النخلة  |  عائلة الأغا



الرئيسة / إعلانات تجارية / افتتاح المعرض الثاني للتطريز لسيدات نبع الإبداع

افتتاح المعرض الثاني للتطريز لسيدات نبع الإبداع

 جمعية قاع القرين- بناية الحاج طياب الأغا- خان يونس- الأحد الموافق 04-03-2012، تم بحمد الله افتتاح المعرض الثاني للتطريز" لسيدات  نبع  الإبداع " ضمن  مشروع خلق فرص عمل بالشراكة مع مؤسسة ميرسي كور وبتمويل من USAID وضمن مشروع  الجندر بالشراكة مع الاتحاد العام للمراكز الثقافية وبتمويل من وكالة الغوث، ويتستمر الافتتاح يومي الأحد والاثنين الموافق في الرابع والخامس من شهر مارس للعام 2012 م. في تمام الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية ظهراً.

رئيس مجلس إدارة الجمعية أ. سمـير الجبور  ( أبومحمد ) جوال رقم 0599540262


الزائرون إلى المعرض


أ. محمد اربيع، أ. سمير الجبور(مدير جمعية قاع القرين)، أ. نبيل كمال الأغا


من داخل المعرض


أ. حاسي أحمد الأغا، منير طياب الأغا


المشغولات اليدوية- مفارش وصينيات مطرزة


تزيين الفخار


مشغولات يدوية- حامل جوال


بعض الأدوات المصنوعة من ورق الدفاتر


مشغولات يدوية


مهما تعددت الألوان ،، فلسطين في القلب، والقدس لنا  
حضوركم دعماً وتشريفاً لنا  

[1] تعليقات الزوار

[1] هاشم محمد يوسف الجبور | رسالة شكر وتقدير | 05-03-2012

[1] هاشم محمد يوسف الجبور

كل التقدير والأحترام لمن شاركنا وشرفنا بالحضور للمعرض .. سعدت جداً بزيارتي للمعرض .. لنثبت للعالم أنه فعلاً .. تراثنا هو وأنا وأنت وهي ولأن تراثنا لا ينسلخ عن جلدتنا ولا نسمح بضياعه أو نسيانه علي مر الزمان والعصور (التراث الفلسطيني ) إن دل علي شئ فإنما يدل علي الهوية الفلسطينية .. وكما ولا يسعنا إلا أن نوجه فائق الشكر والتقدير والإحترام لنساء فلسطين المشاركات المحترفات بالمنتج الفلسطيني في هذا المعرض تلك الأيدي الطاهرة الوطنية الإحساس بالإبداع في فن صنع المنتج الفلسطيني بإمتياز لايخضع للتقليد هم هؤلاء نساء فلسطين نحتوا بإيديهم ليعبروا عن فنونهم وإيصال رسالتهم للعالم بجودة وفخر الصناعة الوطنية الفلسطينية بالتطريز اليدوي ..
كما أوجه خالص الشكر للأخ سمير الجبور رئيس الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة بالجمعية لجهودهم الجبارة في المبادرة بالعمل بترسيخ صناعة هذا المنتج في توفير مستلزماته بالتعاون مع المؤسسات الداعمة لهذا المشروع ..
ورجائي منكم ألا تدخروا جهداً بالسعي للمشاركة في المعارض العربية والدولية لهذا المنتج الفلسطيني الأصيل الدال علي أصالتكم ..
كلي شكر لكم وأحسنتم وبارك الله فيكم ...
كما اوجه الشكر للاخ ضياء الاغا مصور موقع النخلة - عائلة الاغا لما قام به بالحضور والمشاركة بجهوده وعدسته من اجل التواصل والتعاون .. لك مني كل الاحترام والتقدير)

أضف تعليقاً

التعليقات على الفيس بوك