في ضيافة د. يحيى زكريا

سماحة الدكتور/ يوسف سلامة والدكتور / زكريا الأغا في ضيافة د/ يحيى زكريا الأغا أثناء زيارتهم لدولة قطر لحضور مؤتمر انقاذ القدس

 

بدعوة كريمة من دولة قطر لحضور  المؤتمر الدولي لإنقاذ القدس، وصل إلى دولة قطر عدد كبير من أبناء فلسطين، وقد شرّف حضرة صاحب السمو الشيخ / حمد بن خليفة آل ثاني المؤتمر بافتتاح فعالياته بكلمة أحدثت أصداءً واسعة، وبحضور سيادة الأخ الرئيس / محمود عباس الذي ألقى كلمة جامعة في المؤتمرين  إلى جانب عدد من أبناء فلسطين.
وقد كان من بين المدعووين سماحة الشيخ الدكتور / يوسف سلامة وزير الأوقاف الفلسطيني الأسبق، وخطيب المسجد الأقصى، والدكتور/  زكريا إبراهيم الإغا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح.
وقد تشرفت عائلة الأغا بلقائهم في منزل ابن العائلة / يحيى زكريا الأغا، بعد استئذان المحبين وأصدقاء الضيفين بأن يكون اللقاء في بيتي الصغير،  وبحضور سعادة الأخ السفير / منير غنّام سفير دولة فلسطين بالدوحة، وكان اللقاء حميمياً بين الجميع، واضفى سماحة الشيخ  الجليل على الجلسة ما يكتنزه من علمٍ واسع في الدين .
هذا وقد سبق هذا اللقاء، لقاءً في حضرة الأخ/ حسام قاسم الأغا " أبو زكريا"
وإنني إذ أتقدم بالشكر الجزيل للضيفين العزيزين لتشريفهما بالحضور والاستئناس باللقاء فإنني أتمنى من الله أن يجمعنا على أرض فلسطين بإذن الله . 

 

 

 

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على الدكتور يحيى زكريا إسعيد حمدان الأغا

اظهر المزيد