نشاط

افتتاح المشروع النهائي لمساق التصميم الداخلي للطالبان محمد محمود الأغا وخليل عصام الأغا

 
كلية العلوم والتكنولوجيا- قسم العلوم الهندسية والفنون التطبيقية- الأحد الموافق 04-03-2012 افتتحت كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس مرسماً لطلاب قسم العلوم الهندسية والفنون التطبيقية بالإضافة للممر الواصل بين قاعتي401 و412، جاءت مراسم الافتتاح بحضور عميد الكلية د. محمد ساير الأعرج، أ. نضال أبوحجير نائب العميد للشئون الأكاديمية، د.م علاء مسلم رئيس قسم العلوم الهندسية الفنون التطبيقية، أ. شادي علي أبوعرمانة، وعدداً من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالكلية بالإضافة إلى جمع من طلبة العلوم الهندسية وذويهم.
من جانبه أشاد د. الأعرج بالمجهودات الكبيرة التي قام بها الطلبة لتجهيز المرسم والممر الواصل بين القاعتين، معتبراً ما أن قام به الطلبة إنما يعكس مدى الاستفادة التي تحصلوا عليها خلال فترة تعليمهم الجامعي والتدريب العملي على كافة المهارات اللازمة لتخصصهم والتي تمكنهم من دخول سوق العمل المحلي والخارجي والمنافسة على كافة الوظائف المطروحة والإبداع في مجالهم وتقديم الإضافات لعملهم، مشيراً أن إدارة الكلية تدعم و تتبنى كافة الأنشطة التي يقوم بها الطلبة لتنمية قدراتهم المختلفة والعمل على تطويرها.
و أكد د.م مسلم أن قسم العلوم الهندسية يسير بخطوات متسارعة نحو إحداث التقدم الكبير على مستوى العملية التعليمة بالكلية وذلك من خلال طرح العديد من المساقات التي تخدم المجتمع المحلي والطلبة على حدٍ سواء، بالإضافة إلى طرح التخصصات العملية التي تّخرج الطالب وباستطاعة القيام بكافة المعلومات التي تلاقها خلال فترة التعليم الجامعي وتدريبهم عليها بشكل عملي وعلى كافة المهارات اللازمة للقيام بذلك فكان افتتاح المراسم يأتي نتاجاً لمجهودات طلبة تخصص الديكور والتصميم الداخلي التي بذلوها خلال فترة الدراسة السابقة لتتوج اليوم بافتتاحها بمشاركة إدارة الكلية وذويهم.
من جهتها أكدت المشرفة على المشروع م. مها جمعة أن افتتاح المرسم وخروجه بهذا الشكل يؤكد أن ما يتم تدريسه نظرياً يطبق عملياً ليصقل مهارات الطلبة و ليستفيدوا من أعمالهم حال تخرجهم وانخراطهم بسوق العمل.

 يشار إلى أن الطلبة الذين قاموا بتنفيذ هذا المشروع هم :

  • محمد محمود الأغا

  •  خليل عصام الأغا

  •  محمود جميل شبير

  • علي العمور 

  • محمد المصري 

  • طه فسفوس 

  • إبراهيم البردويل

  • خليل كلاب 

  • رأفت زعرب

  • مظفر أبو مصطفي


د. علاء مسلم، أ. نضال حجير، د. محمد الأعرج، أ. شادي أبو عرمانة


د. محمد الأعرج(عميد الكلية)، م. مها جمعة


صورة للطلبة بمعية عميد الكلية والأكاديمين


عميد الكلية يتوسط الطالبان: محمد محمود الأغا وخليل عصام الأغا


مطر عبدالكريم الأغا، توفيق شبير، عبدالكريم مطر الأغا، خليل عصام الأغا ووالده،
 أ. سفيان شبير، مالك محمد الأغا


مهند محمود الأغا، محمود صبح، محمد محمود الأغا، ناهض جبارة الأغا


صورة للطلبة بمعية رئيس قسم العلوم الهندسية، أ. شادي أبو عرمانة


محمد محمود الأغا، عصام مطر الأغا ونجله خليل، عبدالكريم مطر الأغا ونجله مطر


خليل عصام الأغا، محمود شبير، محمد محمود الأغا، مظفر أبو مصطفى،
 خليل كلاب، رأفت زعرب


صورة للطلبة بمعية مشرفة المشروع م. مها جمعة

بعض الأعمال الفنية من المشروع (لمسات طلابية فنية)

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على المهندس محمد محمود محمد بخيت الأغا

اظهر المزيد